مشاهدة النسخة كاملة : قصة ضايع بدونك<<رووووووووعة


القلب الحنون
17-12-2007, 06:49 PM
قصة( ضايع بدووووونك )

هذي قصة روووووووووووعة عمري ماقريت مثلها ولاا راح اقرى
من جد رووووووووووووووووووعة

كاتبة القصة:حنين الشوق

……………………………………………………………
نبدا با الشخصيات:
أبو الجوري:رجل غني مرة ويشتغل حاليا في فرنسا مع بناتة (والزوجة متوفية) عمرة 55 متحرر كثير ومدلع بناتة على الآخر.
الجوري:أكبر بناتة ….عمرها 22سنة هادية كثير وصايرة أم ثانية لخواتها
ومن صفاتها:بنت نعومة شعرها حرير ناعم وطويل .وجسمها حلوومتعافي
ولون بشرتها حنطي
ريما:عمرها 20سنة .بنت في منتهى الجمال يحسدونها على جمالها
ومن صفاتها:شعرها ناعم مرررة وقصير لحد الكتف لونة بني.
حسمها حلو كثير . وماخذا صفة من أمها( البياض) لاكنها حساسة مرة وتزعل على أتفه الاسباب<<اللة يعين الي ياخذها ههههه
مشاعل:عمرها18 سنة.بنت مسترجلة كثير وشخصيتها قوية مررررة
ومن صغرها تحب تلعب مع الاولاد .تحب لعب الكورة وأمنيتها تركب سيارة وتحوط فيها لين تقول بس
ومن صفاتها:شعرها ناعم وقاصتة بووووووووي.جسمها ضعيف مررررة
وعنيدة واذا حطت شي في باها تسوية يعني تسوية>
جمانة:آخر العنقود.عمرها 16سنة.رجة با المرة وعنيدة مثل أختها مشاعل .وتحب تسوي مقالب بخواتها.ومتعلقة بأبوها بشكل جنوني لان مدلها بزيادة
ومن صفاتها:جسمها حلو.بيضا.شعرها واصل لين الظهر ولونة أسود مثل الفحم وناعم مررررررررة
.................................................. ...................................
بداية القصة:
في فرنسا:
في الصباح:
الجوري أول من قعد راحت دورة المياة (وأنتو بكرامة)غسلت وجهها
بدلت ملابسها وراحت تقعد أخواتها
قعدو أخواتها وبدلو ملاابسهم ونزلو عشان يفطرون
الاا مشاعل ماقدت لابطلعت الروح وبدلت ونزلت وهي عاكفة وجهها
وقدت على طاولة الطعام بدون سلام ولاكلام
جمانة:الناس أذا جاوو يسلمون علقل مش جاية كنك فيك فقرة على الاكل
مشاعل:أنتي يا البطة السودة أسكتي ولاكلمة لاقوم أفرش خشتك هنا
جمانة: (شهقت)أنا البطة السودة يا العنز أنا الي يقوم أتوطة ببطنك يا...
الابو:بس ولاكلمة لاحشيمة ولاكرامة قاعدين تتهاوشو قدامي
جمانة:يبى هي الي بادية
مشاعل:كذابة أنا لابادية ولاسكين هي الي بدت يبى
جمانة:لاا أنتي
مشاعل:لاانتي
الابو:بسسسسسسسسسسسسس صج بنات ماتربيتو أصلاا أنا وش الي مقدني معكم أقوم شغلي أحسلي
الجوري:يبى ماعليك منهم يعني ماتعرف سوالفهم ناقصين عقل الحمد اللة
الابو:خلاص أنسدت نفسي مابي اكل يلا مع السلامة وأذا أحتجتوشي دقو علي
الجوري:أنشا اللة
(بعد ماطلع الابو)
جمانة:شفتي ياحمارة القايلة زعلتية وقومتية من الطاولة بدون لايفطر
مشاعل قامت ومسكت شعر جمانة:منهي حمارة القايلة ها
جمانة:أنتي في حد غيرك
مشاعل :متاكدة
ريما:مشاعل خلاص تركي شعرها تراك مللتينا من الصباح قناق
مشاعل:اقول أنطمي لااجي وأدوس ببطنك أنتي الثانية
ريما :مشاعل احترمين انا اختك الكبيره ااااااف (وقامت وراحت الجامعه)
الجوري :بس عاد
مشاعل : حاااااضر عمتي
الجوري:يالله عاد عن الطنازه وبعدين تعالي انت وياها معندكم مدارس
مشاعل:والله يأختي العزيزه انا بغيب
جمانه :وانا بعد
الجوري: وليه انشاالله
جمانه:اناتعبانه ومرهقه
مشاعل:وانامالي خلق اروح المدرسه
جمانه:يالله انا بروح اطالع التلفزيون
مشاعل:وانا بروح للنت
(والكل راح في شغله)

في غرفة مشاعل:
مشاعل قاعدة على النت في المسنجر:

العاشق:مساء الخير
العنيدة:مساء النور
العاشق:كيف الحلو اليوم
العنيدة:ههههههههههه وشدراك أني حلوة
العاشق:أحساسي يقولي أنك أحلى البنات
العنيدة<<أي هين:هههههههههههههه ياقلبي عليك مشكور تسلم
العاشق:اااااااة عيديها
العنيدة:وش الي أعيد
العاشق:الكلمة الي قلتيها
العنيدة<<شكلة رايح فيها ههههه:مشكور وتسلم
العاشق:لا الكلمة الي قبلها
العنيدة :يلا عاااااااااد أستحي
العاشق:ههههههههههههههه ياحبي للي يستحون
العاشق:ممكن طلب يا الغالية
العنيدة:آمر عيوني
العاشق:أبي أكلمك
العنيدة<<يلا نكلمة ماعندنا شي:أوكي
العاشق:خذي الرقم **********050
العنيدة:أوكي شاااااااااااو
العاشق:شاااااااااااو

سكرت مشاعل النت بعد ماخذت الرقم
(ههههههههههه شكلة صيدة سهلة
بتشوف وش أسوي فيك يا الاهبل)

.................................................. .........................
(مشاعل خافت تدق ولا لا بعد تفكير عميق قالت خل اروح لجمانوو وأوقلها)

في الجامعة:
سارةhttp://7awa.roro44.com/vb/images/smilies/frown.gifسارة صديقت ريما الروح با الروح مايخبون شي على بعض وكل أسرارهم عند بعض)
سارة:أففففف تعب اليوم علي 3 محاضرا ت واللة تعب حرام عليهم
ريما:بعد وش تسوين يا حلوة قعدي في البيت احسن
سارة:لالالالالالا كل شي ولا البيت وعععع زهق
ريما:ههههههههههههههأجل أنطمي وسكتي
سارة:نععععععععععم من االي تنطم يا البومة ها
ريما:أنتي في حد غيرك
سارة(سوت روحها زعلت):هين أوريك روحي لاقيلك صديقة ثانية اجل أهي أهي أهي(يعني أني تصيح هههههههه)
ريما:يلا عاد ساروو....
الاتجي بنت لهم سمعتها مش زينة با المدرسة وكل وحدة تروح معها تخترب
البنت:ريما ممكن شوي
ريما خافت:نعم وش تبين
البنت :بس شوي ماراح آخذ من وقتك كثير
ريما:أوكي
سارة:ريموووووووو وين بتروحين يا الخبلة
ريما:بس شوي أرجعلك أستني
بعد مابعدت ريما من سارة
ريما:نعم وش تبين
البنت(قالتلها الي تبي) وبعدين
ريما(أنصعقت أنهبلت وقفت مش قادرة تحرك رجولها حتى.أنهارت وقعت تبكي بكا مش طبيعي)
.................................................. ...........................
أنتى الجزء
-تتوقعون مشاعل بتتصل على الي تعرفت علية وش بيصير بينهم
-وتتوقعون البنت وش قالت لريما خلاها تنهار كذا
تابعونا في الجزء القادم وبيكون أحلى بكثير
أبي أشوف ردودكم عشان أكملكم
شااااااااااو

الفتاة الغامضة
21-12-2007, 09:15 PM
أحداث شيقه....!! لك جزيل الشكر/// بإنتظار الجزء الثاني على احر من الجمر...

القلب الحنون
23-12-2007, 02:56 PM
التكملة:
رجعت ريما البيت وهي ميتة من الصياح
واول مادخلت ركضت بسرعة لغرفتها

الجوري:بسم اللة عليها وش فيها
جمانة:وحنا وش يدرينا مش حنا طول الوقت معك
الجوري:أنا بروح لها
مشاعل:لاتتعبي نفسك انا بروح لها

(ريما اللة يعلم بحالها ميتة صياح في غرفتها)
طق طق(مشاعل تطق باب غرفة ريما)

مشاعل:ريوووومة حبيبتي فتحي الباب
ريما:مابي أشوف احد تركوني لحالي
مشاعل:ريما أنا شعولة أختك حبيبتي فتحي الباب
ريما(بصراخ):قلتلكم مابي احد ماتفهمووووووون ماب احد
مشاعل(عصبت): قسم با اللة ان مافتحتي الباب واللة لاكسرة فوق راسك
ريما(خافت لانها تعرف مشاعل عنيدة وذا حطت شي في بالها تسوية)
ريما(قامت وفتحت الباب وعلى طول ارتمت بحضن مشاعل):مشاعل لحقيني
مشاعل(دخلت الغرفة وسكرت الباب):حبيبتي وش فيك قولي لي
ريما(مش قادرة تتكلم من الصياح):بببب....ننن..ت...قاقا...لت...اذا(وقامت تصيح)
مشاعل(راحت وجابت ماي لاختها):خذي شربي وهدي
ريما(شربت الماي وشوي هدت بس لازالت تصيح)
مشاعل(مسحت على راس ريما):يلاحبيبتي قوليلي وش الي مزعلك
ريما(وهي تصيح):أسمعي بنت جاتلي وقالتلي مدامك بنت حلوة واكيد الشباب بيومتون عليك.. خذي هذا الرقم واتصلي علية واذا ماتصلتي
....بكرة راح أخلي مجموعة شباب يجونك في نهاية الدوام ويعلمونك شغلك
وراح افضحك ياريما واللة لافضحك
مشاعل(عصبت):نعمممممم من بنت الكلب الي قالتلك ذا الكلام اكيد هذي امها داعية عليها بس خل تصبر واللة لاخليها تتندم على كل كلمة قالتها لك
وبتشوف مشاعل بنت محمد العامري وش تسوي واللة لاخليها تصيح دم
ريما:مشاعل وش بتسوين
مشاعل:بكرة بروح معك الجامعة وبتشوفين وش اسوي
ريما:مشاعل انتي متهورة واخاف تموتين البنت بصراحة هههههه
مشاعل:ها ها ها ماتضحك وبعدين وش شايفتني وحش كاسر انتي ووجهك
(دخلت عليهم جمانة)
جمانة:انتي واللة ثور كاسر مش وحش كاسر
مشاعل:نعممممم انسة جمانة عيدي الي قلتية
جمانة(بكل برائة):قلت انتي ثور كاسر. بس ماقللت شي ثاني
مشاعل(قامت ناحية جمانة):أنا ثور كاسر ها(ولوت يد جمانة وبعدين رفست بطنها )
جمانة:ااااااااااااااااااااااااااااااة وخري عني ..حشا مش بنت
ريما:خلاص مشاعل تركيها يابعد مصاريني انتي
مشاعل(تركتها):عشان مصارينك كل شي يهووون
ريما ومشاعل: ههههههههههههههههههههههههههه
(دخلت الجوري عليهم)
الجوري:ها حبيبتي وش فيك
جمانة:سلامتك ياعمري مافيني شي
مشاعل:واثقة من نفسك كثير
ريما:هههههههه لاالجوري مافيني شي بس كان بطني يوجعني والحين راح
(الجوري قربت من ريما وضمتها):يابعد عمري ياريما اذا وجعك شي تعالي قوليلي مش انا اختك حسبت امك
ريما:انشاء اللة
جمانة ومشاعل:اللة اللة كل هذا الحب لريما وحنا... اللة لنا
الجوري:ههههههههه بلعكس كلكم معزتكم وحدة مافي فرق بينكم
ريما ومشاعل وجمانة:اللة يخليك لنا
الجوري(ابتسمت لاخواتها الي هم دنيتها كلها وهم دوا جروحها )
الجوري:ويخليكم لي
.................................................. ..........................

في شركة الأب:
ابو الجوري:اسمع ياراشد أبيك تمر على كل الموظفين وتقولهم اليوم الساعة 3 اجتماع مهم يهم الشركة ولازم يحضرون
راشد:انشاء اللة طال عمرك...تامر على شي ثاني
ابو الجوري:سلامتك.
((راشد هذا اليد اليمنى لابو الجوري ابو الجوري يعتمد علية في كل شي .....عمرة:43))
ابو الجوري(خذ الجوال ودق على البيت)
(ردت الجوري):الووو
ابو الجوري:هلاا الجوري
الجوري:هلاا يبا بغيت شي
ابو الجوري:أي يابنتي اليوم مش جاي على الغدا تغدوا انتو وانا بتغدا في العمل....يلاا تبين شي
الجوري:سلامتك
.................................................. ....................
الجوري قاعدة في الصالة تقرا مجلة
رن التلفون
الجوري:الووو
المتصل:مرحبا
الجوري:هلا من معي
المتصل:أسمعي بدون لف ولا دوران انتي الجوري
الجوري(خافت):أي انا الجوري
المتصل:اسمعي بتوصلك رسالة بعد يومين وابيك تشوفين الي فيها
الجوري:رسالة أي رسالة
المتصل:ماعندي كلام ثاني غير الي قلتة شاااااااااو ياحلوة
الجوري(معقووووولة الي يقولة صج)
(الجوري طنشت الموضوع)
.................................................. ......................
في غرفة مشاعل:
مشاعل:جمااااانوة وش رايك ادق ولا لا
جمانة:انا من رايي انك تدقين ..خلينا نطمش علية ههههههه
مشاعل:أوكي
(خذت مشاعل الجوال ودقت)
مشاعل:مساء الخير
:هلاوغلا بها الصوت مساء الخيرات
مشاعل:عرفتني
:لاياعيوني ماعرفتك
مشاعل(تقول في نفسها واللة من كثر البنات الي عندك ماعرفتني)
مشاعل:انا العنيدة الي في الشات ماعرفتني
:هلاواللة با العنيدة اسف يابعد عمري ماعرفتك
مشاعل:لاعادي.....كيفك
:اذا انتي بخير انا بخير
مشاعل:دوووووووم ياقلبي(تعمدت تقول الكلمة)
:ااااااااااااااااااة فديتك واللة
مشاعل:فديت الي يفدوني واللة
:يابعد عمري انتي واللة.....طيب حبيبتي وش اسمك؟
مشاعل:نووف وانت
:تركي وعلى فكرة اسمك مرة يجنن مثلك
مشاعل(تتميع في كلامها):وش دراك انتي اجنن
تركي(ذاب عليها):أحساسي يقولي
جمانة تضحك:ههههههه اكشخ صار ذا الحافي المنتف عندة احساس مثلنا
مشاعل:لحضة حبيبي شوي
مشاعل:جمااااااااانو وبعدين معك اسكتي فضحتيني لااخلي ها النعلمة تلين بدنك
جمانة:مقبولة بس كلمية بسرعة
مشاعل:اسفة حياتي تاخرت عليك
تركي:لاعادي مستعد انتظرك العمر كلة بعد
مشاعل:هههههه اخاف تتعب وتمل
تركي :انا امل من روحي وما امل منك
مشاعل:تركي ياقلب نوف أنت الحين بسكر وكلمك بعدين
تركي:لية
مشاعل:مشغولة شوي
تركي:طيب حبيبتي عادي اتصل عليك
مشاعل:لالالا مش ممكن لاتتصل علي بس انا الي اتصل ...انت لا... ولا بزعل عليك
تركي:لالا الي زعلك
مشاعل:شاااااااااااااااااااو
تركي:شااااااااااااو
(تركي هذا لعيب مرررررررة ويلعب على مليوووووووون بنت ومستواة اقل بشوي من مستوى مشاعل بس هو غني وابو الي يصرف علية يدرس في الجامعة ....هو ممللوح كثير على شان كذا البنات ميتين علية عمرة:24))
.................................................. ..........................................
في الصباح:
الكل فطر والابو راح الشغل
جمانة:يلا مشاعل السواق ينتظر
مشاعل:انا بروح معى ريما
جمانة:ولية انشاء اللة
مشاعل:بس مزاج في شي يا انسة
الجوري:جمانة خلاص انتي روحي مع السواق وهي تروح معى ريما
جمانة:اوكي خلاص
مشاعل:يلا ريما
ريما:يلا
..............................
في سيارة ريما:
ريما:مشاعل وش بتسوين
مشاعل:اصبري الحين بتشوفين
(وصلو الجامعة)
مشاعل:وين هذي البنت بسرعة
ريما(تاشر على بنت قاعدة مع شلة رايحة فيها )
(راحت مشاعل لهم وطقت بيدها على الطاولة عشان ينتبهون لها)

- تتوقعون من الي اتصل على الجوري وايش سر الرسالة
- ومشاعل وشو بتسوي معى البنت

ابي اشوف ردودكم عشا اكمل القصة
شااااااااااااااااااااااااااااو

الفتاة الغامضة
26-12-2007, 06:36 PM
الله حماااااااااااس،،،،،،،

بجد تشوقت ...:essen:

ياعيني احداث مره ضحك
وإثارهـ....

لا وبعد قطعتيها بالأكشــن
ع العموم بإنتظار البقيــهـ،

القلب الحنون
30-12-2007, 09:32 AM
مشكوره يالفتاه الغامضه على تشجيعك وحماسك وعلى شانك راح اكمل
التكلملة:
(راحت مشاعل لهم وطقت بيدها على الطاولة عشان ينتبهون لها)
مشاعل(عطت البنت كف ومسكتها من كتفها)
مشاعل:أسمعي يابنت الكلب لو شفتك مكلمة ريما اومتحرشة فيها وربي لاخليك تندمين على الساعة الي نولتي فيها فاههمة
البنت:نعمممممم من انتي عشان تامريني على كيفك
مشاعل:أنا مين ها(وراحت ضرببت البنت على بطنها وخلتها تصارخ من الالم)
مشاعل:ياليت احين عرفتي من انا
(عاد ربع البنت عصبو لان قاعدة بنت تطق صديقتهم وبعد هي اصغر منها)
(وجات وحدة من ربعها بتعطي مشاعل كف)
مشاعل(كانت يدها اسرع ومسكت يد البنت):ههههههههههه مبقى الى خرفان يعطوني انا كف (وقامت وطقت ذي البنت طق اللة لايوريكم)
مشاعل:تفوووووو عليك وعلى من رباك يابنت الكلب يا الواطية يا الحقير
يابنت شوارع انتي وربعك
(ووجهت ذا الكلام للي هددت ريما):أسمعي يابنت الكلب واللة لاخليك تندمين على ذا التصرف
البنت(خافت بس تكابر قدام الربع):يعني من انتي على غفلة ها:
مشاعل:انا مشاعل بنت محمد العامري اظن الحين عرفتيني
(البنات كلهم خافووو لان محمد العامري محد يجي مستواة )
(مشاعل لقت وحدة تشرب ماي من الي قاعدين يشوفون ها المسرحيةهههه وخذت الماي وكبتة على وجة البنت)
(الكل انصدمو لان في الجامعة محد يتجرأ يسوي هي ها البنت بذات شي)
مشاعل:هذا اول تهديد لك بتشوفيم التهديد الي بيجيك يا واطية
بخليك تتندمين انك تجراتي وكلمتي بنات العامري واللة ماراح اسكت وتذكري ذا الكلمة عدل واللة بتتندمين)
(مشاعل رفست البنت وتفلت جنب رجلها)
(مشاعل شافت بنت تصور الاحداث الي صارت بجوالها قامت وخذت الجوال وكسرتة قدام الكل)
مشاعل:هههههههههههه تصوير بعد ودي اردلك ذا الحركة بس مستواي يمنعني وتصدقين اخاف اتنجس اذا لمستك وبعدين انا متاخرة على البيت ولا كان شفتي شي عمرك ماشفت تفووووووو عليك وعلى الي جابوك
(البنت الي صورت خافت ودمعت عيونها لان مشاعل اهانتها قدام البنات )
مشاعل:يلا ريما تاخرنا الريحة ماقدر استحمل(وضحكت ضحكة استهزاء)
ريما(تطالع البنت بنتصار لان خذت خقها منها)
ريما(قربت جنب البنت الي هددتها ):رديتلك على الي سوتية وبنشوف من بينتصصر على الثاني
ريما:مشاعل يلا
مشاعل:يلا..........باي شباب وياليت تاخذون الي شفتوة عظة وعبرة للي ماجرب التهزى ههههههههههههههه
ريما: ههههههههههههههههههههه
(البنت الي هددت ريما وبصوت خفيف ماينسمع):واللة ماسكتلك يابنت العامري وبتشوفين
(وطلعومشاعل وريما من الجامعة وهم منتصرين)
.................................................. .............................
بعد يومين:
الجوري جالسة قدام التلفزيون والكل بغرفتة

دق الجرس:
(قامو البدقردات وفتو الباب):عمتي الجوري هذا رسالة وصلتنا من واحد با سمك تفضلي
الجوري(متغربة):رسالة أوكي خلاص روووووح
(الجوري تذكرت الكالمة المجهولة الي قبل يومين وخافت لان كلامة عدل الرسالة وصلت بعد يومين)
(الجوري فتحت الرسالة ولقت صوروانصدمت)
الجوري(تبكي):معقولة هذا انا
(الجوري لقت صورها مع شباب ماتعرفهم. وفي منهم شباب تعرفهم يوم كانت في الجامعة. ولقت نفسها في مكان عمرها مادخلتة ولا احد يتجرأ يدخلة.مكاااااان لايحسد علية الصراحة)
.................................................. .........................

في غرفة مشاعل:
(مشاعل قاعدة تكلم با الجوال)
تركي:حبيبتي انا زعلان عليك
مشاعل(في نفسها امحق زعلة خخخخ):لية ياعيوني زعلان في شي مضايقك
تركي:لا. بس انتي من ذاك اليوم ماتصلتي علي
مشاعل بطفش:أي حبيبي كنت مشغولة
تركي:افاااااا تنشغلين عني
مشاعل:لا يا حياتي انا كلي لك(وتعك على السماعة هههه)
تركي:اااااااااا ة نوف احبك
مشاعل :وانا بعد
تركي:أنتي بعد ايش
مشاعل:يلا عااد استحي
تركي:تكفيت قوليها
مشاعل:لا
تركي:علشان خاطر تركي
مشاعل: على شان خاطرك كل شي يهون.أحبك(وسكرت السماعة في وجهة)
................................................
من جهة ثانية:
في غرفة تركي:
تركي:واللة ياخالد حبيتها
خالد:صاحي انت هذي بنت لاراحت ولاجت
تركي:بس هي الوحيدة الي خذت القلب والعقل والتفكير
خالد:اللة اللة لايكون ماخذت مطبخ امك بعد ههههههههههه
تركي:أنا الغلطان الي كلمتك
خالد:أوكي خلاص قلي لية هي الوحيدة من بد البنات حبيتها
تركي:مادري ياخالد أنا اذا ماسمع صوتها اموووت.وصوتها اااااة يذوب ياخالد معى اني مامكلمها الايومين بس خلاص ماقدر استغنى عنها .خالد ذا البنت اذا راحت عني وربي لانتحر.خالد احبها
خالد:اللة يعينك يا خوي اللة يعينك
تركي:اااااااااااااااااااة .يلا خالد تبي شي
خالد:سلامتك وفكر مرة ثانية في البنت يمكن يكون اعجاب بس
تركي:ههههه اعجاب انا خلاص ذبت في هواها
خالد:أوكي شااااااااااو
تركي:باااااي
.................................................. ...............
في بيت محمد العامري:
في غرفة الجوري:
(الجوري قاعدة تبكي ومش عارفة وش تسوي)
الجوري:أقول لاخواتي.لالا مساكين مالهم ذنب يطيحون في ها المشكلة معاي.ااااااااة ياراسي(مسكت راسها من الالم)
طق طق طق
ريما:الجوري فتحي الباب ابي اكلمك
الجوري(من الالم مش قادرة تتحرك او تتكلم )
ريما:الجوري فتحي انا ريووومة
(الجوري خلاص اغمى عليها)
ريما(فتحة الباب )
ريما(تبكي):الجوري وش فيك حبيبتي (وبصرخة) الجووووووووري
جات مشاعل وجمانة لغرفة الجوري
مشاعل:وش فيها
جمانة:الجوري وش فيك(وتبكي)
ريما:بسرعة خل نقومها نوديها المستشفى
مشاعل:يلا
(خذو الجوري ونزلو تحت)
مشاعل:مشعل شغل السيارة بسرعة
مشعل:انشا اللة عمتي
(مشعل هذا واحد من البدقردات)
(ودو الجوري المستشفى)
..............................................
في شركة الاب:
ابو الجوري(يدق على البيت ومافي رد ودق على جوالاتهم ولاحد رد)
ابو الجوري:وشفيهم مايردون خل ادق على جمانة واشوف
طوط طوط
جمانة:الوو
ابو الجوري:جمانووو وينكم
جمانة(وهي تبكي):حنا في المستشفى الجوري طاحت علينا
ابو الجوري:بسم اللة على بنتي شفيها
جمانة:مادري يبا انا خايفة
ابو الجوري:لاتخافين الحين انا جاي احين انتو أي مستشفى
جمانة:مستشفى.............. يبا تكفى تعال محتاجينك
ابو الجوري:يا يبا لاتخافون الحين انا جاي يلاباي
جمانة(ولازالت تبكي):بااي
.................................................. .................
في المستشفى:
(مشاعل وريما وجمانة قادين في الاستعلامات)
جاهم الدكتور:
مشاعل:ها بشر يادكتور
(الدكتور يتكلم با الغة الفرنسية بس بترجمها لكم)
الدكتور:هي بخير بس عندها انخفاض في الضغط وانشاء اللة تصير بخير
مشاعل:انشا اللة
الدكتور:عن اذنكم وتقدرون الحين تشفوها
مشاعل:مشكوووور
الدكتور:لاشكر على واجب يلا اخليكم
(مشاعل واخواتها راحو غرفة الجوري الي كانت فخمة بقوة)
ريما:الحمد على سلامتك
الجوري(بتعب):اللة يسلمك
مشاعل: الجوري في شي يوجعك حبيبتي
الجوري:ااااااااااة يامشاعل انتو داوا جروحي.بس تعبانة شوي
مشاعل:سلامتك يابعد عمري
الجوري:اللة يسلمك
جمانة(تبكي):ياليتة فيني ولافيك
ريما(تضحك):لاخلاص شوفوها كيف صارت مثل الحصان
مشاعل:بسم اللة عليها لاتنظلينها
ريما: شدعوووووة انا انظل اختي
طق طق طق
:يابنات
ريما:تفضل يبا حياك
ابو الجوري:ها الجوري كيف حالك
الجوري:تمام يبا لاتخاف علي
ابو الجوري:شلون ماخاف وانتي بنتي الغالية
مشاعل وريما وجمانة:أحم أحم نحن هنا
الجميع:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو الجوري:يلا قومي با السلامة وانشا اللة في مفاجئة جابها لك
الجوري:وشهي يبا
مشاعل:أي يبا قول وش هي
ابو الجوري(طلع من جيبة مفتاح سيارة):تفضلي يابني هذا مفتاح سيارتك الجديدة
جمانة:اللة اللة أنشا اللة اتعب وتعطيني مثلها
مشاعل:أمين هههههههههههههههه
ابو الجوري:لاتفاولين على نفسك
جمانة:انشا اللة يا احلى ابو في الدنيا
.................................................. ....................................
بعد اسبوعين من الاحداث:
الجوري قاعدة في الصالة:
ترن ترن
الجوري:الووو
النتصل:الحمد اللة على السلامة
الجوري:من معاي
المتصل:هههههههههه معقولة ماعرفتيني
الجوري(بعصبية):لا
المتصل:أعصابك ياحلووووووة
المتصل:اسمعي انا ابي اشوفك
الجوري:يسلام هي وكالة بدون بواب تشفوني وانا ماعرفك
المتصل:شوفي بكرة الساعة 8 با الضبط ابي اشوفك في مجمع.........
وان ماشفتك .الصور الي عندك عندي نسخة منها را انشرها في كل مكان وانتي الخسرانة شاااااااااااااو
الجووري:ياربي وش أسوي خل اروح لريما يمكن تساعدني
.................................................. ....
في غرفة ريما:
طق طق
ريما:مين؟
الجوري:أنا الجوري
(ريما فتحة الباب):هلا وغلا الجوري ادخلي
الجوري:ريما بقولك شي بس مابية يطلع لجمانة ومشاعل
ريما:أوكي قولي
(الجوري قالتلها السافة كلها)
ريما:من هذا الحقير الي يسوي كذا
الجوري(بصوت حزين):مادري مادري
ريما:عندي فكرة
الجوري:بسرعة قولي
ريما:نقول لمشاعل هي ام الخطط
الجوري:لالا مابي يطلع ذا الشي برة
ريما:مشاعل اختنا وعادي اذا قلنا لها
الجوري(بعد تفكير):أوكي
(راحت ريما لمشاعل وقالتها كل شي )
مشاعل(بعد تفكير):عندي خطة
ريما :يلا قوليها
مشاعل:أول شي خل ننادي الجوري تسنعها
ريما: أوكي
(ريما نادت الجوري وجمانة)
جمانة:وش فيكم
مشاعل)قالتلها الي صار)
جمانة:صج حقير كيف يسوي با الجوري كذا
مشاعل:اسمعو الخطة
(مشاعل قالتلهم على خطة)
الجميع بصوت عالي:أتفقنا
.................................................. .................
-تتوقعون تركي الي يحبها هي مشاعل ولا وحدة غيرها ؟؟
-وتتوقعون ايش الخطة الي قالتها لهم؟؟
-وهل بتصير لهم شي يفقدهم قوتهم ولا بتمون مثل ماهم؟؟

ابي اشوف ردود عشان اكمل
شاااااوو

COMANDER
30-12-2007, 07:18 PM
تسلم على القصة الحلووووة جدا رائعة تحياتي لك والي الامام ان شالله ربي يحفظك

القلب الحنون
01-01-2008, 09:20 AM
تسلم على القصة الحلووووة جدا رائعة تحياتي لك والي الامام ان شالله ربي يحفظك

شكرا اخوي على التشجيع اسعدني مرورك ...:)

القلب الحنون
01-01-2008, 09:22 AM
التكملة:

في بيت ابو الجوري:
مشاعل:يا البطات السود خلصتو ترا تأخرنا ماباقي الانص ساعة على الموعد
الجوري:أي انا خلصت بس باقي جمانوو
ريما:وانا بعد خلصت وشرايكم فيني؟
مشاعل:حلوة بس اكيد انا احلى
جمانة (من بعيد):هههههههه الحين حمارة القايلة تطلع احلى من ريما ههههه
مشاعل:لو حنا مش متاخرين كان عرفت وش ارد عليك المهم جبتي الكاميرا معك
جمانة:كل شي قاهز ياست الستات
مشاعل:أوكي يلا لانتأخر
الجميع:يلا
.................................................. .............................
من جهة ثانية
في غرفة تركي:
تركي:خالد انا قررت قرار مستحيل اتنازل عنة
خالد بملل:قول وش عندك يا بو العريف
تركي:قررت اقول لنوف اني احبها
خالد منصدم:معقولة بنت مثل هاذي تحرك مشاعرك ماتوقعتها منك توقعتها من الكل الا منك
تركي:واللة ياخالد احبها واموت فيها لازم اقولها عن صدق مشاعري
خالد بعصبية:عدال يا بو المشاعر لاينطلك عرق
تركي:اوووووووووووووة خلاص انا قررت وقلتلك مستحيل اتخلى عن البنت واذا واحد وفكر فيها واللة لاذبحة تفهم لاذبحة
خالد: لاتعال ارفع النعال وطقني فيهم ..هذا الي بقى ياتروك وحدة لاراحت تلعب بمشاعرك وانت حمار جاري وراها
تركي(حز في نفسة كلام خالد):خالد يلا انا ابي انام مع السلامة
(وسكر في وجهة التلفون بدون مايسمع الرد)
.................................................. .......................
في مجمع........:
مشاعل:يلا الجوري بسرعة. بدت مهمتك. روحي لة
الجوري(ويدها ترتجف):خايفة يامشاعل
جمانة :حشا بزر موبنت ينطق فيها الخشم خخخخخخخخخخخخخخ
ريما:جمانووو موفاضين لملاقتك ابد لوسمحتي سكتي
مشاعل(وهي متضججة من خوانها):خلاص يا البقر.يلا الجوري بسرعة
(الجوري راحت لة وهي ماتدري رجولها تاخذها لوين للعذاب ولاراحة لها)
(الجوري خذت جوالها ودقت علية)
بعد ثواني:
........:الو
الجوري:انا موجودة بنفس المكان الي قلتلي عنة انت وينك
........:دقايق ياروحي وجايك
الجوري بصدمة:انت تعرفني
.........:هههه لوماعرفك كان ماقلت ابي اتقابل معك
شاااااو
(بعد دقايق والي تحسها الجوري دهر)
سمعت صوت من وراها:مساء الخير
الجوري بتركيز:هلا
مد يدة:انا بدر
الجوري مدت يدها بدون نفس:هلا
بدر:ياخي انتي ماعندك الا هلا غيرها قول اهلين ههههه
الجوري(في نفسها يستخف دمة الاخ):ماعلينة قول وش تبي
بدر:طيب اجلسي وانا اقولك
الجوري(يا اللة ماطولك ياروح):وهذي جلسة وش تبي مني بسرعة
بدر بجدية:سمعي ............................
من جهة ثانية:
(كانت جمانة تصور بدر با الكاميراوهذي حزء من الخطة)
مشاعل:جمانوووو صورتية زين
جمانة:أي صورتة بس خايفة تنكسر الكاميرا مسكينة من وجهة المشفوط ههههه
ريما:افففففففف يازينك ساكتة
مشاعل:ريما يلا روحي بدت مهمتك
ريما:أوكي
(راحت ريما للجوري وكأنها صديقتها ومن زمان ماشفتها ومنصدمة يوم شافتها)
ريما بصدمة مصطنعة:الجووووووووري
الجوري:هلا وغلا من وين ها الطلة يا اللة نشوفك
ريما:وش نسوي مشاغل الدنيا.ماعرفتينا على الاخ
الجوري برتباك مصطنع:أي هذا هذا خالي
ريما:ههههههههه خالك وكبرك
الجوري:أكبر مني بسنوات بس
ريما :اها
(ولايسمعوون طقة يد على الطاولة)
مشاعل بعصبية:وش اخبار الحبايب
وانت(تأشر على بدر):هههههه انا ظنيت الي يهدد الجوري احسن من كذا (ومسكتة من طرف كتفة):مووو واحد منتف مثلك ههههههههههه
بدروقف:عن الغلط يا آنسة وبعدين داخلة عرض لية يا ماما روحي حبيبتي كملي مصاصتك وبعدين تعالي تفاهمي معي هههههههههه
(مشاعل بعصبية عطتة كف قدام العالم):انت يا الحقير يا الحافي يا المنتف يا الواطي يا النذل تتمصخر علي .هين يا بدير واللة لاخليك تبكي دم ماكون انا مشاعل بنت العامري
(الناس بها الحضة تجمعة عليهم)
(بدر انصعق كيف بنت تمد يدها علية ولا وتهينة قدام اللة وخلقة في هاالحضة بدر خاف منها وخاف اكثر يوم درى انها بنت العامري) بصدمة:بنت العامري
جمانة:أي يا ولد امك بنت العامري ولا مش مالين عينك ياقلبي
بدر وهو يحط يدة على خدة:معقوووولة
مشاعل:ههههههههه توك يابدير ماشفت شي. بتشوف اعظم الحين
(مشاعل طقت اصبعا ولا البدقردات صفّة لهم)
واحد من البدقردات:نعم عمتي بغيتي شي طال عمرك
مشاعل:اسمع هذا واحد غلط بحقنا وابيك تاخذ حقنا منة فاهم
البدقردات:حاضر عمتي

(البدقردات خذوة ووداة مكان اللة العالم وش مشاعل مجهزة مكان حتى يحطوة فية)
(طبعا الناس شافو الي صار وماتجرأ حد ينطق بكلمة وحدة لانهم بنات والعياذ با اللة ملسونين ولاتنسونة هم بنات العامري)
.................................................. ....
في شركة الاب:
ابو الجوري:راشد وش سويت با المشروع
راشد:كل شي تمام بس بقى توقيع منك ويكمل كل شي
ابو الجوري:خلاص رح شوف شغلك
راشد:حاضر تامرني بشي
ابو الجوري بتعب:لا خلاص
راشد:فيك شي طال عمرك
ابو الجوري:لا ياراشد خلاص رورح كمل شغلك
(طلع راشد)
.................................................. .....
من جهة ثانية:
..........:لاتلعب با النار ترى انت منت قد بنات العامري
..........:ههههه انا قدهم وقدود بس صبر علي واللة لاادمرهم
..........:انا حذرت وانت كيفك
..........: (بضحكة استهزاء) نشووووووف
.................................................. ....................
في قصر ابو الجوري:
(كلهم مجتمعين على طاولة الطعام )
جمانة:يبى ترا اليوم مسوين حفلة با البيت
ابو الجوري:طيب يا حلوة الزبدة
مشاعل:الزبدة يبى حنا نبي نسحب فلوس من البنك لوازم الحفلة بعد امرك
ابو الجوري(وهوقايم):يايبى انا ماراح اقول شي سحبو الي تبونة واستانسو .انا اشتغل من لة عشانكم
الجوري:اللة يطول في عمرك يبى
جمانة قامت وباست ابوها:مشكور يا احلى ابو بها الدنيا
ابو الجوري:ههههههههه أي البوسة مش للة
جمانة:شدعوة يبى انت العزيز الغالي يابو جمانة
الجوري:ها حدك عاد كنك استحليتي اللقب
جمانة:حررررررة من الغيرة يا ماما
ريما:وش تغار علية ياحظي على الجمال ولا الدلال الزايد لايلاها اللة عليك بقرة مقعدة
الجميع عدا جمانة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جمانة:شفت يبى كلهم علي
ابو الجووري:ههههههههه واللة سواليفكم ماتنمل بس بروح انام عشان عندي شغل العصر
(بعد ماطلع الاب )
ريما:مشاعل الحين وش سويتي في بدر
مشاعل:هههه خليت البدقردات يطقونة طق سنة بساعة
ريما(شهقت):حراااااااااااااااااام عليك يا مشاعل
جمانة:عاد بدت ام الاحساس .روحي ياماما خذي رضاعتك تصبري فيها
ريما ماعطتها أي اهتمام
الجوري:المهم وش سويتي فية بعد
مشاعل:سمعو رحت له وقلتلة وش رايك بحسن الضيافة
المهم قالي من الي حرض الجوري علي ولاهي كانت با الاول متساهلة معي
تدرون وش قلتلة
الجميع:وش قلتيلة
مشاعل:قلتلة انا الي حرضتها عليك وانا الي سويت كل ها الخطة وانا الي صورتك وانا الي دخلتك هنا وانا الي عذبتك الحين
جمانة:طيب وش قالك
مشاعل:قالي وش بتسوين بصوري
قلتلة صورك با الحفظ والصون بس ابي منك تعطيني صور الجوري الي عندك واعطيك صورك
قالي طيب وش يضمن لي
قلتلة انا مشاعل اذا قلت الكلمة ماخون فيها كلمتي كلمة رجال
جمانة: واحلى رجال بعد
مشاعل:هاهاهاها ماتضحك
المهم قالي خل واحد من البدقردات يجي معي وياخذ الصور وانتي بعد عطيني الصور قلتلة اوكي وبس
راح الولد في حال طريقة
جمانة:بعد التعذيب طبعا
مشاعل:هههههههههههههههههه اكيد
ريما:ها يبنات وش بتسوون با الحفلة
مشاعل:بنسوي الهوايل وسمعو عزمو كل الي يعز عليكم وجدانهم وعيالهمم والي خلفوهم
جمانة:اووكي وناسة بكرة
مشاعل:بنات بقولكم شي
جمانة:قولي وانا امتس
مشاعل بحقد:تصدقون قبل لايطلع بدر من المكان الي حاطتة فية كان في نظراتة نوع من الانتقام مادري خوفتني ها النظرات
جمانة:هههههههههه مشاعل بنت محمد تخاف.انتي تخوفين ماتخافين
مشاعل:جمانوووو تراها واصلة عندي ان ماسكتي واللة لافرش خشتك هنا
جمانة:لالالالا خلاص بسكت انتي يامشاعل ذا الايام صايرة مجرمة ينخاف منك (وراحت تركض قبل لامشاعل تنفذ تهديدها)
ريما: الجوري حبيبتي وش فيك
الجوري:ولاشي تصبحون على خير
مشاعل:يلا انا بروح ارتاح تعرفين العصر ااكيد بقعد افتر فيكم نشتري لوازم الحفلة
ريما:وانا معاك
..........................................
في الجهة الثانية:
(تركي راح دق على مشاعل اقصد نووف وكأنة نسى وعدة لها)
طوط طوط طوط
مشاعل:الوو
تركي:احلى الوو
مشاعل قامت مفزوعة:تركي
تركي:عيون وقلب وعمر تركي
مشاعل:تركي انا ماقلتلك لاتدق علي وين وعدك
تركي:شسوي ولهان عليك وانتي ماتدقين علي ولاتسالين حي ميت
مشاعل بملل:طيب وش اخبارك
تركي:بخير مدام سمعت ها الصوت
تركي:مشاعل بقولك شي بس خايف من ردة فعلك
مشاعل طفشت وقالت لازم اجارية: شدعوة انا مستحيل ازعل عليك
تركي:طيب اول شي بسالك سؤال
مشاعل:قول
تركي:تحبيني
مشاعل انصدمت:ها انا لااقصد..وش قلت
تركي: وش فيك ارتبكتي من سؤالي؟
مشاعل:ولاشي
تركي:طيب انا بترك الجواب تحتفظين فية لنفسك بس المهم انا
مشاعل:أنت وش فيك؟
تركي:انا احبك يامشاعل انا موبس احبك الا اموت فيك. مشاعل وربي احبك ارحميني شوي واللة احبك
مشاعل بملل:طيب انا وش اسوي
تركي انصدم من ردة فعلها :انا ابيك تبادليني نفس الشعور
مشاعل:تركي انا ماعرفك ولاعمري شفتك حتى وشلون تبيني ابادلك نفس الشعور بس ماأنكر اني ارتحتلك واعتبرك شي كبير في حياتي
تركي:يعني في امل اتك تحبيني
مشاعل:اكيد
تركي:طيب ممكن طلب
مشاعل:آمر
تركي:ابي اشوفك
مشاعل:نعم تشوفني لا ومستحيل
تركي بضيق:لية
مشاعل:بصراحة انا ماعرفك حتى اطلع معك
تركي:ماتعرفيني انا تركي الي يحبك
مشاعل:طيب خلني افكر
تركي:الوقت مايبيلة تفكير بكرة ابي اشوفك في مكان عام
مشاعل:أوكي بس مش بكرة
تركي:لية
مشاعل:بكرة عندي شغل خلها بعد بكرة
تركي:أوكي
مشاعل:يلا اسمع اختي تناديني باي
تركي في حفظ الرحمن باروحي باي
(تركي عندة اليوم الي بيشوف فيها مشاعل احلى يوم بها الدنيا وراح حتى يقول لصديقة الخبر)
(أما مشاعل فهي مطنشة للموضوع ولاهامها شي)
.................................................. .
في غرفة جمانة:
كان جوالها يرن:
جمانة:الو
.......:انتي جمانة
جمانة:أي نعم
.......:سمعي يا اخت جمانة ابيك تحذرين اختك
جمانة:أحذرها لية؟؟
.................................................. .
-وش بيصير بكرة في الحفلة؟
-وهل مشاعل بتقابل تركي ولا بتهملة
-وتتوقعون الي تصل على جمانة وش كان يبي بمشاعل وايش مصلحتة منها
.................................
أي اشوف ردودكم حتى اكمل
ترى اذا ماشفت رد ماراح اكمها<<اكشخ الاخت تهدد هههههه
شاااااااو
..........

القلب الحنون
14-01-2008, 07:46 AM
كنت اتمنى يكون فيه حماس علشان اكمل القصه لكن دام ماحد مهتم بلاش اكمل القصه
شااااااااااو

الفتاة الغامضة
14-01-2008, 06:50 PM
رجعت

أحداث أكشن!!!
خطيره مشاعل!!!



هلاااااا!!


وينك القلب الحنون

يالله عاد

بإنتظار البقيهـ!

القلب الحنون
16-01-2008, 08:09 AM
هلا والله بالفتاة الغامضة ولا يهمك هاذي التكمله

في قصر ابو الجوري:
في غرفة جمانة:
جمانة:أحذرها لية
.......:سمعي با اختي انا فاعل خير وحذري اختك مشاعل لان في واحد بيدمر حياتها
جمانة بصدمة:لية طيب وش مصلحتة بأختي عشان يدمر حياتها
.........:مادري بس شوفي اختك كم واحد أهانتة. هو واحد منهم شااو
جمانة:ألو ألو يااخ الو
جمانة:سكر الخط بوجهي الكلب .هو قالي كم واحد اهانتة اختك ممممممممممممم بدر والي هددت ريما ممممم بس. بس أي واحد منهم الي بيدمر حياتها؟؟
(وقعدت تفكر بلي يصير)
جمانة:أقول لمشاعل ولابعدين .لاخليها عقب الحفلة احسن .خل اروح البس ماباقي شي ونمشي
.................................................. ..............

في صالة قصر ابو الجوري:
مشاعل:يلا يبنات تأخرنا على السووق
الجميع:يلا حنا جاهزين
الجوري: بس انا مش رايحة
مشاعل:كيفك......... يلا بسرعة لاتاخر
ريما وجمانة:يلا
(راحو كلهم السوق عدا الجوري وشترو حاجات الحفلة ورجعووو)
.................................................. ...
في يوم الحفلة:
(كانو مجهزين كل شي للحفلة وصاير مررررة فخمة)
ميس(تصفر):وااااااااااااو وش ها الحلاوة بيتكم مررررررررة يجنن
(ميس صديقة مشاعل مررررة الروح با الروح لاكنها مسترجلة نفس مشاعل بس هي با القوة مسترجلة)
مشاعل:طبعا ياقلبي بيت مشاعل كيف ماتبينة يصير حلوو
ميس(تكش عليها):قالت ايش بيتي أنتي خلي يصير عندك ريال عشان يصير عندك بيت
مشاعل:ريال في عينك (بدلع):أنا يماما مليون في حسابي واذا مش مصدقة روحي سالي البابا
(الكل مانصدم لانهم عارفين بنات العامري ومليون شي عادي عنهم)
منيرة: يلا يبنات شغلو الاشرطة وخلونا نرقص ونستانس
الكل :يلا
سارة:مشاعل وين ريمووووووووو
مشاعل:فوق تبدل هي قاعدة متأخر وتأخرت شوي
سارة:اها
(قامو البنات يرقصون وهم على مايقارب 17 او 19 بنت وطبعا كلهم من معارف)
البندري:الجوري يلا قومي ارقصي وش فيك
(البندري صديفة الجوري الروح با الروح)
الجوري:لالا مابي مش مشتهية
البندري:مالت عليك انتي دومك كذا
جمانة(بنبرة صوت رجولية):ها عاد الا اختي ترا ماأرضى احترمي نفسك لااقوم اتوط.......
الجوري:بس بس البندري كل كلامها عسل على قلبي
جمانة (تكش عليها):مالت عليك وعلى الي يدافع عنك
لوجين:جمانة خلاص يابعد ضلوعي لاتعصبين
(لوجين هذي صديقة جمانة الروح با الروح وهي رجة مثل جمانة)
جمانة:ها ها ها خلي ضلوعك لك ماراح تنفعني
لوجين:هههههه اجل خلاص يابعد ضروسي ..لاتقولين ضروسي ماراح ينفعونك خخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
جمانة:اقول خل اقوم اشغل شريط عبد المجيد عبد اللة احسن من مجابل وجوهكم
لوجين:جمانوووو حنا من جينا كل انواع السب قلتيها ترا انا محترمتك عشانك ببيتكم ولا كان شفتي شي عمرك ماشفتية << بعد حتى هي تعرف تعصب
جمانة(وهي تدري ان لوجين تمزح وهاذي عاداتها):اففف خلاص آسفين ياطويلة العمر اوامر ثانية
لوجين ببرائة:لا
((جمانة شغلت شريط عبد المجيد عبد اللة وقامت ترقص على اغنية"احباب" وقمامت لوجين وجمانة يرقصون))

عسى الله ما يجيب اعتاب ولا بعد ولا هجر واغياب
عسى دايم نكون احباب عسى دايم نكون احباب
من الدنيا ايش المطلوب سوا راحت فكر وقلبوب
وكلن في هواء يذور هو مثلك بحبك ذاب
عسى دايم نكون احباب عسى تسلم وتبقالي
فرح دنيا في يا الغالي في قربك يا هنيالي
تهنيت وزماني يطول عسى دايم نكون احباب

لوجين وجمانة :ااااااااااااااة تعبنا
مشاعل:بصراحة الاغنية حلوووووووة المفضلة عندي
ميس(وهي تغمز لها):لية تقصدين فيها حد
مشاعل:ههههههه هذا آخر شي يجي في بالي
منيرة:لية هذا شي عادي
جمانة:منوررررر شي عادي عندك اما عند مشاعل شي سخيف
منيرة:هههههههه لية طيب
مشاعل:مزاجي ياحلوة انا ماحب ها الخرابيط
جمانة(بزلة لسان):أي الحب خرابيط اما انك تلعبين على الاولي والتالي عادي
مشاعل:يا الخبلة فضحتينا
سوزان بنعومة:لية في شي عيوني
جمانة(تقلدها):لا ياقلبي مافي شي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
جنى:حرام عليك تركي البنت لحالها
جمانة:كيفي
لوجين:عاد جمانوووو لوطاح حد بيدها وش يفكها من لسانها
جمانة:لوجين سكتي لا.....
لوجين:خلاص لاتكملين عرفنها اقوم اتوطى ببطنك عرفناهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل:ههههههههههههههه
ميس:بس يا الخبلة فضحتينا
(طبعا الكل هنا عارف بعض ومتعودين على بعض كلهم لانهم دايم يتجمعون)
الجوري:واللة انك ناقصة عقل ههههههههههه
لوجين(تشهق):انا ناقصة عقل
جمانة:لابقرة امي الي ورانا.....اي اكيد انتي في حد هنا ناقص عقل غيرك
ريما:خلاص جمانة بسك سب من جات مسكينة ارحميها من لسانك
لوجين:يابعد قلبي ياريما انتي الوحيدة الي تحسن فيني
سارة:ها عاد حدك ترا ريمووووووو لي وبس
لوجين:عاد من زينها خذيها طايحة الحظ
مشاعل:مافي فايدة منكم اثنينكم بقران الحمد اللة والشكر(تقصد جمانة ولوجين)
الكل:ههههههههههههههههههههه
(وقامو ياكلون الكيك والحلويات وكانت احلى سهرة)
مشاعل:جمانة تعالي شوي
جمانة:وش تبين
مشاعل:تعالي شوي ابيك
ميس:في اسرار من ورانا
مشاعل:لاشدعوة بس ابيها شوي
لوجين:جمانووو لاتروحين تراها تاكل لحوووم بشر خخخخخخخ
مشاعل:ها ها ها ها يمة بطني يعورني من الضحك
مشاعل(توجة الكلام لجمانة):بتجين ولا اجرك من شعرك الفلافل
جمانة:هههههه اوكي يلا
(ابتعدو شوي عنهم)
جمانة:ها وش تبين
...............................................
من جهة ثانية
(تركي جاس هو وخالد صديقة في المجمع)
(طبعا خالد وتركي مشا اللة عليهم مملوحين كثير فا كل عيون البنات عليهم)
خالد:شف شف ذي واااو تهبل بقوم ارقمها
تركي بملل:اووة خالد اقعد ماعليك منهم
خالد منصدم:انت تركي ولاواحد ثاني..انت ياتركي الي توقفني عن البنات غريبة سبحانة مغير الاحوال
تركي(بضحكة حزن):من جات نوف بحياتي وهي مغنيتني عن البنات كلهم
خالد:ههههههه هذا مابعد تشوفها اجل لوشفتها وش بيصير اكيد بتنقلب من المغازلجي تركي الى الشيخ تركي هههههههه
ويحطونك في برنامج مهر العودة هههههههههههههههههههههه
تركي(يفكر بنوف اقصد مشاعل ولااهتم على كلامة)
تركي:خويلد ابي ارسلها رسالة
خالد:ماسك يدك انا ارسلها
(تركي رسلها رسالة)
.................................................. ...............
من جهة ثانية:
جمانة: اخاف حد منهم يصارخ ويقوم الاولي والتالي
مشاعل:هههههههههههههه عادي مافي حد نايم با البيت
جمانة:ممممممممم اوكي
ترن ترن(وصل لمشاعل رسالة من تركي)

"أنا تعلمت الهوى تحت يمناك ..درست معنى العشق حسب اختياري.."
"مبغاك تعشقني ولكني أبغاك..لا ضاقت الدنيا تصير داري.."
"وأبيك لامني تزاعلت وياك ترضي غرور يقبل أجيب اعتذاري.."
"وأبيك تدري لو أرضى بفرقاك إني بارضى قبلها بانتحاري.."

مشاعل:ههههههههه مالت عليك ياطايح الحظ
جمانة:من هو
مشاعل:تركيوووووو
جمانة:هههههههه مسكين ماطاح حظة الا معك
مشاعل:المهم بتسوين الي طلبتة
جمانة: افا عليك انا تحت امرك
مشاعل:ههههههه اخاف يحرمون يدخلون بيتنا
جمانة:هههههههههه صدقتي
(ثنتينهم راحو للبنات)
(كلهم قاعدين يسولفون الا فجئة طفا النوووور عليهم وسمعو اصوات غريبة عاصفة.مطر.تكسر اواني.)

-تتوقعون وش الي صار لهم
-وهل في حد لة دخل با السالفة
- وش الي بيصير بكرة مع مشاعل وتركي
-وهل جمانة بتقول لاختها عن المكالمة ولا بتنسى
.........
ابي اشوف ردود عشان اكمل الان التكملة عندي وذا ماشفت ردود ماراح اكملها <<تلعب باعصابهم ههههه
شااااااااااااو

الفتاة الغامضة
16-01-2008, 08:23 PM
يادلوووووووووووعه بسج لعب باعصابنا يالله ننتظر التكمله..!!وماقلتي البقيه الجزء الأخير ولا...؟؟

القلب الحنون
20-01-2008, 08:17 AM
اسفه لى التاخير يالغاليه وهذي التكمله
ميس بخوف:وش صاير وش فية بيتكم يا مشاعل
مشاعل بخوف اكثر:وانا وش دراني قاعدة حالي....(ولاتسمع تكسر اواني:يمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
سوزان بخوف مبالغ:واو يامامي وش هذا (وقعدت تبكي)
(والكل قام يبكي عدا ميس ومشاعل)
ميس:هي يا البزران لاتصيحون جني لطيف وبيروح خخخخخخ
لوجين(وهي تبكي من قلب ومتعلقة في جمانة خايفة):انتي عديمة احساس ماتسمعين الاصوات(ويسمعون اصوات غريبة):يمة اهي اهي اهي بروووووووح بيتنا
(وسوزان ماوقفة بكا)
ريما(وهي ترتجف وماسكة في الجوري):مشاعل وش السالفة يمىىىىىىىى انا خايفة
مشاعل ببملل:وانا وش دراني شايفتني من الجن اعرف كل شي
جمانة(وهي تبكي):ياويل حالي بموت وانا توني ماتزوجت حبيب البي جواد
لوجين(ولازالت تبكي):واللة انك متفرقة والزق في جواد واهلة وكل طوايفة وجارة
سارة:وفي الي يحبونة بعد(وهي تبكي)
ميس :بنات نادو البدقردات
مشاعل:سويتها قبل ماتقولين بس مافي حس لهم اللة ياخذهم
سوزان(وهي تبكي):تتوقعون ذبحم اهي اهي يمى الحين يخلص منهم ويذبنا
(وزاد بكا سوزان وخافت مشاعل يصير لها شي لان صياحها مش طبيعي)
منيرة(وهي فيها العبرة):طيب وش نسوي قومو نشجع ونطلع برا
مشاعل:يلا
(وتمسكو في ببعض ولوجين من الخوف طاحت الخبلة)
جمانة:لوجين امسكي يدي يلا بنطلع
لوجين:اهي اهي يلا
(جنى حست ان مشاعل مش موجودة):مشاعل وينك.مشاعل انتي معنا
جمانة:يبنات مشاعل مالها اثر
.................................................. .............
في شركة ابو الجوري:
ابو الجوري:وش في البنات اتصل عليهم مايردون
ممممممم اقوم اروح لهم.لالالالا اكيد منشغلين او معلين على صوت المسجل فا ماسمعووو التلفون
اللةيهديهم
.................................................
من جهة البنات:
جنى:وش لون مالها اثر وهي تو معنا
الجوري:يبنات خلو ايماتكم با اللة قوي يمكن مشاعل راحت من الباب الوراني
ميس:هذي قوية تروح لحالها لية طرزان على غفلة
ريما:ياويل حالي على اختي اهي اهي وين راحت
جمانة:قومو بفتح الباب يلا
(جمانة بتفتح الباب مانفتح )
جمانة(بخوف):بنات الباب مش مفتوح
لوجين:اجل وشوووو<<منين ها الذكاء مشا اللة
جمانة:يا البقرة يعني مقفل وحنا متعودين مانقفل الباب
سوزان:يعني في حد جا وقفلة يمىىىىى اهي اهي اهي تكفون ارحمونني بموت خوف
(راحت الجوري وتوجهة لصوت سوزان لانهم با الضلمة ومايشوفون بعض وراحت وضمتها وهدتها)
منيرة:يعني وش نسوي ضلمة ومش عارفين وش نسوي وفجئة اختفت مشاعل وبعدين اكتشفنا ان تقفل الباب
وش نسوي انا خايفة كثير
(الا يسمعوون صرخة مشاعل):ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريما واجوري:يمىىىى اختي وش فيها اهي اهي اهي
(وفجئة ولع النور والصوات اختفت)
ميس:وش صار
منيرة:قومو خل نشوف وش صار انا ماقدر اصبر دقيقة
لوجين:تكفين ياكونان قعدي هنا لاكسر عضامك(هنا الكل ماييزعل على لوجين لانهم يعرفون اذا عصبت وخرووو عنها)
منيرة:طيب ياست الحسن والدلال وش نسوي
مشاعل وجمانة:صاااااااااااااااااااااااااااااااوة
سوينا فيكم مقلب ولعبا باعصابكم اللة يعين الشلة الي جايهة الدور(وقامووو يغنون)
(الكل متنح وماعارف وش يقول)
لوجين(بصرخة):يا المعفنين يا الكلاب لو طحاح عشيان واحد منا وش فيدكم
جمانة:لوجين يابعد خشمي اننتي هذا مقلب ضريف ولطيف
مشاعل:ولا على قولة ميس جني لطيف وراح ههههههههههههههههههههههه
جمانة:هههههههههههههههه
الكل:حرام عليكم بغينا نروح فيها
جمانة:وش رايكم ماعجبكم المقلب
جنى:طيب وذا الاصوات منين
مشاعل:هذا لابتوب جمانة خزنافية كل الاصوات المخيفة قبل لاتجون
البندري:هههههه ا نا خلاص حرمت اجي بيتكم مرة ثانية
سوزان:حتى انا
جمانة:ههههههههه يووو انتي يا الناعمة هنا
سوزان:لاهناك
لوجين:وتعرف تتطنز مثلنا بعد
سوزان:ليية شايفتي من الحيوانات
الجوري:عيب عليكم ذا الكلام بنات سوزان يا قلبي مكرمة عن الحيوانا انتي. بس هم يمزحون(وغمزة لجمانة ولوجين يسكتون)
(عدت ها الحفلة بخير وستانسو وطلعو عدا لوجين الي مابعد يجي سيارتهم تأخروو عليها)
جمانة:قومي يابعد قلبي اوصلك
لوجين(وعيوونها كلها نوم):لالالا خلاص اخوي الحين دقيت علية وبيجي
جمانة:اهاا
(ودق جوال لوجين)
....الو
لوجين:نواف وش فيك تأخرت ماصارت
نواف:طيب طيب عن القرقة واطلعي انا برة
لوجين:افففففففف طيب
(سكرت لوجين)
لوجين:يلا باي اخوي برة
جمانة:يلا خليني اوصلك
لوجين:اوكي
(راحت وصلت جمانة لوجين ويوم وصلت لعند سيارتهم)
جمانة(باستها):يلا باي ياقلبي
لوجين(وهي بعد تبوسها):باي بينا اتصال بكرة
جمانة:اوكي
(الا ويجي اخوها نواف لعندهم ومانتبة لجمانة)
نواف:انا بنطر هنا كثير يلى خلصي لااجرك من شعرك الحين
(نواف هذا اخو لوجين مشا اللة علية جميل بمعنى الكلمة جسم علية وعيون تاخذ العقل وشعرناعم ولون بشرتة حنطاوي يهبل)
لوجين(تداركت الموضوع):نواف هذي جمانة صديقتي
(نواف من شاف جمانة انهبل لان جمانة مشا اللة عليها ناعمة كثير وحلوة وعليها عيون وسااااع مرررررة وكانت هذي اللحظة حاطة عدسات وطالعة رووووووووعة)
نواف(بابتسامة تذووب الصخر):هلا(ومد يدة)
جمانة(بحيا):هلا فيك(ومدة يدها)
لوجين:جمانة هذا اخوي نواف
جمانة:أدري
لوجين بصدمة:وش دراك ها
جمانة(بأرتباك):ها لابس يوم كلمتية قلتي نواف
نواف في نفسة(ياحلو اسمي على لسانك)
لوجين:اها اوكي يلا باي وانتظرك بكرة لايكون مادقين
جمانة(وهي مش معها):ها أي خلاص بدق
(لوجين تتحمد ربها)
لوجين:ههههه سبحان اللة وين جمانة الي ماباقي شي ولا تكفخني ولابعد تقول(تقلدها):اسكتي لاافرش خشتك خخخخ
نواف:هههههههههههههههه يلا اتركي البنت لحالها مشينا
(ويوجة كلامة لجمانة):باي ياحلوووة
جمانة(ببتسامة ذوبت قلب نواف):باي
لوجين:ان كيدهن عظيم شاووووو
(راحت لوجين ونواف )
.................................................. .......
(جا اليوم الثاني يوم لقاء تركي بمشاعل)
في بيت ابو الجوري:
غرفة مشاعل:
مشاعل:جمانوووووو وش البس احترت بصراحة
(مشاعل عافسة الغرفة مالقت ملابس مناسبة)
جمانة:البسي هذا الاحمر عشان يذوب بسرعة هههههههههههه
مشاعل:ها ها ها واللة انك خفيفة دم هذا وقتك الحين
جمانة:طيب قلتلك لبسي الاحمر حلوووو عليك كثير
مشاعل:افففففف المشكلة ماعندي الا هو لبس بناتي ولا كل ملابسي جنز وبلوزات ماتصلح لمثل ها الطلعة
جمانة:خلاص توكلي على اللة ولبسي الاحمر
مشاعل:افففففففففففف اوكي
جمانة:هييييي لاتقعدين تنافخين بوجهي ترا ماني ناقصة
مشاعل:ياخفة دمك اقول خليني البس واتكشخ واطس
جمانة بغرورو:مين بيروح معك ياحلوة
مشاعل:انتي في حد غيرك
جمانة:اوكي البسي وخلصي على ماتجهز واخلص
مشاعل:اوكي
(مشاعل لبست تنورة قصيرة لحد فوق الركبة بشوي لونها احمر
وحزام علية في الخصر لونة اسود وبدي اسود وعلية جكيت احمر لحد نص البطن وطالعة روعة ولبست بوت اسود وعلية فصوص حمر ولبست اكسسوار احمر ناعم وسوت شعرها بطريقة حلوة طالعة احلة من انها تلبس ملابس رجالية.وحطت كحل داخل العين وحاطة عدسات زرق وقلوس با الشفايف وطلعت ملاك حلوووووووووة حيل)
(دخلت عليها جمانة وانصدمت)
جمانة:معقولة انتي مشاعل
مشاعل:هههه ها وشرايك حلوة
جمانة:الا تهبلين مخبية ها الجمال وين
مشاعل:حاطتة بكياس زبالة (وقعدت تعدل بلوزتها)
جمانة:ههههههههه مشيعل اخاف تذوبين الولد حرام عليك
مشاعل:هههه هو تذوب من زمان.بس يلا خلينا نمشي
جمانة:يلا
(وجمانة بعد طالعة روعة مافي اقل من جمال مشاعل)
....................................
من جهة ثانية:
(تركي قاعد في طاولة في مجمع......... وينتظرها على نار)
(مشاعل وصلت المجمع ودقت علية)
مشاعل:الووو
تركي:هلا وغلا وينك انتي
مشاعل:انا موجودة انت وينك؟
تركي:انا قاعد في كافيه........ تعالي وانا بوقف وشوفيني
مشاعل:اوكي
(راحت مشاعل للمكان الي قلة وشافت واحد واقف وقالت اكيد هو وراحتلة)
(تركي واقف ومانتبة لمشاعل)
مشاعل:مرحبا
تركي:مرحبتين معقولة انتي نووف
مشاعل:ههه أي نوف لية في شي
تركي:قمر واللة قمر تفضلي قلبي لية واقفة
مشاعل:ارتحت هذا انت شفتني
تركي:لامشافتك شفت انا ملاك قدامي مو نوووف
مشاعل:هههههه مشكور تسلم وترا حتى انت حلووو
تركي(ذاب على ضحكتها):يابعد عمري مشكورة نووف
(وقامو يسولون لين شبعوووا)
تركي:نوف
مشاعل:انا مش نوف
تركي بصدمة:انتي مش نووف اجل من انتي
مشاعل:لا انا نوف الي تكلمها بس انا اسمي الحقيقي مشاعل
تركي:بزعل:لية كذبتي علي
مشاعل:انا كنت مابي اقولك لين اعرف انت صادق ولا كاذب
تركي(بنظرات تذوب):ولحين انا كاذب ولا
مشاعل:لا اكيد صادق ياعمري
تركي(تم بس يناظرها مهو مصدق ان حبة قاعد قبالها)
..............................................
في جهه ثانيه:
(جمانة قاعدة على الطاولة وتشرف كافي وسرحانة)
(نواف قاعد يتمشى مع ربعى الا شاف جمانة صدفة)
نواف:شباب انا رايح شوي وجاي
عبد اللة:وين رايح
(نواف راح لجمانة وماعبر صديقة)
عبداللة:حمد شوف نواف راح لطاولة البنت النذل ولاياخذنا معة
حمد:لية بزر ترضع حليب تبي يوديك وبعدين وين ياخذك اللة ياخذك قول آمين وافتك منك ومن بقارتك. تبي تروحلة روح راحت روحك انت وامك المعفنة
(حمد هذا طبعة اذا عصب يقط كلام وهو مايدري هههه)
عبد اللة:بل بل بل كلتنا بقشورنا ماصار سؤال سألناك اياة يا الكمخة
(حمد مارد علية)
(نواف راح لجمانة)
نواف:مساء الخير
جمانة بنعومة:مساء النور
نواف:كيف الحال؟
جمانة:بخير انت كيفك
نواف:بخير مدامك بخير
(جمانة ابتسمت )
نواف:انتي جاية لحالك؟؟
جمانة:لا مع اختي بس هي محل القريب هنا وترجع
نواف بأبتسامة جذابة: يلا تبين شي
جمانة ضاعت بعيونة:لاسلامتك
نواف: انتبهي على نفسك
جمانة:انشا اللة
نواف:باي
جمانة:باي
(مادري لية نواف حس ان قريب منها كثير وماقدر يمنع نفسة ان يجيها )
.................................................. ....
في بيت ابو الجوري:
في غرفة ريما:
ساره:الووووووووووووووووووووووو
ريما:وجع فقتي طبلة اذني
ساره:ريما باركي لي
ريما:مبروك.بس ليش
ساره:انخطبت
ريما:والله الف الف الف مبروك
ساره:الله يبارك فيك..وعقبالك
ريما:مو الحين لين الكمل دراستي واخذ الماجستير والدكتوراه واصير دكتوره و..........
((ولامع صراخ الجوري))
.................................................. ....
في جهه ثانيه:
((مشاعل وهي تناظر ساعتها))
مشاعل:يالله تركي الوقت تأخر انا لازم امشي
تركي:وين تو الناس
مشاعل(ذا البلشه):انا تأخرت لازم امشي
تركي:اوكي بس بشرط
مشاعل بأبتسامه مصطنعه:وش شرطك
تركي:توعديني نكرر هطالعه الحلوه
مشاعل:اوكي اوعدك يلا باااااي
تركي:باااااي
(راحت مشاعل وهو مستانس انا شاف حبيبت قلبه الي يحلم فيها)
.......................................
((راحت مشاعل لجمانه وشافتها قاعده وطفشانه)
مشاعل:هاااااي
جمانه بعصبيه:لا كان قعدتي
مشاعل:وش اسوي بالموت رضا اني اروح
جمانه:المهم وش سويتي
مشاعل:عادي كل شي تمام
جمانه:حلوووووووووووو
مشاعل:عالحلاوه هو حلوووووو(تنهدت):بس لين الحين مادخل قلبي
جمانة:قلبك يبيلة تكفخ لين يقول آمين
مشاعل:لية طيب
جمانة:الولد يحبة وهو ولاحاس
مشاعل:ههههههههههههه قلبي يحس اذا حجت البقر على قرونها واللة لاخلية يندم على ان فكر فيني
جمانة:مانتب هينة يامشاعل اختي واعرفك زين اذا حط......
(الا صوت جوال مشاعل)
القلب سلملك امرة في حالتي انت ادرى....الخ
مشاعل:هلا ريما
ريما(وهي تبكي):مشاعل تعلي البيت بسرعه
مشاعل بخوف:ريما وش فيك
ريما(بصراخ):مافي وقت للكلام تعالي بسرعة(وسكرت الخط بوجها)
.....................................
انتها البارت
-تتوقعون وش بتسوي مشاعل لتركي؟
-ونواف وش قصته بأهتمامه المفاجئ لجمانه؟
- تتوقعون وش في ريما تبكي؟
- وش الي حصل للجوري ؟
-وش التطورات الي بتحصل لبطلات قصتنا؟
ابي اشووف ردودكم عشان اكمل
شاووووووو

القلب الحنون
21-01-2008, 09:33 AM
التكمله:
في المستشفى:
((الجو كان متكهرب الكل يبكي ))
مشاعل(وهي تبكي):وش في ذا الدكتور الزفت ماطلع
الجوري:مشاعل تعوذي من ابليس وش فيك(وقعدت تبكي)
جمانه(وهي ميته بكي): ليش كذا ليش
ريما وهي تحضن جمانه:جمانه بس ولي يرحم ولديك
جمانه بمراره:ااااااااااااااااه عليك يايبه جعله فيني ولا فيك
ريما:جمانه هدي ابوي مراح يحصل فيه شي
((الا بطلعت الدكتوروعلامة وجهه ماتبشر بالخير))
الدكتور يتكلم باللغه البفرنسيه بس انا راح اترجم لكم:
مشاعل:ها دكتور ابوي وش فيه
الدكتور:انتو بناته
جمانه وهي تبكي وبصراخ:وانت وش دخلك بسرعه وشلون ابوي
الجوري:دكتور أي حنا بناته
الدكتور:البقيه بحياتكم ((وراح))
جمانه:اااااااااااااااااااااااااااااايش لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا(مسكت الجوري) مستحيل مستحيل يصير كذا هذا كذاب ابوب مامات ابوي مامات تكفين قولي ان كذاب تكفين
اااااااااااااااااااااة من لي غيرك يايبا لية تتركني وترووووووووووووووح لية لية تتركني يتيمة يايبى لية (ويزيد بكاءها الي يقطع القلب) انت املنا الوحيد من بعد ماراحت امنا لية تتركنا لية الجوري مش قادرة اتحمل الجوري تكفين تكفين
(الجوري ومن بين بكائها جات وضمت جمانة وهدتها لاكن هي مستحيل تهدي
(اما مشاعل وريما وافقين منصدمين لين الحين مش مستوعبين)
مشاعل:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا(هزت ارجاء المستشفى كلها)
مستحيل مستحيل
ريما(وهي تبكي بمرارة):تكفين مشاعل هدي هذا قضاء اللة اسكتي يامشاعل لاتقطعين قلبي خلاص(وضمتها بأقوة ماعندها)
.................................................. .........................
(مرت ايام العزا بسرعة)
في بيت ابو الجوري:
(الكل قاعد في غرفتة لااكل ولاشرب الا الجوري الي تحاول فيهم بس بدون فايدة)
في الصالة:
ترن ترن
سونيا(الخادمة):الووو
..........:الوووو موجودة الجوري
سونيا:دقيقة.(الخادمة راحت الصالة الثانية الي دايم تقعد فيها الجوري): عمتي الجوري في واحد يبغاك في التلفون
الجوري:من
سونيا:ماأعرف
الجوري:اوكي جاية
(جات الجوري وخذت التلفون)
الجوري:الوووو
..........:هلا انتي الجوري
الجوري:أي انا من معي
..........:انا عمك بو فيصل ماعرفتيني يابنتي
الجوري:هلا عمي آسفة ماعرفتك
ابو فيصل:لاشدعوة عادي وعظم اللة اجرك
الجوري بحزن:اجرنا واجرك
ابو فيصل:.سمعي يابنتي يا الجوري مدام مافي حد عندكم هنا تعالو الرياض لنا حنا عمامك وماراح نقصر عليكم
الجوري:لاكن ياعمي
ابو فيصل:خليني اكمل كلامي.حنا وابوك علاقتنا مرة قوية بس هو عشان اشغالة مايجيبكم عندنا.ها شقلتي.
الجوري:لاكن ياعمي الشركة والعقارات والعمارات الي لابوي وش اسوي فيهم
ابو فيصل:لاتشيلين همهم انا قلت لراشد (راشد اليد اليمنى لابوي الجوري اكيد عرفتوة) ان يبيع كل شي ويحطة في حسابك يا الجوري وينزلة في بنك الرياض واذا جيتي الرياض قاسمية بين اخواتك
الجوري:مشكور ياعمي واللة انك شلت علي حمل كنت شايلة همة
ابو فيصل:يابنتي ماسوينا شي .اي تعالي وش اخبار اخوانك ريما ومشاعل
الجوري:بخير الحمد اللة .عمي كنك نسين وحدة
ابو فيصل:بعد في وحدة من هذي يابنتي انا ماشفت الا هم وانتي بس
الجوري وهي تضحك:أي باقي جمانة اخر العنقود
ابو فيصل:أي اللة يخليهم لكم وسلميلي عليهم.واتو جهزو اغراضكم لان قلت لراشد يحجزلكم على طيارة الرياض بعد بكرة
الجوري:مشكور عمي.
ابو فيصل:الجوري البيت ماتبون تبيعونا انتو خلاص منتب راجعين لفرنسا مرة ثانية
الجوري:لا ياعمي هذا في ذكرياتنا كلنا وماراح نبيعة ابد
ابو فيصل: على راحتكم يابنتي يلا تبون شي
الجوري:لا ياعمي
ابو فيصل:يلا مع السلامة
الجوري:اللة يسلمك
(الكل درا ان بيروحون الرياض وقاعدين الحين يجهزون اغراضهم)
.................................................. .........
من جهة ثانية:
(تركي يتصل على مشاعل يعزيها)
مشاعل بصوت مبحوح:الووو
تركي:عظم اللة اجرك يامشاعل
مشاعل:اجرنا واجرك ومشكور
تركي:لاتشيلين هم يامشاعل ازمة وتعدي
مشاعل:.....................
تركي:مشاعل حبيبتي وش فيك ساكتة
مشاعل:مافيني شي
تركي:اكيد
مشاعل:اكيد
تركي:طيب مشاعل اقدر اشوفك
مشاعل(في نفسها واللة متفرق):لاياتركي انت ماراح تشوفني ابد
تركي بصدمة:لية
مشاعل:لاني بسافر الرياض عند اهلي وماراح ارجع ابد سامحني ياتركي
تركي:مشاعل حرام عليك انا احبك وانتي بتروحين عني لية يامشاعل تسوين فيني كذا
مشاعل:ماقدر ياتركي واللة ماقدر هذا عمي وماقدر اكسر كلمتة
تركي:تكفين مشاعل لاتروحين انا محتاجلك كثير
مشاعل:سامحني تركي انا ماقدر اقعد لازم اروووووح
تركي:طيب طلبتك مشاعل
مشاعل:امر
تركي:ابي اشوفك لو من بعيد
مشاعل(كسر خاطرها):اوكي خلاص تعال بعد بكرة المطار الساعة 9
تركي:وبيكون هذا آخر لقاء بيننا
مشاعل:للاسف أي
تركي وفية الغصة:يلا باي ياحبي الوحيد
مشاعل:باي
(بعد دقيقتين رسلها رسالة)
"من هو بقى لي كان عني تخليت
وانت الخوي الي من الدنيا بقا لي"
مشاعل:ااااااااااااااااااة مو بيدي ياتركي واللة مو بيدي
.................................................. ............
من جهة ثانية:
........:وشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو
لوجين:نواف وش فيك انا صديقتها ماسويت كذا
نواف:وش لون تسافر وانا.....
لوجين مستغربة:انت وشوووو
نواف:انا احبها انزين وهي تبي ترووووح كيف
لوجين:تحبها من متى ولية ماعلمتني
نواف:ماعليك من ذا الكلام تكفين لوجين اذا انتي تحبيني ابي اسمع صوتها تكفين
لوجين:طيب كيف تسمع صوتها لاتقول اعطيك رقمها لالالالا تحلم
نواف:انا ماقلت ابي رقمها ابيك تدقين عليها وتحطين سبكر واسمع صوتها
لوجين:اففففففففف اوكي(واتصت على جمانة الي با الموت ردت وحطت سبكر)
جمانة بصوت تعبان:الوووووو
لوجين:هلا يابعد قلبي كيفك
جمانة:انا من بعد ابوي مالي وجود في ها الحياة واخباري زفت
لوجين:ياعمري ياجمانة ياليت الي فيك فيني
جمانة تبتسم بمرارة:لا يالوجين الي فيني مابي حد يعيشة غيري خاصة انتي يا لوجين انتي دوا جروحي
لوجين تبكي:يابعدي ياجمانة واللة انك قطعتي قلبي
جمانة:تكفين يالوجين لاتبكين كذا تعذبيني انا
لوجين تمسح دموعها:انشا اللة
جمانة:المهم قولي شخبارك
لوجين :بخير
جمانة:وشخبار خطيبي
لوجين ونواف مستغربين:أي خطيب
جمانة وهي تعدل شعرها:اخوك المزيون في غيرة
(نواف فرح من قلب هههههه)
لوجين:هو بخير وبعدين تعالي متى صار خطيبك ها يا النذلة قولي مسويتها من ورانا
(نواف يضرب لوجين من كتفها)
جمانة:ههههههههه يمكن. انا خلاص حجزتة اخوك لايكون وحدة تاخذة
نواف وهو مايدري:مستحيل حد ياخذني منك لو وش يصير
جمانة سكرت الخط من الروعة
نواف:هههههههههههههههه ياحلوها اخترعت
لوجين:اففففففف كل منك الحين بتطيح سب فيني لين اقول بس.وبعدين يلا طس هذا انت سمعت صوتها يلا الغرفة تتعذرك
نواف:انا قايم بس مو بكيفك بكيفي لو ابي كان قعدت(وجر شعرها وطلع)
لوجين:ااااااااااااي اللة ياخذك يا الكلب
.................................................. ....................
في بيت ابو الجوري:
(الكل جهز لان اليوم بيمشون الرياض)
الجوري:يلا يابنات
مشاعل:هذا حنا جاهزين بس باقي جمانة
جمانة:يلا انا جاهزة
ريما:وانا بعد
(البنات شوي تحسنو عن اول )
.................................................. ................
(اصدقائهم كلهم من صغيرهم لكبيرهم جاو المطار سلمو عليهم وضمو بعض وصياح وهذرة)
الكل:لاتنسونا يابنات وزورونا
مشاعل:تامرون امر(الا مشاعل تلف وتلقا تركي من بعيد يطالعها وعيونة كل انواع الحزن فيها)
مشاعل:بنات شوي واجيكم
(توجهة لتركي)
مشاعل ابتسمت:مساء الخير
تركي:بتروحين
مشاعل نزلت راسها:أي بروح ياتركي
تركي:وانا
مشاعل ارفعت راسها:انت وشو
تركي:انا بتتركيني بروحي
مشاعل:سامحني ياتركي مش بيدي.تركي
تركي:عيون تركي
مشاعل وهي منزلة راسها:انساني ياتركي انساني(وراحت)
من جهة البنات:
(ودعو اصدقائهم وراحو الطيارة)
.................................................. ..............
(وصلوو للرياض الصباح واستقبلهم عمامهم بس .الان العيال كلهم نايمين)
ابو فيصل:هلا واللة ببنات اخوي كيفكم عساكم ماتعبتو في الطيارة
الجوري: الحمد حنا بخير لاكن الطيارة كسرت ظهورنا
((سلمو عليهم عمامهم وودوهم للبيت الكبير"بيت الجد والجدة وبنتهم بدرية وسليمان الي مابعد يتزوجون"))
((وصلو البيت وكل العمام راحو وقالو انهم بيجون العصر كلهم مع العيال))
اعرفكم على الشخصيات :
عائلة الجد:
الجد ابراهيمhttp://7awa.roro44.com/vb/images/smilies/frown.gifبو عبد العزيز) طيب مررة وحنون يبذل طاقتة عشان يسعد عيالة واحفادة(وهوغني مرررررررررة واغنى واحد با الرياض)
الجدة فوزيةhttp://7awa.roro44.com/vb/images/smilies/smile.gifام عبد العزيز)طيبة مررررة وحنونة نفس زوجها تحب عيالها واحفادها اكثر من نفسها
.................................................. .......................
العيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــال:
عائلة ابو فيصل:
عبد العزيز (ابو فيصل):طيب وحنون على عيالة ومرتة
شيخة(ام فيصل):طيبة وحنونة نفس زوجها
نورة:متزوجة ولد عمها سلطان .عمرها:25
فيصل:اكبر الاولاد وهو يدري بأمريكا.وسيم مرررررررررة والبنات يخقون علية.عمرة:23(رومانسي وعصبي في بعض الامور لاكنة حنون مرة))
طلال:يدرس في الجامعة.مملووووووووح مرررة وجذاب بمعنى الكلمة.
عمرة:22(خفيف دم مرررة وذا حط في بالة شي لازم يسوية)
سارة:تدرس في الجامعة سنة اولى.مملوووحة .عمرها:20(شخصيتها حلوة
العنود:تدرس في المرحلة الثانوية.مواصفاتها عادية ومملوحة شوي.لاكنها رجة با المرررررررة كل خناق مع اخوانها وخفيفة دم.عمرها:18
خالد:تؤام العنود يشبها بس العنود احلى يدرس ثالث ثنوي عمره:18 سنه
دمه خيف.مشكل شله الببسي مع عيا عمه ناصر ونايف واصدقاء الروح بالروح.
رهف: آخر العنقووود تدرس با الثنوية سنة اولة.عمرها:16(كبر جمانة)
.................................................. ...................
عائلة ابو سلطان:
عبد الرحمن(ابو سلطان):طيب وحنون وفية ميزة الكرم الزايد
فاطمة(ام سلطان):بعد هي طيبة وحنونة والكل يحبها
سلطان:متزوج نورة بنت عمة.يشتغل با الشركة مع عمامة.عمرة:30
مشاري:يدرس في الجامعة مع طلال ولد عمة وهم ربع الروح با الروح.
جميل وحلوووووووو.عمرة:22(خفيف دم لاكن ثقيل شوي)
شهد:تدرس با الجامعة مع سارة بنت عمها.ملامحها هاددية.عمرها:20
نايف:يدرس ثالت ثنوي .مملوح وخفيف دم يحب يتخانق مع خواته .عمره19سنه
رهام:تدرس اولى ثنوي مسترجله متحب ملابس البنات قاصه شعرها بوي ونحيفه مرره .عمرها:18 سنه.
.................................................. ...........
عائلة بو حمد:
عبد اللة(بوحمد):نفس مواصفات اخوانة طيب وحنون بزيادة
منيرة(ام حمد):طيبة وحنونة ومربية عيالها تربية حلوة
حمد:يشتغل مع عمامة في الشركة.حلوووووو ومملوح.رومانسي بزيادة وهو صديق فيصل الروح با الروح وحزن كثير يوم راح درس برة .عمرة
فهد:فية وسامة غير طبيعية.يدرس با الجامعة وهو صديق مشاري وطلال الروح با الروح.عمرة22(طيب وحبوب )
ناصر:يدرس في الثنوية.حبوب وخفيف دم ودايم خناق مع الكل ودايم يطفش البيت كلة.مرررررح والواحد ماينمل من قعدتة.مملوووووووح كثير.عمرة:19
جنان:تدرس في الثانوية.مملووووحة فيها شبة من ناصر شوي.حبوبة وطيبة.عمرها:17
هديل:آخر العنقووووود.تدرس في ثالث متوسط.رجة حيل مثل العنود(اللة يهديهم).طيبة حيل وماتزعل من حد.خفيفة دم ومرحة.عمرها:15
.................................................. ...........................
(بدرية وسليمان يدرسون في الجامعة يحبون عيال اخوانهم حيل )
سليمان:طيب وحبوب وخفيف دم يحب يسوي مقالب الاهلة .في جاذبية غير طبيعية ومملووووووووووح حيل.عمرة:24
بدرية:حبوبة تدرس في الجامعة آخر سنة.ملامحة حلوة .عورها:22
.................................................. ................
-وش رايكم با البارت
-تتوقعون وش بيصير اذا جاو العصر وش الاحداث الي بتصير
-وهل راح يتأقلمون مع عيال عمهم
-وهل بطلاتنا بيتعودووون على الرياض وألتزاماتها
تابعونا في الجزء الثاني من قصة(ضايع بدونك)
ابي اشوف ردودكم بعدين اكمل
شااااااااااااااااو

الفتاة الغامضة
21-01-2008, 09:04 PM
مؤثر وايد

فقدانهم للوالد

وسفرهمـ!!

بإنتظار التكمله
............

يسلمووووووو

القلب الحنون
22-01-2008, 08:49 AM
التكمله:
في غرفة جمانه ومشاعل:
جمانه:اناااااا يخلوني في غرفه مشتركه
ريما:والله وش تسوين.تبين زين ماتبين طقي راسك بالجدار
جمانه:احلفي
مشاعل:اذلفي خخخخخخخخخخخ
الجوري:يالله ريما قومي انام ونخليهم ينامون
ريما وهي قايمه:يالله
الجوري:وانتم ناموا موتسلفون بكره وراكم قعده من الظهر
مشاعل:انزين بس طفي اللمبه وياك
الجوري:اوكي
(وراحوا ريما والجوري يناموا)
(بعد دقيقتين)
جمانه:مشاعل
مشاعل:ها
جمانه:وش سويتي مع تركي
(وقالت مشاعل لجمانه السالفه كلها)
جمانه:هههههههه مسكين كسر خاطري
مشاعل:وانا بعد انتي لوشفتيه في المطارمسكين
جمانه:تعالي عندك صورته
مشاعل:هبله منوين
جمانه:اف هو سؤال
مشاعل:لا ماعندي
جمانه(وهي تتثاوب):اااااااااه يالله بنام
مشاعل:نامي (وقعدت تفكر في بكره)
.................................................. .............
في بيت الجد:
الظهر:
((جوري قامت من النوم ودخلت الحمام(وانتم بكرامه)تروشه عسريع وطلعت
لبست بنطلون جنز اسود وبلوزه برتغالي مكتوب فيها حرف انجليزيه بلون الأسود نص كم ورفعت شعرها وحطت كحل وقلوس طالعه جذابه حيا وراحت تقعد ريما)
.................................................. ...
من جهه ثانيه:
في غرفة مشاعل وجمانه:
مشاعل:تصدقين اول مره اقعد من النوم مبكر
جمانه:يمكن عشان تغير المكان
مشاعل:يمكن
(الاينطق الباب)
جمانه:ريموو وشذا الأدب الي نزل عليك ادخلي
بدرية:اولا انا مؤدبة من زمان
ثانيا متى تنزلون تتغدون ولا تبون حمار يجي وييجيلكم
جمانة:الحمار خلي لك انتي وزوجك تفسحو فية ياماما حنا طيارة تودينا تحت ولا مانجي
بدرية:جمانووووو اذا مانزلتي تحت بجرك من شعرك وانزلك
جمانة: انشا اللة عمتي اوامر ثانية
بدرية:لا ياقلبي مابي شي وانا عمتك غصبن عليك(وراحت تحت)
(جمانة لقت مشاعل نايمة طول الفترة الي تكلم بدرية )
جمانة:عنبو ابوك تونا ماقلنا بسم اللة نمتي بسرعة كلب انتي
جمانه(قربت من اذن مشاعل):مشااااااااااااااااااااااااعل
مشاعل قامت مفزوعه:هااااااااااوجع فقعتي طبلة اذني
جمانه:يالله قومي بننزل
مشاعل:افف لاتأمرين بقوم
(قامت مشاعل وغسلة وجها وطلعت)
جمانه:وخري بلبس
مشاعل تقدمت:يالله دخلي
((البست جمانه برمود ابيض وعليه باوزه سوده فيها حرف انجليزيه بالون الأبيض ولبسة صندل اسود فيةفصوص بيض وحطت كحل وقلوس خفيف ورفعت خيال بربطه بيضا طالعه حلوووووه ونعومه))
((اما مشاعل البست بنطلون جيشي برموده وبلوزه خضرا نص كم وعليها كتابه بالون الجيشي وصندل جيشي واكتفت بحط الكحل وطالعه حلوووه مره))
مشاعل:يالله ننزل
جمانه:يالله
(الا ينطق الباب )
مشاعل:ادخلي
(دخلت الجوري وريما )
الجوري :ما خلصتوا
جمانه:وش تشوفين
ريما:انزين يالله
((كانت ريما لابسه بنطلون اسود برموده وبلوزه ورديه مرسوم فيها دبدوب ناعم وصندل وردي وحطت كحل وقلوس وطالعه رهيييييييييبه حلوه حيل))
مشاعل:يالله
.............................................
((نزلو البنات تحت))
البنات:السلام عليكم (وحبوا راس جدهم وجدتهم)
الكل:وعليكم السلام
سليمان:لا كان ماجيتو واللة لو متأخرين دقيقة جيت لكم وجريتكم من شعوركم
الجد:سليمان اعقل البنات توهم مابعد يصير لهم يومين بتهبل فيهم
جمانة:شدعوة ياجدي عادي حنا متعودين وبعدين خل يفرق كل طاقات السب فينا هههههههههههههههه
سليمان:جمانة يابعد قلبي انتي الوحيدة الي فاهمتني
جمانة تغمزلة:اعجبك
مشاعل مطيحة الميانة:سلمانوووووووو تدرس
سليمان يقلدها:أي يامشيعل ادرس
الكل عدا مشاعل :ههههههههههههههههههههههه
مشاعل:واللة لو ان جدي وجدتي مش هنا كان فركت خشتك با الارض
سليمان:يمى خوفتيني كان انك تقولين انك مرة سويها الكمخة
جمانة:اصلا مشاعل من متى صارت مرة توها بتفرك خشتك وتقول مرة ههههههههههههههههه
سليمان:اقول مشاعل وش رايك يا شاطرة تكملين لعب بعيد عنا مو احسن هههههههههههههههههههههههههههه
جمانة وريما وبدرية والجوري:ههههههههههههههههههههه
مشاعل:مالت عليكم من اخوان وذا العمة مافي فايدة منها هبلة تضحك على أي شي
بدرية:هييييييييييييي خلصتي من سليمان بتطلعين حرتك فيني وبعدين ماهبلة الا انتي
مشاعل:لا انتي
جمانة:خلاص الهبلة لاانتي وهي الاهبل سليمان هههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سليمان:مدري اقوم اكفخك ولا وش اسوي فيك يا البقرة
الجدة:اللة يعطيكم عقل
الجد:هذا اول يوم وشلووون باقي الايام اللة يعينا
الجوري: هههههه ماشفت شي ياجدي توك بأول المسار
ريما:أي ياجدي اهم الحين مخففين سب
الجد:اللة يعينا
مشاعل:افا نعتبرها طرده
الجده:مشاعل جدك اذا جاع تضرب فيوزاتة ومايعرف وش يقول
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
سليمان:بتكحلها عمتها
الجده:سلمانووووووووو احترمني
سلمان:اسف يمه
جمانه:هههههه ماتصلح البراءه
سليمان:اكلي تبن لاقوم اهوسك في الارض
الجد:بسسسسس اقول قوموا تغدو احسن لكم من ذا السب يلا
الجده:الله يهديكم يعيال
الكل:ااااااااااااااااااامين
((وراحوا يتغدون والحرب قايمة بين مشاعل وجمانة وسليمان))
الجد:يا عيال تجهزوووو بعد صلاة المغرب بيجووون كل عمامكم وعيالهم وانتي يا حرمة جهزي كل شي من ناحية العشا لاتقصرين عليكم
الجدة:انشا اللة
الجد:وانتو لايكون تفشلونا بس طايحين سب ببعض ثقلو واعقلوو شوي
جمانة:واللة ياجدي ماضمنلك اسكت او اعقل انا من اشوف ولدك يحكني لساني لازم اسبة ههههههههههههههههههههه
سليمان:انتي بتسكتين ولا اقوم انتفلك شعرك الفلافل
الكل:بدييييييييييييينا
جمانة وسليمان:لا خلاص
(وقعدووو يتغدون والكل راح يتجهز عشان عمامهم بيجون))
.................................................. ....
بيت ابو فيصل:
العنود:ميررررررري ميررررري ميرررررررررررررررررررري وصمخ يصمخ ذا الأذان
(جاء خالد لها)
خالد:هييييييييييييييييي وين قاعدين حنا تدللين في سوق انتي
العنود:مالك دخل وخر عني ...ميررري ياحماره
خالد(تلها من شعرها):من اللي ماله دخل
العنود:اييييييييييي هد شعري يازفت
خالد:ماني تاركك ومنوا الزفت
العنود:اييييييييي انت الزفت زين
خالد:انا الزفت
العنود:أي..اييييي يمممممممممممممه يمه لحقي
ام فيصل:خلووووود انترك اختك
(ترك شعرها)
ام فيصل:بزران انتوا شوفوا وش كبركم تتخانقون
العنود:يمه هو البادي السخيف
خالد:احترمي نفسك لاكفخك
ام فصل:بسسسسسسسسسس يالله كل واحد يروح يبدل بعد المغرب بنروح بيت جدكم
خالد:اففففففففففف انزين (وراح)
ام فيصل:وانتي روحي بعد(وراحت)
العنود:ميرررررررررررررررررررررري ياكلبه
ميري(الخدامه):نعم ماما
العنود:يالزفته يالخايسه ساعه اناديك
ميري:انا مافي اسمع
العنود:اقول بلا بربرة زايدة وروحي خذي ملابسي واكويهم بعد شوي اشوفهم جاهزين فااااااااااااااهمة
ميري:حاضر ماما
(وراحت الخادمة غرفت العنود وكوت ملابسها)
.................................................. ..........
في بيت بوحمد:
ناصر:يمىىىىىىىىىىىىىىىىىىى يلا بسرعة السواق ينتظر برا
ام حمد:انشا اللة ياولدي بس خل اخواتك يلبسون العبايا
ناصر: افففففففف لو سيارتي موجودة كان ماتظرت زفت منكم بستثناء انتي يا قلبوووووووووووووووووووو
(ناصر سيارتة با الورشة كان يفحط مع ربعة وانخربت وبيلها يومين ثلاثة على ماتتعدل)
ام حمد:عن الكلام الزايد وروح انتظرنا با السيارة هذا حنا جايين
ناصر:يمى بناتك اذا ماجاو واللة لاجي واتلهم من قفتهم(وراح)
ام حمد:اللة يهديك
.................................................. ....................
في بيت الجد:
(كانو بطلاتنا وبدرية كاشخين احلى كشخة)
(الجوري كانت لابسة فستان ناعم لونة وردي لحد الركبة و هو نص كم وعلية كعب طويل بلون الوردي الناعم ولابسة اكسسواروردي على شكل قلب ناعم.وحاطة شدووو خفيف با الون الاسود وحاطة كحل داخل عينها.وحاطة روج وردي علية قلوس شفاف مائي.وفاتلة شعرها وماسكة نصة بمساك وردي طالعة روووووووووووووووعة)
(ريما كانت لابسة تنورة قصير بيضا لحد فوق الركبة وبدي احمر وعلية جكيت نص البطن بلون ابيض.وكانت لابسة صندل بلون الاحمر.وكانت لابسة اكسسوار احمر ناعم وهادي.وحطت كحل في عيونها وقلوس وردي شفاف.طالعة حلوووووووووووووووووووووة حيل كلمت حلوة قليلة عليها وكانت احلى اخواتها بس بعد هم حلوين وجذابين)
(مشاعل كانت لابسه تنوره سوده فوق الركبه وداخل فيها اللون الذهبي بطريقه فرنسيه غريبه .. وبلوزه سودا فيها ذهبي من زارا .. ولابسه صندل لونه ذهبي .لبست اكسسوار بلون الذهبي حلووو.وحطت كحل وقلوس بس خفيف ومجعده شعرها القصير وحطت مساك صغير بأول شعرها بلون الذهبي وطالعه حلووووه مرررره)
(جمانه لابسه بنطلون اسود وبلوزه صفرا وعليها مشل الشال اللي يلبس على الرقبه ..لونة اسود .وجزمة لونها اصفر
ولابسة اكسسوار اصفر ناعم.وحطت كحل وقوس.وطالعة حلو حيل....
(بدرية كانت لابسة تنورة قصير لحد الركبة بشوية جنز وعليها بدي ابيض.وجكيت لحد نص البطن جنز.لابسة اكسسوار ناعم وصندل ابض.وحاطة شدو اسود في كل العين.وحاطة كحل وروج وردي.طالعة مملوحة)
.................................................. ............................
في غرفة مشاعل وجمانه:
جمانه:مشاعل عدل شكلي
مشاعل:أي تهبلين بس انا احلى
الجوري:ياشين الغرور
جمانه:مشاعل ماتقولين كلام عدل
ريما:ومن امتا مشاعل قالت كلام عدل
مشاعل:يالله عن القلط
جمانه:لاوالله
بدريه:يالله تلايطوا وخلونا ننزل تحت اكيد جاو
الكل:يلا
(نزلو البنات لصاله وكانو مابعد يوصلون بس كان قاعد الجد والجدة وسليمان)
سليمان يصفر:ماقدر انا اذوووووووب ارحمونا شوي وش الكشخة هاذي ولا صباح تسوي زيكم
جمانة:ها ها ها يا انك خفيف دم بزياد
سليمان:او انتي هنا ظنيتك با المطبخ تقطعين بصل
جمانة:ماتضحك ياالضفدع
سليمان:انتي بتنطمين ولا لفرش خشتك هنا
جمانة:كان فيك خير وتقول ولد امك وابوك سوها
سليمان:ماوصخ يدي بنجاسة مثلك يا الخاسة
جمانة:جدتي شوف ولدك بجنني على ذا المغربية
الجدة تطق ولدها:احترمني مالي هيبة عندك
سليمان:لا يمى لك هيبة و خيب...........(الايسمعوت صوت الباب)
ريما:هذا اكيد عمامي
بدرية:سنيثيااااااااااااااااا افتحي الباب
(سنيثيا الخدامة)
سنيثيا:حاضر ماما
((راحت سنيثيا وفتحت الباب))
ابو فيصل:السلام عليكم
.................................................. .....
في امريكا:
ندى:يعني بترجع الرياض
فيصل:افففففف ندى من اسبوع وحنا نتكلم في الموضوع ...اي برجع
ندى والدموع بعيونها:وانا
فيصل:انت شنو انت بتكملين دراستك وبترجعين لهلك حالك حالي
ندى:بس راح نتفارق سنه تقريبا
فيصل:سنه مراح تفرق
ندى:سنه كثير كثير يافيصل
فيصل:ندى وبعدين معك
ندى:لاتروح
فيصل:اففففففف شكل الكلام معك ضايع(وراح)
.................................................. .......................
في الرياض:
بيت الجد:
(الكل انصدموا من جمال بطلاتنا لانهم كانو احلى البنات كلهم)
رهف:جمانة انتي أي صف
جمانة:ثاني ثانوي
رهف:ههههه اجل انتي كبري
جمانة:معقولة انتي بصف ثاني ثنوي
رهف:أي واللة
جمانة:انا ظنيتك بأبتدائي هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
رهف:شدعوة عاد مو لهدرجة
جمانة:سوري ياقلبووووو امزح
سليمان:اوووووو جمانو تتأسف هزلتت ههههههه
جمانة:انت مالك دخل يا الشين
طلال:أفا يابنت العم تقولين حق عمنا حبيبنا شين طحتي من عيني بصراحة خخخخخخخخخخخخ
جمانة:اولا عمك شين من زمان وثانيا حبتك القرادة وثالثا ياولد عمي انا ماكنت معلقة في عينك عشان اطيح
مشاري:اف اف اف كلتي الولد انتي مش لسان عليك
مشاعل:لاعاد الاجمونة حبيبتي لاحد يغلط عليها وانت ياسلمانووو حسابك بعدين خخخخخخخخخخ
سليمان:تكفون وانا عمك لاتطلعون من بيتنا عندنا بنات عن عشرة رجاجيل تخيلو في بنت تقول حق عمها بتسكت ولا افرش خشتك هنا يلا علموووووووني
مشاري:من هذي ياعمي
سليمان:مشاعل في غيرها ههههههههههههه
(مشاعل تفشلت لان عمامها وجدها موجودين)
نايف:لاعاد الامشاعل حبيبة قلبي
العنود:يازينك ساكت انت وذا الوجة الاملح
ناصر:نايف قوم كفخها ذا البنت قاهرتني
العنود:نويصر انت واللة الي يبيلك تكفخ من زمان بدنك مذاق العصا
جمانة:ههههههههههههههههههههه(تتحمد ربها)
ناصر:لية مجانين تتحمدين ربك
جمانة:انتو بس مجانين انتو مستخفين ويا اللة
الجوري:بس عاد ياجمانة كافي
فهد:ياحلوها بنت العم هادية شحليلها مش مثلكم طول الوقت سب بسب(يقصد الجوري)
الجوري: مشكور يافهد انا طبعي كذا
ناصر:خويلد وش فيك ساكت مش من عوايدك
خالد:واللة انا اذا تكلمت اسب وماأسكت فا خليني ساكت احسن
(طول الوقت مشاري يطالع في مشاعل ومش راضية عينة تنزل منها)
(سارة تكلم ريما بصوت هادي لان كانت جمبها)
سارة:وش اخبارك ياريما
ريما:تمام انتي كيفك
سارة:تمام
ريما:تدرسين
سارة بأبتسامة:أي ادرس في الجامعة وانتي
ريما بأبتسامة تذوب سحرت فيهم بعض الناس الي يطالعونها من بعيد:أي ادرس با الجامعة بعد
سارة:حلوووووووو تعالي الجامعة الي ادرس فيها عشان اتباها قادام الربع يعني شوفو عندي بنت عم حلوووووووووة
ريما (استحت):مشكورة عيونك الحلوة وعن الجامعة مادري اشوف
سارة:اوكي فكري وردي علي
ريما بأبتسامة حلوة:اوكي من عيوني
سارة:تسلملي عيونك
العنووود وبيدها الكامرا:يلا شباب وصبايا بصوركم
جمانة:يلا
(وتجمعو الكل جنب بعض وكانت مشاعل جنب مشاري وهذا الي خلا مشاري يفرح من قلب)
العنود:يلا عطونا ابتسامة حلوة قلو شيزززززززز
الكل:شيزززززززززززززززززززززززززز
(وبعدين شغلووو المسجل على اغنية الشاكي)
العنود:ريما قومي ارقضي
ريما:خبلة قدام الكل ارقص
العنود:عادي
ريما:طيب ارقصي انتي ورينا مواهبك
العنود:لا واللة طيب جمانوووو قومي الرقصي معي يلا
جمانة بصوت مسموع:لاواللة ارقص قدام الجيش السعودية خبلة ولا ناصر ونايف موجودين عشان يطيحون فيني ضحك
ناصر ونايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:خلاص مش لازم حد يرقص سمعو بس
الجد:اللة يخليكم يا عيالي
الكل:تسلم ياجدي
هديل:خويلد قوم ارقص
خالد: ها ها ها يأنك خفيفة دم بصراحة ارقص قدامك خبل عشان تصكيني عين توديني العناية على طول مافي لايمين ولا يسار
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
هديل(تعك علية):مالت عليك هذا جزاتي اني معبرتك يا الخايس
خالد:ماخايسة الا انتي وبعدين من قالك عبريني انتي وجهك
(هديل اسكتت ولا اهتمت لاكلامة)
(مشاعل طول الوقت مش عارفة تتحرك من نظرات مشاري الي محاصرتها وين ماتروح.الا دق جوالها وكان تركي وارتبكت وقامت بعيد عنهم وهذا الي خلا مشاري يشك)
مشاعل:الووووو
تركي:هلا مشاعل كيفك
مشاعل:تركي وش في صوتك
تركي:تعبان حيل يامشاعل
(الا تشوف مشاري جاي من بعيد)
مشاعل:تركي شوي واكلمك باي
تركي:باي
(مشاري وصل لها)
مشاري:انتي اسمك مشاعل صح
مشاعل:أي وانت مممممممم طلال
مشاري:ههههههههههههه لا انا مشاري وبعدين اسمك كثير حلووو زيك
مشاعل(بأبتسامة):مشكور يلا انا بروح
(توها بتروح الا يدة سبقتها)
مشاري:وين يابنت العم مابعد اشبع منك
مشاعل بصدمة وبعصبية:انا بروح(وراحت تركض)
مشاري:هههههههه ياحلوها تستحي ياحبي لك يامشاعل
.............................................
(في الصالة)
بدرية :سليمان قوم طلعنا زهق
ريما:أي واللة زهقنا خل نطلع
سليمان:مدام ريما قالت مافي با اليد حيلة
العنود وجمانة:هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
حمد:اللة يخلف عليكم
طلال:ومن قال ان انتو يا الثنتين بتروحون
جمانة:ولية انشا اللة ناقصين يد ولا رجل
نايف:لاناقصين عقل وانتي الصادقة
جمانة:انت بتسكت ولا اسوي جريمة فيك اليوووووووووووم
العنود:عاشت بنت العم خل نذبحة ونتخلص منة
جمانة:انا ودي اذبح نويصر قاهرني من زمان
ناصر:انا شعلي تدخليني با السالفة ساكت ولا بس تبين تتسببين
فهد:خلالالالالالالاص عاد الكل يبروح بس فكونا
الكل عدا الاولاد:هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
الشباب:الحمد اللة وشكر
سليمان:يلا تجهزو هذا حنا في السيارة
الجد:هييي وين ماخذت راينا بس بتعر في ذا البنات بدون شور حد
سليما:يووووو الوالد هنا
الجدة:احترم ابوك ياسلمان
سليمان:انشا اللة وممكن من اوليا الامور يسمحو لنا ان نعرعر في البنات هههههههههه
ابو فيصل:أي عادي بس اركد في السواقة لاتصير مطفوق زي ذيك المرة بغيت تموتنا
سليمان:على ذا الخشم(ويأشر على خشمة)
.................................................. ...................
انتى البارت ادري قصير بس معلية تحملووووو
-تتوقعون وش بيصير اذ اطلعوووو
-ومشاري وش قصتة وهل يوم من الايام بيعرف عن مشاعل وتركي
-وفيصل بيرجع الرياض ولا في شي بيعطلة
-تتوقعون وش الاحداث الي بتصير
تابعونا
ابي اشوف ردود كثيرة عشان اكمل لان البارت الجاي مشوووووووووق كثير وفي احداث كثير وبيكون انشا اللة طويل بس انتو ادعوووووووو
شااااااااااو

سكون
05-02-2008, 01:39 PM
يسلموووووووووو عالقصة
شوقتينا ننتظر التكملة

الفتاة الغامضة
05-02-2008, 09:10 PM
يسلمووو

خيتووو

بإنتظار البقيه