مدرديه حدي
20-05-2010, 03:15 PM
اسم القصه : احبك لو بغيت انساك مقدر
اسم الكاتبه : حرمان
الجزء الاول ::
يالله آخر سنه ثانويه يا رب اني انجح وافتك اقول مهره دخيلج قومي حدري المطبخ وهاتي شي اطفحه بموت من اليوع .
مهره : والله جي انا بشكاارتج
شيخه : دخيلج .... فديتج يله
مهره : عيل بشرط
شيخه : يله قولي حتى هذي فيها شرط
مهره : ابغي اتابع مباره الريال بس لا تعلمي الوالده
شيخه : اوكي عاد شجعي عني وعنج هههههه
مهره : اوك
وطبعا الكل في البيت مرتبشين لانها فتره اجازه الا الثانويه واكيد في هاي الفتره كل العائله تسال عني خلصت امتحانات ولا.لا
بس على الرغم من انها فتره امتحانات إلا انه العايله كانت تتمشا و اناااا و ياااهم ومسويه حق المذاكره طاف خخ غصب عني لانه محد بيلس في البيت عندي واكيد ماخذه كتبي ويااي ...
اوووووف الحين امتحان الاحياء قبل الاخير يعني بفتك قريب كانت الوالده واختي لكبيره شمسه يرمسن في موضوع بس بصوت واطي وانا حذالهن عاد الفضول هالوالده شعندج ويا شميس
الوالده : خير يا بنتي خير
شيخه : عاد ابغي اعرف
الوالد : بس عاد سيري ذاكري
شيخه : اوكي الوالده علي تغبين
الوالده : سيري قولي حق مهره تروح ويا فهد السوبر ماركت عن تحشرنا باجر عيد ميلادهاا
شمسه : شو بعد ها عيد ميلادها والله احيد عمرهاا 15 مب سنه
الوالده : سيري ما تسمعي الهرن
شيخه : مهــــــــــــــره .. مهـــــــــــــــــره
مهره : انزين الحين يايه حشي ما يرزا علي
شيخه : تراني مب فاضيه اسوي كيكه اشتري جاهزه
مهره : عاد حقي مب فاضيه وحق ناس فااضيه
شيخه : منووو الناس
مهره : ابو زايد
شيخه : بس جب لاحد يسمعج ويصدق
مهره : اهاا يله توصيني بشي
شيخه : سلامتج ولا تخلي فهد يخترش ويخمس ادريبج خريش
مهره : هـــــههههه عاد بكيفي بفكره
شيخه : بسير اصلي ابرك
الوالده : شيخـــــــــــــه .... شيخــــــــه
شيخه : في هاي الوقت كنت اصلي وما رديت ع الوالده
الوالده : وينج......... شمسه قومي زقريها
شمسه : ان شاء الله الحين بتخبريهااا بالموضوع
الوالده : هيه للازم ام عادل تنتظر الرد
شمسه : امايا الحين فتره امتحانات ما يصير
الوالده : والله مب بكيفي للازم ارد ع الحرمه
طبعا خلصت مصليه العشا وبعدين حدرت صوب اامايا
شيخه : خير خير شو مستوي الكل يزقرني
الوالده : خير ان شاء الله
شمسه : خلاص صرتي حرمه والكل ينشد عنج
شيخه : انا في هالوقت قاعده افكر شو مستوي يا ربي وشاكه في خطااطيب الله يستر مب وقتهاا
الوالده : في حد ياي يخطبج
شيخه : ويهي احمر لا مستحيل الحين فتره امتحانات ومب وقتهااا انزين من
الوالده : عادل ولد عمج محمد
شمسه : انتي فكري
الوالده : الصراحه ياج ولد منصور الحوسني يخطبج بس ابوج شاور ولاد عمج وعادل مااا رخصج وقال يبااج وابوج واافق
شيخه : انزين عي انا مالي راي
الوالده : ابوج يعرف مصلحتج وهذي عادات وتقاليد
شيخه : عادل ما عليه كلام انا قلت ما اريد حد من العايله ابغي اتزوج من برع العايله
الوالده : بس عادل يحبج وهو احسن عن الغريب صلي على النبي وفكري
شمسه : عليه الصلاة والسلام و خلاص الولد يحبج شو بعد من برع العايله
شيخه : وانا الحين افكر متى عادل اصلا فكر فيني ولا حطني في باله وانا ولا مره حسيت انه يحبني
الوالده : شيخه شو بلاج ارمسي
شيخه : انتو قررتو وخلاص انا شو يخصني
سرت الحجر وانا خايفه و مستغربه وافكر في عادل . بس بعدين قلت بدرس ابرك لي وبطلت كتاب الاحياء بس للاسف ما ركزت وكل فكري ويا ولد عمي ..... وقلت معقول عمي محمد اجبر عادل على هالشي .. لانه عمي محمد واايد عصبي ويحب شي اسمه ترابط العايله... يا ربي ليكون عادل مجبور بس ما في شي اسمه في هالزمن زوااج غصب اووووووف بموت قهر ....
والعايله كلهاا صارت تعرف انه شيخه حق عادل وعادل حق شيخه واخوي فهد دري بسالفه متاخر شوي
فهد : اوكي شوااخ ليش خاشه عني السالف هوانا اخوج اخر من يعلم
شيخه : لا والله انا بروحي اليوم دريت
فهد : انزين شو رايج
شيخه : اصلا هم خلو فيهاا راي
فهد : عاد انتي تعرفين عاادات البدو وللازم البنت لولدعمها
شيخه : كل تتطور فينا الا هالشي
فهد : انزين شو يشكي عادل ريال والنعم فيه
شيخه : اوكي .انا ما احب اكون شرات اخوي طلال واخوي محمد وكيف متلعوزين مع امراض عيالهم والسبه زواج الاقراب تعرف الامراض الوراثيه في العايله السكري والضغط والانيميا وغيره وغيره شو ذنب عيالناااا
فهد : عاد اللي يسمعج يقول مصاب بالامراض خطيره اقول ليكون حد في بالج ياا الخايسه
شيخه : اكيد مسحيل فيها قص رقاااب اذا حبيت حد والله احس اني متضايجه حدي واحس انه عمي محمد هو اللي جابره
فهد : يا الغاليه انتي ليش ما تبين عادل ليكون بينكم شي من قبل
شيخه : لا والله الريال ما فيه شي بس اناا جي ماا احب عادل
فهد : على راحتج بس حطي في بالج انه ما في ريال مجبور ياخذ حرمه غصب عنه
شيخه : والله عند عمي محمد اتوقع كل شي
روحت الحجره و الفتره اللي كان للازم اذكر فيها حق امتحان الاحياء خلصت وباجر الامتحان وانا مول ما فكرت وعقلي في عالم ثاني والساعه 4 الفير اذاكر الوحده الاخيره من الاحياء وانا مب في مزاج يسمح لي اني اركز ومر الوقت والساعه 6 اتجهز وروحت المدرس انا عيوني خلاص بيسكرن ابغي ارقد
دخلت المدرسه و شفت ربيعتي رحوووم
رحمه : هلا شوااخ
شخيه : هلا والف غلا
رحمه : وااااي الاحياء سهل ان شاء الله عاد يكون الامتحان سهل
شيخه : فديتج يصير ادش وياج القاعه وتغششيني
رحمه : اوكي حياتي لو تطلبين عيوني فداج
رحمه : شو بلاج مب طبيعيه اليوم شو السالفه ليكون مريضه
شيخه : لا لا بس ما ذاكرت روحت صوب لبلاد في راس الخيمه
رحمه : حد يظهر فتره الامتحانات ؟؟؟
شيخه : هيه عايله حارب هع والله انه اهلي متفيجين
ودشيت الامتحان بس رحمه مب وياي لانه القاعات ع حسب الاحرف والامتحان طووويل ومشيت حالي في الاجوبه ولما خلص الوقت ظهرت سيده صوب مواقف السيارت عيسب رحووم ما تساللني عن الامتحان وتراجع الاجابات عندي وركبت السياره
شيخه : السلام عليكم
الوالد : وعليكم السلام .. هااا كيف الامتحان
شيخه : ما قدرت اتكلم احس اني مخنوقه .. الحمدلله زين حليت اللي عرفته
الوالد : ما عليج ادريبج قدهاااا
وطول الدرب ساكته ولما وصلنا البيت سيده روحت صوب الحجره وسكرت الباب ويلست ابكي ليش ما حليت زين ليش انا بذات في هاي الفتره يخطبوني والوم عمري ليش ما ذاكرت رقدت وما حسيتا لا بصوت حشره و ربشه
شهد : خالوه خالوه فتحي الباب
شيخه : هلا هلا شهوده
شهد : انتي ليش الحين رااقده
شيخه : تعبانه ... شخبارج وشخبار اهل ام غافه
شهد : بخير
مهره : شواخ امايا تقولج قومي يايه فاخره
شيخه : الحين بحدر
حاسه راسي بينفجر اوف واايد رقدت صليت المغرب ورحت الصاله
شيخه : السلام عليكم
فاخره : هلا هلا شخبارج ويا الامتحانات
شيخه : الحمدلله
فاخره : مبرووووك
شيخه : على شو مبروك
فاخره : سمعت انج محيره حق عدوول
شيخه : اهاااا وانا بعد سمعت
فاخره : بس عاد خلاص كبرتي وبتعرسي
شيخه : الحين استاذن بروح اذاكر
شمسه : شو عليج يا العروس
شيخه : هههه مب حلوه كلمة عروس علي انجلش
فاخره : ربي يوفقج
شيخه : امين
روحت الحجره وحسيت بشعور غريب يعني معقول خلاص انا من نصيب عادل اخ لو كنت احلم بس للاسف هذا واقع
وانا ما عندي أي شي ضد عادل بس احس انه غريبه كيف شخص يحب من فتره وماا يحسسني باي شي والحين في هالوقت تتصل ميثه بنت عمي راشد
ميثه : السلام عليكم
شيخه : وعليكم السلام
ميثه : شخبارج بنت العم ؟؟
شيخه : يسرج حالي ومن يدااج ؟؟
ميثه : الحمدلله مشتااااقين
شيخه : وانا بعد مشتاقه لج و للهواء بوظبي
ميثه : اوف خلاص خلاص دووج
شيخه :: هااااا منووو يباني
عفراء : السلام عليج يا الغاليه
شيخه : وعليج السلام
شيخه : شو هالحشره شو بلاكن تتضارب
عفراء : هلا هلا شواخ وياج عفراء
شيخه : هلا والله
عفراء : هااا بغيت انشدج عن اللي سمعته صدق
شيخه : وشو سمعتي
عفراء + ميثه : عـــــــــــــــــــــــادل
شيخه : شو بلاه عادل
عفراء : علينا جب عن الاستهبال
شيخه : مهره تبغي ترمسكن انا مب فاضيه وراي امتحان
مهره : السلام عليكم
عفراء : وعليج السلام
مهره : شخباركوو
عفراء : بخير ونعمه ... وين اختج تراها مول ما عندها مذهب شقا سوتلي طاف
مهره : تراهااا تكره حد ييب طاري عادل
عفراء : اهااا
مهره : اوكي شخبار عمي اكيد مستانس الوحده يايبه بطوله الدوري
عفراء : والله مستانس فديته
مهره : فديت الوحده
عفراء : وع عاد الواحد يشجع الجزيره العين مب الوحده
مهره : جب عن هاي الرمسه الخايسه عن الوحده
عفراء : بنات عمي حارب ماشي عندكن مذهب مره بخبر امكن
مهره : ادري خخخخ عطيني ارمس ميثه ابرك
عفراء : ما عليج يا الخايسه ميثه دووج مهره
ميثه : هالوووووو
مهره : هلا بحياتي فديتج
ميثه : واي بعدين بصدق روحي
مهره : تراها قردنه
ميثه : ها جي سوالفج يا السباله
مهره : بغيت تين صوبنا
ميثه : والله يا ريت بس الوالده تعرفيهاا معنده
مهره : حاولي فيها باجر اخوي ابو شوق بي صوبنا ويا حرمته هاي الخايسه عفرووه
ميثه : واي حرام عليج عاد اختي مب خايسه
مهره : عيل شله تسب الوحده
ميثه : والله ما تدري عن الوحده ولا ما كانت سبتهااا
مهره : اتشاوري وردي علي خبر
ميثه : ان شاء الله
مهره : مع السلامه الفاتوره 1000
ميثه : هههههه تفدااج
مهره : مع السلامه
ميثه : بايات
شيخه :خلاص خلصتي هذربه مع الشله الكريمه
مهره : واااي وناااسه بس عفراء ما خذه في خاطرهاا عليج
شيخه : ما يهمني
انا استعد لامتحان الانجلش وانااا طمه ما اداني هاي الماده بس الله يستر
الساعه 1.ونص نشيت وروحت صوب الصاله خواني شالين المكان من التشجيع يلعب الريال تلعب وحتى مهره وسطهم
شيخه : عااشووو منوووو فاااايز
مهره وفهد وغانم : خوزي خوزي نحنا فايزين
شيخه : عدال عدال انزين وانااا بعد مع الفريق الملكي بشجع ويااكم فديت رؤوال
فهد : لا روحي ذاكري
شيخه : عاد اللي يسمعك يقول انا فاهمه شي في العنجريزي
غانم : يعني انا شراتج
شيخه : لا انا شراتك
دش اخوي لكبير وطبعا محد يقدر يرمس جدامه لانه شراره متحركه خخخخ
طلال : شو هالحشره عندكم
فهد : مباره الريال
طلال : وكل البيت مع الريال
غانم : اكيد وحتى العنصر النسائي
طلال : وانا شوف مهره رازه ويهاااا اوكي بخليكم تشجعون برااحه
شيخه : وانا بعد استاذن بروح اناام
غانم : يله مهره ويااا شيخه على الحجره
مهره : انت جب ما يخصك السهره على حساب الريال خخخ
روحت الحجره وبطلت للاب ويالسه اطالع صور رحلة جبل حفيت ويااا عمي محمد ابو عادل والرحله كانت مسخره وقعدت اكبر على صور عادل وبعدين دشيت المسن ارمس ربعيتي
اسم الكاتبه : حرمان
الجزء الاول ::
يالله آخر سنه ثانويه يا رب اني انجح وافتك اقول مهره دخيلج قومي حدري المطبخ وهاتي شي اطفحه بموت من اليوع .
مهره : والله جي انا بشكاارتج
شيخه : دخيلج .... فديتج يله
مهره : عيل بشرط
شيخه : يله قولي حتى هذي فيها شرط
مهره : ابغي اتابع مباره الريال بس لا تعلمي الوالده
شيخه : اوكي عاد شجعي عني وعنج هههههه
مهره : اوك
وطبعا الكل في البيت مرتبشين لانها فتره اجازه الا الثانويه واكيد في هاي الفتره كل العائله تسال عني خلصت امتحانات ولا.لا
بس على الرغم من انها فتره امتحانات إلا انه العايله كانت تتمشا و اناااا و ياااهم ومسويه حق المذاكره طاف خخ غصب عني لانه محد بيلس في البيت عندي واكيد ماخذه كتبي ويااي ...
اوووووف الحين امتحان الاحياء قبل الاخير يعني بفتك قريب كانت الوالده واختي لكبيره شمسه يرمسن في موضوع بس بصوت واطي وانا حذالهن عاد الفضول هالوالده شعندج ويا شميس
الوالده : خير يا بنتي خير
شيخه : عاد ابغي اعرف
الوالد : بس عاد سيري ذاكري
شيخه : اوكي الوالده علي تغبين
الوالده : سيري قولي حق مهره تروح ويا فهد السوبر ماركت عن تحشرنا باجر عيد ميلادهاا
شمسه : شو بعد ها عيد ميلادها والله احيد عمرهاا 15 مب سنه
الوالده : سيري ما تسمعي الهرن
شيخه : مهــــــــــــــره .. مهـــــــــــــــــره
مهره : انزين الحين يايه حشي ما يرزا علي
شيخه : تراني مب فاضيه اسوي كيكه اشتري جاهزه
مهره : عاد حقي مب فاضيه وحق ناس فااضيه
شيخه : منووو الناس
مهره : ابو زايد
شيخه : بس جب لاحد يسمعج ويصدق
مهره : اهاا يله توصيني بشي
شيخه : سلامتج ولا تخلي فهد يخترش ويخمس ادريبج خريش
مهره : هـــــههههه عاد بكيفي بفكره
شيخه : بسير اصلي ابرك
الوالده : شيخـــــــــــــه .... شيخــــــــه
شيخه : في هاي الوقت كنت اصلي وما رديت ع الوالده
الوالده : وينج......... شمسه قومي زقريها
شمسه : ان شاء الله الحين بتخبريهااا بالموضوع
الوالده : هيه للازم ام عادل تنتظر الرد
شمسه : امايا الحين فتره امتحانات ما يصير
الوالده : والله مب بكيفي للازم ارد ع الحرمه
طبعا خلصت مصليه العشا وبعدين حدرت صوب اامايا
شيخه : خير خير شو مستوي الكل يزقرني
الوالده : خير ان شاء الله
شمسه : خلاص صرتي حرمه والكل ينشد عنج
شيخه : انا في هالوقت قاعده افكر شو مستوي يا ربي وشاكه في خطااطيب الله يستر مب وقتهاا
الوالده : في حد ياي يخطبج
شيخه : ويهي احمر لا مستحيل الحين فتره امتحانات ومب وقتهااا انزين من
الوالده : عادل ولد عمج محمد
شمسه : انتي فكري
الوالده : الصراحه ياج ولد منصور الحوسني يخطبج بس ابوج شاور ولاد عمج وعادل مااا رخصج وقال يبااج وابوج واافق
شيخه : انزين عي انا مالي راي
الوالده : ابوج يعرف مصلحتج وهذي عادات وتقاليد
شيخه : عادل ما عليه كلام انا قلت ما اريد حد من العايله ابغي اتزوج من برع العايله
الوالده : بس عادل يحبج وهو احسن عن الغريب صلي على النبي وفكري
شمسه : عليه الصلاة والسلام و خلاص الولد يحبج شو بعد من برع العايله
شيخه : وانا الحين افكر متى عادل اصلا فكر فيني ولا حطني في باله وانا ولا مره حسيت انه يحبني
الوالده : شيخه شو بلاج ارمسي
شيخه : انتو قررتو وخلاص انا شو يخصني
سرت الحجر وانا خايفه و مستغربه وافكر في عادل . بس بعدين قلت بدرس ابرك لي وبطلت كتاب الاحياء بس للاسف ما ركزت وكل فكري ويا ولد عمي ..... وقلت معقول عمي محمد اجبر عادل على هالشي .. لانه عمي محمد واايد عصبي ويحب شي اسمه ترابط العايله... يا ربي ليكون عادل مجبور بس ما في شي اسمه في هالزمن زوااج غصب اووووووف بموت قهر ....
والعايله كلهاا صارت تعرف انه شيخه حق عادل وعادل حق شيخه واخوي فهد دري بسالفه متاخر شوي
فهد : اوكي شوااخ ليش خاشه عني السالف هوانا اخوج اخر من يعلم
شيخه : لا والله انا بروحي اليوم دريت
فهد : انزين شو رايج
شيخه : اصلا هم خلو فيهاا راي
فهد : عاد انتي تعرفين عاادات البدو وللازم البنت لولدعمها
شيخه : كل تتطور فينا الا هالشي
فهد : انزين شو يشكي عادل ريال والنعم فيه
شيخه : اوكي .انا ما احب اكون شرات اخوي طلال واخوي محمد وكيف متلعوزين مع امراض عيالهم والسبه زواج الاقراب تعرف الامراض الوراثيه في العايله السكري والضغط والانيميا وغيره وغيره شو ذنب عيالناااا
فهد : عاد اللي يسمعج يقول مصاب بالامراض خطيره اقول ليكون حد في بالج ياا الخايسه
شيخه : اكيد مسحيل فيها قص رقاااب اذا حبيت حد والله احس اني متضايجه حدي واحس انه عمي محمد هو اللي جابره
فهد : يا الغاليه انتي ليش ما تبين عادل ليكون بينكم شي من قبل
شيخه : لا والله الريال ما فيه شي بس اناا جي ماا احب عادل
فهد : على راحتج بس حطي في بالج انه ما في ريال مجبور ياخذ حرمه غصب عنه
شيخه : والله عند عمي محمد اتوقع كل شي
روحت الحجره و الفتره اللي كان للازم اذكر فيها حق امتحان الاحياء خلصت وباجر الامتحان وانا مول ما فكرت وعقلي في عالم ثاني والساعه 4 الفير اذاكر الوحده الاخيره من الاحياء وانا مب في مزاج يسمح لي اني اركز ومر الوقت والساعه 6 اتجهز وروحت المدرس انا عيوني خلاص بيسكرن ابغي ارقد
دخلت المدرسه و شفت ربيعتي رحوووم
رحمه : هلا شوااخ
شخيه : هلا والف غلا
رحمه : وااااي الاحياء سهل ان شاء الله عاد يكون الامتحان سهل
شيخه : فديتج يصير ادش وياج القاعه وتغششيني
رحمه : اوكي حياتي لو تطلبين عيوني فداج
رحمه : شو بلاج مب طبيعيه اليوم شو السالفه ليكون مريضه
شيخه : لا لا بس ما ذاكرت روحت صوب لبلاد في راس الخيمه
رحمه : حد يظهر فتره الامتحانات ؟؟؟
شيخه : هيه عايله حارب هع والله انه اهلي متفيجين
ودشيت الامتحان بس رحمه مب وياي لانه القاعات ع حسب الاحرف والامتحان طووويل ومشيت حالي في الاجوبه ولما خلص الوقت ظهرت سيده صوب مواقف السيارت عيسب رحووم ما تساللني عن الامتحان وتراجع الاجابات عندي وركبت السياره
شيخه : السلام عليكم
الوالد : وعليكم السلام .. هااا كيف الامتحان
شيخه : ما قدرت اتكلم احس اني مخنوقه .. الحمدلله زين حليت اللي عرفته
الوالد : ما عليج ادريبج قدهاااا
وطول الدرب ساكته ولما وصلنا البيت سيده روحت صوب الحجره وسكرت الباب ويلست ابكي ليش ما حليت زين ليش انا بذات في هاي الفتره يخطبوني والوم عمري ليش ما ذاكرت رقدت وما حسيتا لا بصوت حشره و ربشه
شهد : خالوه خالوه فتحي الباب
شيخه : هلا هلا شهوده
شهد : انتي ليش الحين رااقده
شيخه : تعبانه ... شخبارج وشخبار اهل ام غافه
شهد : بخير
مهره : شواخ امايا تقولج قومي يايه فاخره
شيخه : الحين بحدر
حاسه راسي بينفجر اوف واايد رقدت صليت المغرب ورحت الصاله
شيخه : السلام عليكم
فاخره : هلا هلا شخبارج ويا الامتحانات
شيخه : الحمدلله
فاخره : مبرووووك
شيخه : على شو مبروك
فاخره : سمعت انج محيره حق عدوول
شيخه : اهاااا وانا بعد سمعت
فاخره : بس عاد خلاص كبرتي وبتعرسي
شيخه : الحين استاذن بروح اذاكر
شمسه : شو عليج يا العروس
شيخه : هههه مب حلوه كلمة عروس علي انجلش
فاخره : ربي يوفقج
شيخه : امين
روحت الحجره وحسيت بشعور غريب يعني معقول خلاص انا من نصيب عادل اخ لو كنت احلم بس للاسف هذا واقع
وانا ما عندي أي شي ضد عادل بس احس انه غريبه كيف شخص يحب من فتره وماا يحسسني باي شي والحين في هالوقت تتصل ميثه بنت عمي راشد
ميثه : السلام عليكم
شيخه : وعليكم السلام
ميثه : شخبارج بنت العم ؟؟
شيخه : يسرج حالي ومن يدااج ؟؟
ميثه : الحمدلله مشتااااقين
شيخه : وانا بعد مشتاقه لج و للهواء بوظبي
ميثه : اوف خلاص خلاص دووج
شيخه :: هااااا منووو يباني
عفراء : السلام عليج يا الغاليه
شيخه : وعليج السلام
شيخه : شو هالحشره شو بلاكن تتضارب
عفراء : هلا هلا شواخ وياج عفراء
شيخه : هلا والله
عفراء : هااا بغيت انشدج عن اللي سمعته صدق
شيخه : وشو سمعتي
عفراء + ميثه : عـــــــــــــــــــــــادل
شيخه : شو بلاه عادل
عفراء : علينا جب عن الاستهبال
شيخه : مهره تبغي ترمسكن انا مب فاضيه وراي امتحان
مهره : السلام عليكم
عفراء : وعليج السلام
مهره : شخباركوو
عفراء : بخير ونعمه ... وين اختج تراها مول ما عندها مذهب شقا سوتلي طاف
مهره : تراهااا تكره حد ييب طاري عادل
عفراء : اهااا
مهره : اوكي شخبار عمي اكيد مستانس الوحده يايبه بطوله الدوري
عفراء : والله مستانس فديته
مهره : فديت الوحده
عفراء : وع عاد الواحد يشجع الجزيره العين مب الوحده
مهره : جب عن هاي الرمسه الخايسه عن الوحده
عفراء : بنات عمي حارب ماشي عندكن مذهب مره بخبر امكن
مهره : ادري خخخخ عطيني ارمس ميثه ابرك
عفراء : ما عليج يا الخايسه ميثه دووج مهره
ميثه : هالوووووو
مهره : هلا بحياتي فديتج
ميثه : واي بعدين بصدق روحي
مهره : تراها قردنه
ميثه : ها جي سوالفج يا السباله
مهره : بغيت تين صوبنا
ميثه : والله يا ريت بس الوالده تعرفيهاا معنده
مهره : حاولي فيها باجر اخوي ابو شوق بي صوبنا ويا حرمته هاي الخايسه عفرووه
ميثه : واي حرام عليج عاد اختي مب خايسه
مهره : عيل شله تسب الوحده
ميثه : والله ما تدري عن الوحده ولا ما كانت سبتهااا
مهره : اتشاوري وردي علي خبر
ميثه : ان شاء الله
مهره : مع السلامه الفاتوره 1000
ميثه : هههههه تفدااج
مهره : مع السلامه
ميثه : بايات
شيخه :خلاص خلصتي هذربه مع الشله الكريمه
مهره : واااي وناااسه بس عفراء ما خذه في خاطرهاا عليج
شيخه : ما يهمني
انا استعد لامتحان الانجلش وانااا طمه ما اداني هاي الماده بس الله يستر
الساعه 1.ونص نشيت وروحت صوب الصاله خواني شالين المكان من التشجيع يلعب الريال تلعب وحتى مهره وسطهم
شيخه : عااشووو منوووو فاااايز
مهره وفهد وغانم : خوزي خوزي نحنا فايزين
شيخه : عدال عدال انزين وانااا بعد مع الفريق الملكي بشجع ويااكم فديت رؤوال
فهد : لا روحي ذاكري
شيخه : عاد اللي يسمعك يقول انا فاهمه شي في العنجريزي
غانم : يعني انا شراتج
شيخه : لا انا شراتك
دش اخوي لكبير وطبعا محد يقدر يرمس جدامه لانه شراره متحركه خخخخ
طلال : شو هالحشره عندكم
فهد : مباره الريال
طلال : وكل البيت مع الريال
غانم : اكيد وحتى العنصر النسائي
طلال : وانا شوف مهره رازه ويهاااا اوكي بخليكم تشجعون برااحه
شيخه : وانا بعد استاذن بروح اناام
غانم : يله مهره ويااا شيخه على الحجره
مهره : انت جب ما يخصك السهره على حساب الريال خخخ
روحت الحجره وبطلت للاب ويالسه اطالع صور رحلة جبل حفيت ويااا عمي محمد ابو عادل والرحله كانت مسخره وقعدت اكبر على صور عادل وبعدين دشيت المسن ارمس ربعيتي