الرحيل الساحر
03-08-2006, 11:36 PM
شوفوا ردة فعل البنات لما يعجب فيهن شاب: :hat:
مريم وعائشة يتمشين في سيتي سنتر ---
فجأة يشوفن شاب وسيم هاديء الطباع
مريم: شوفي شوفي عائشة-- هناك ذاك الصوب
عائشة: وين اشوف؟؟ وويش اشوف؟؟
مريم: هناااااااااك صوب اليسار عند الكورنر.. يااااااااااااي اش حلاته
عائشة وعينها كباااااار: معقوووووووووووولة؟؟ منو هذا الحلو؟؟
مريم: ياربيييييييييييي اش حلاته-- وبعده عنده شخصية حتى وهو يتلاعب بموبايله
عائشة: ويش رايك نتقرب منه كأننا رايحين هذاك الصوب؟؟ اكيد هو بيجي يتبعنا
مريم: يالله بينا بس انا امشي قدام
عائشة بغضب: لا ليش انتي؟؟ نمشي مع بعض-العدالة ضروريةفي هالمسائل
مريم بتافف: اوكي
البنات يمشين ويمرن من صوب الولد اللي ولا كانه طنشهن خير شر حتى نظر لهن نظرة على الطاير وماعبرهن
مريم: ياربي ياربي شفتيه طالعني طالعني يااااااااااااي فرحانة
عائشة: ماشي منه هو طالعني انا قبل عن يطالعك
مريم: لا طالعني انا
عائشة: انا
مريم: انا
عائشة: قلت لك انا
مريم: عن الربشة قلت انه طالعني انا وبس
عائشة: طيب خلينا نقول انه طالعنا بثنتينا اوكي؟؟
مريم: اوكي
عائشة: والحين شو الحل . ويش نسوي؟؟
مريم وهي تفتح البلوتوث: طبعا افتحي بلوتوثك يالحلوة تحركي ماتشوفيه فاتح موبايله؟
عائشة: ايه والله اشوفه-- اس اسم راح تحطين؟؟
مريم: اممممممم خوخة الحب
عائشة: وانا قوطي الغرام..
مريم: يالله انا بدور وارسل له صور حب
عائشة: وانا بعد..
الشاب سافهنهن وما معبرنهن اصلا .. قام سكر تلفونه وتقرب منهن ..
مريم: ياربي ياربي هو جاي صوبنا-- ويش نسوي
عائشة وقلبها ينبض بعنف: تو بطييييييييح من الفرحة
مريم: وهي تصفق بيديها-- ياسلااااااااام حصلنا احلى شاب وبسهولة وبدون تعب
عائشة: ويش تتوقعي يريد منا الحين
مريم: اكييد بيقول ممكن الرقم لو سمحتن
عائشة: وبتعطيه الرقم؟؟
مريم: بعطيه ابو الرقم مو الرقم وبس-- يستاهل الحلو
يقترب الشاب منهن ويق قائلا بكل برود: ا انتهن ماتستحن على وجوهكن؟؟ اخرتها هالحركات الماصخة.. يالله انقلعن من السيتي سنتر يالله بسرعة اشوووووووف :bomb:
:fruits_apple: :icon30: :walkman:
مريم وعائشة يتمشين في سيتي سنتر ---
فجأة يشوفن شاب وسيم هاديء الطباع
مريم: شوفي شوفي عائشة-- هناك ذاك الصوب
عائشة: وين اشوف؟؟ وويش اشوف؟؟
مريم: هناااااااااك صوب اليسار عند الكورنر.. يااااااااااااي اش حلاته
عائشة وعينها كباااااار: معقوووووووووووولة؟؟ منو هذا الحلو؟؟
مريم: ياربيييييييييييي اش حلاته-- وبعده عنده شخصية حتى وهو يتلاعب بموبايله
عائشة: ويش رايك نتقرب منه كأننا رايحين هذاك الصوب؟؟ اكيد هو بيجي يتبعنا
مريم: يالله بينا بس انا امشي قدام
عائشة بغضب: لا ليش انتي؟؟ نمشي مع بعض-العدالة ضروريةفي هالمسائل
مريم بتافف: اوكي
البنات يمشين ويمرن من صوب الولد اللي ولا كانه طنشهن خير شر حتى نظر لهن نظرة على الطاير وماعبرهن
مريم: ياربي ياربي شفتيه طالعني طالعني يااااااااااااي فرحانة
عائشة: ماشي منه هو طالعني انا قبل عن يطالعك
مريم: لا طالعني انا
عائشة: انا
مريم: انا
عائشة: قلت لك انا
مريم: عن الربشة قلت انه طالعني انا وبس
عائشة: طيب خلينا نقول انه طالعنا بثنتينا اوكي؟؟
مريم: اوكي
عائشة: والحين شو الحل . ويش نسوي؟؟
مريم وهي تفتح البلوتوث: طبعا افتحي بلوتوثك يالحلوة تحركي ماتشوفيه فاتح موبايله؟
عائشة: ايه والله اشوفه-- اس اسم راح تحطين؟؟
مريم: اممممممم خوخة الحب
عائشة: وانا قوطي الغرام..
مريم: يالله انا بدور وارسل له صور حب
عائشة: وانا بعد..
الشاب سافهنهن وما معبرنهن اصلا .. قام سكر تلفونه وتقرب منهن ..
مريم: ياربي ياربي هو جاي صوبنا-- ويش نسوي
عائشة وقلبها ينبض بعنف: تو بطييييييييح من الفرحة
مريم: وهي تصفق بيديها-- ياسلااااااااام حصلنا احلى شاب وبسهولة وبدون تعب
عائشة: ويش تتوقعي يريد منا الحين
مريم: اكييد بيقول ممكن الرقم لو سمحتن
عائشة: وبتعطيه الرقم؟؟
مريم: بعطيه ابو الرقم مو الرقم وبس-- يستاهل الحلو
يقترب الشاب منهن ويق قائلا بكل برود: ا انتهن ماتستحن على وجوهكن؟؟ اخرتها هالحركات الماصخة.. يالله انقلعن من السيتي سنتر يالله بسرعة اشوووووووف :bomb:
:fruits_apple: :icon30: :walkman: