منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة

قصة حلوة بتعيبكم

 
قديم 02-03-2007   #1
 
الصورة الرمزية راعي الغرام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : راعي الغرام بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :راعي الغرام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي قصة حلوة بتعيبكم

 

مارية: عمرها 22 سنة .. خريجة جامعة زايد... دارسة اخراج وادارة اعمال ووحيدة من البنات ولها اخ واحد صغير ... وامها تشتغل مدرسة ... وابوها يشتغل في بنك( ويشغل منصب اداري)
مارية بنت حلوة وواثقة من عمرها واتجنن على عيضة المنهالي

راكان عمره 26 سنة .. خريج كلية التقنية .. دارس ادارة اعمال وله اخت وحدة اسمها هند عمرها 18 سنة ... وله 2 اخوان .. راشد وعلي توائم عمارهم 19 سنة

سارة بنت خالة مارية عمرها 24 سنة ( شقراء و حلوة بس مب مكملة دراستها )

مارية تشتغل في المشاريع العقارية في الادارة من سنة وصديقة عمرهاالعنود تشتغل مخرجة لفيديو كليب

مارية رايحة الصبح الساعة 8 الدوام ولابسة نقاب عسب انه في الدوام كله شباب
يعني اللي يشتغلون هناك مايعرفون كيف شكلها... حتى لو تصادفهم ... هي اتعرفهم بس هم ما يعرفونها...

خلصت دوامها من وقت الساعة 3
اتصلت للعنود
مارية: عنود؟
العنود: هلا ب ميّاري ... خلصتي؟
مارية: خلصت امر عليج؟
العنود: مري ... وفصخي الخيمة اللي حاطتنها ع ويهج ... تراني اخاف منج
مارية : يا ثقلج!!!
وسارت البلدية وشافت العنود هناك
العنود: حرقتني الشمس!!!
مارية: ماعليه برونزاج!!
العنود: وين تبين تتغدين؟؟
مارية: شو رايج فودراكرز؟
العنود: مشينا
مارية: ماعندج شغل اليوم؟
العنود: عندي تصوير فيديو كليب الساعة 4:30 مواعدة رزيفة عسب افهمهم
مارية: وعيضة؟
العنود: عيضة المنهالي فأحلامج؟
مارية: متى بتصوريله اغنية... حرام عليج انا متخبلة عليه!!!
العنود: يا امي انتي اطول عنه ... بس بعد ان شاء الله فأحلامج بييب بعد كاميراتي وياي هههههه
واتغدوا وودتها الدوام
العنود: تعالي ويايه!!!
مارية: مالي خص
العنود: دخيلج... كله شباب وما يستوي اني اسير روحي
مارية: اتفاهمي وياهم وانا بوديج لموقع التصوير ... بس مابنزل
العنود: خلاص.. انا بسير ارمسهم...
ونص ساعة وردت ركبت الموتر ... واتشوف في حدود 20 من الشباب زايد اللي يصورون ف باص
مارية: بل ! بل! بل! كل هذيلا!!!! ما شاء الله انشهر موتري
العنود: هذي فرقة يديدة ... هم اصلا خمسين بس قلصتهم لعشرين
مارية: وهالعشرين شاب له عشرين موتر... ماشاء الله مسيرة!!!!
العنود: اتصدقين انه ريلي لين الحين ما سوى تيلفون ... والله متكدرة( العنود مالجة وماخذة ولد عم مارية)
مارية: يا سلام على الحب !!! اكيد في الطيارة ومايقدر يتصل
العنود : الله يحفظه
مارية: تبين تمرين الشيشة؟؟؟
العنود: هي بنزل تبين شي؟
مارية: بغيت اكسبرسو يفجج راسي لاني مصدعة!!
العنود: على امرج!!!
نزلت ونزلوا خلق الله وياها
العنود ردت: من ايخلصون وبنسير العوير ... هناك بنصور...
واتحركوا... وفي الطريج
العنود: لازم اغاني عيضة؟؟؟... بس حفظناها كلها!!!
مارية: ماعليه... تذكير فقط ... وانا يعيبني هالانسان من بداياته...
العنود: شو رايج تاخذينه؟
مارية: يا ريت... بس فحياتي لو احصل بس نظرة منه ... مابا شي ثاني
العنود: يبالج ريل!!!
مارية: يبالي ريل نفس عيضة!!!
ووصلوا المكان ... خالي مافي غير صحراء...
ونزلوا الكاستينج الاغراض... ومارية ماطاعت تنزل تبغي اتطالع من بعيد
مارية تتصل فالعنود: عنود طرشي النعيشات الصغار للموتر ... ابا امكيجهم
عنود: ان شاء الله يايينج
مارية: انتي ياحلوة شو اسمج؟
البنية: اسمي عفراء
مارية: تعالي بقولج شو تسوين يوم بيرزفون
البنية: انعش!!!
مارية: انعشي والريال اللي ماسك كلاشن ومنزلنه عالارض خذي عنه وامسكيها وانعشي بشعرج!!!
البنية : ان شاء الله
ومياّري ماشافت ويهه ... وراحت البنية ... والعنود تتفاهم وياهم...
ويوم بدوا التصوير قاموا اليويلة ايّولون... وفاجأتهم البنية بالحركة ... حتى الريال يوم شافها خذت الكلاشن عنه... كمل الرزفة... وكانت الحركة حلوة وما وقفوا تصوير...
وبعد التصوير سألها ليش سوّت هالحركة؟....واشرت عالموتر

مارية: لا!!! لا!!! لا تأشرين علية!!!!
وبدون مقدمات ... وهو ياي .. هي ماشافت ويهه وتسوي عمرها اتدوّر على شي
دق على الجامة... وهي طالعته... بس هو ما يقدر يطالعها من المخفي...
نزلت الجامة ... وطالعوا بعض... عطاها ابتسامة

راكان: احم... احم... عليج حركة حلوة !!!
ميّاري: اسمح لي اخوي... ما اقدر اكلمك
راكان : عليج احلى عيون ناعسة
ميّاري رفعت حواجبها... ورفعت الجامة
واتحركت بموترها... وطرشت مسج حق العنود... بييج بعد شوي
هي يلست اتصعّدعلى العراجيب وهو من شافها اتحركت لحقها
مارية: ليش تلحقني يالشليتي!!!
راكان: ما اهدج !!!
مارية: يا ربي!!!
وضرب لها الهرن وطاف
راكان: عليج هالعيون الناعسة واهدج مستحيل!!!
مارية وقفت الموتر ... وهو وقف الموتر معترض على موترها( اونها استسلمت)
يوم شافته بند الموتر وبينزل ... اتحركت بموترها وسارت صوب موقع التصوير بسرعة
اتصلت حق العنود وخبرتها عن كل شي .... والعنود حزتها خلصت تصوير وسارت ركبت الموتر...

العنود: هذا مينون!!! اي واحد منهم؟؟؟
مارية: اللي خذت البنية عنه الكلاشن
العنود: الحليو!!! راكان!!!
مارية بعصبية: اشدراني!!! ما اعرفه هذا الشليتي!!!


شو بيصير بين ميّاري وراكان؟؟؟


العنود: حرام عليج!!!! هذا ماتدرين قصته....
مارية: بعد له قصة؟
العنود: هذا الانسان معرس
مارية اتقاطعها: بعد معرس؟ يا سلام111

العنود: خليني اكمل!!! ملج من سنة عليها... وكان يحبها من خاطره... واخر شهرين... لقاها وايد متغيرة عليه... هو قال اكيد لانه العرس جريب... وفي يوم ربيعه داق له يقول له بنسير نتمشى ف وافي... والصدمة لقى حرمته يالسة في الكوفي شوب بدون عباة وشيلة وبعد ويا منو؟؟؟ اقرب الناس له... ربيعه... الروح بالروح.. انصدم باللي شافه... ويوم روح البيت دق لها وقال لها بيي بيتكم... ويوم واجهها... خذت الامور عادية... وانه البنات كلهم ما يلبسون عباة وشيلة... داس على عمره وقال بينسى السالفة واتمر السالفة على خير...لانه يحبها ويباها... قالت انها ما تباه... فهذيج اللحظة نادى ابوها وهي منصدمة... واسمها سارة... وقال لابوها مادام حرمتي وعلى ذمتي اشوفها اتمشى على راحتها ولا واقرب الناس لي وياها يتمشى... وهي بدون عباة وشيلة مثل الاجانب!!! جيه وين عايشين نحن؟؟ هذي بنتك وعلمها الادب وماباها على ذمتي.... سارة انتي طالق!!!!

مارية منصدمة: احلفي!!!! عيشتيني الجو!!! انتي من وين تيبين هالاخبار؟؟؟
العنود: انا عايشة فهالدنيا... وماينخفى شي ... وانا كنت حاضرة الملجة.. وثاني شي احمدي ربج انه يلاحقج!!
مارية: ليش حبيبتي ناقصني شي؟؟ انا اصلا ما ارمس هالاشكال واول شي ما احب غير عيضة
ويوم وصلت البيت منهدة راحت تنام

وبعد كم من يوم من السالفة سارت صحارى عسب تشتري اغراض لعرس العنود لانه عرسها هالشهر... ويا بنت خالوتها سارة... وهم يتمشون يدخلون محل النعول
سارة: مياري شو استوا بفستانج ولا ماخلصاه المصمم؟
مارية: لا بعده ما خلصه هالهرم بعد يومين بيخلصه
سارة: انا اللي سويت عندها خلصت فستاني فأسبوعين...
مارية: هذا الاهبل الفيليبيني مدحوه وايد... وسرت له شكله بيخلص قبل العرس بكم من يوم...
سارة: هههههه عيني خير...
مارية: ويه!!! ويه!!! ويه!!! ويه!!!
سارة: شبلاج؟
مارية: صدي مناك عن يشوفنا!!!
سارة: منوه؟؟؟؟ عن منوه اتكلمين؟؟؟
مارية: جلبي ويهج الجهة الثانية دخيلج وبخبرج بعدين عن السالفة!!!
وصدوا الجهة الثانية وراكان كان ماشي صوبهم وربيعه... هي وبخطوات واسعة دخلت المحل

سارة: هههههههههه شكلج محد شافج وانتي تمشين جذيه؟؟؟
مارية: طوفي مشت عليج طوفة!!!!
سارة: ياية!!! ياية!!!

وكانت مشيتها اتضحك كأنها تبا تشرد .. ولاحظها راكان .. وقال فخاطره: انا هالويه ما انساه...لحظة!!! لحظة!!! هذيجي البنية ام عيوم وساع!!! بلحقها!!! ههههههههه اكيد شاردة مني!!

هي دخلت المحل وسيدة دخلت غرفة التبديل من الخوف... وسارة واقفة برع... ومارية اتسوي حق سارة تيلفون
مارية: ها روح؟؟؟
سارة: لا واقف شكله وااايد حلو !!! لو ماتبينه عطيني اياه!!!

مارية: وجع!!! ساروه!!! شو هالكلام ؟؟ تبينه خذيه !!! بس انا مالي شغل لا اتدخليني في السالفة!!!

هو يوم شافها انها ما بتظهر لين ما هو يطلع ... اتجرأ وسار عند سارة.......
راكان : الحلوة عطي الرقم حق اختج ام عيوم وساع ... وقوليلها تتصل الليلة!!!
وسارة متخبلة عليه: ان شاء الله ... بس اقول منو؟
راكان: هي بتعرف يوم بتتصل

وسارة خذت الورقة عنه ... واتطالعه بنظرة انها متعلقة .... وراكان ظهر من المحل... ويوم شافته ظهر.... مارية ظهرت من الغرفة...

مارية: اففففف ما بغى يظهر... اتعرفين اظني في الغرفة التبديل وصلت درجة الحرارة 44 من الحر... شو عطاج؟
سارة: ها؟؟ لا !!! طرش لي رقمه بالبلوتوث ويقولج اتصلي به الليلة!!!!
مارية: وخذتي عنه الرقم؟ ساروه ياويلج والله لأعلم اهلج؟؟!!! وهذا شو يتحرى عمره؟؟ جيه انا من البنات اللي يلعبن والله يحلم... صدق انه ياهل .... امسحي الرقم!!!

سارة: ها!!! مسحته!!!!
وسارة فخاطرها: يوم انتي ماتبينه انا موجودة.....

مارية: طوفي انروّح هذا الانسان فاضي وغثني... بسير باجر مكان ثاني...
سارة: اتصدقين هالريال مب من النوع اللي اتفكرين فيه غلط!!!
مارية: ويه !!! ويه!!! ويه!!!! يا قوات عينج!!! سارووه شو هالكلام... هذا الريال ماشفتيه الا مرة.. وقلتي جذيه... لا تخليني اخذ فكرة ثانية عنج حبيبتي... اي ريال يعطي الرقم معناته انه يبا يلعب ... فهمتي اللي يباج اييج من الباب هب من الدريشة....

سارة: انتي بتعطيني محاضرة!!! يالله خلينا انروح
مارية: لا حول ولا قوة الا بالله طوفي
ووصلوا وين المواقف تحت... وايشوفون راكان فموتره وحذال موتر مارية
سارة: هههههههه ها شفتي ما بيخلينا ف حالنا
مارية: حسبي الله ونعم الوكيل.... ساروه نزلي راسج واركبي الموتر بسرعة...
ويوم توها مارية بتركب الموتر ... ناداها راكان وربيعه حذاله
راكان: الغاوية!!! ردي ليش تتغلين ؟؟!!! خذتي الرقم!!! اقولج يوم ما بتردين ... انا اشتريج واشتري غيرج!!!
مارية ضابطة اعصابها وببرودة : اخوي لو عندك اخت ... وحد من الشباب فر عليها رقم شو بتسوي؟.... وحبيت اقولك البنات بسمعتهن هب بكشختهن!!! يوم انك شراي اشتر بالحلال!!!!
وبسرعة ركبت الموتر وما خلت له فرصة يتكلم
راكان: ما اخليج!!!
ولحقها وتوها بتتحرك بالموتر لقته واقف بموتره معترضنها... فما تقدر تتحرك على جدام لازم ترد على ورا
مارية فخاطرها: الله يصبرني!!! بسم الله الرحمن الرحيم
سارة مستانسة: والله انه حركات!!!
مارية: وانتي مستانسة... كأنه حركاته عيبتج؟
سارة: لا !! بس لانه جريء... فحياتي ما شفت واحد جريء
مارية: عيل شوفي
وطلعت على ورا ولحقها ولعوزها
راكان: انا محد يقولي لا!!!
ربيعه: ياخي هدها في بنات وايد ... قلة بنات!!!!
راكان: ابا اذلها على تكبرها ولو على البنات اقدر احصل احلى منها بس ابغي اكسر خشمها....
ربيعه: بس هي ما قالت شي!!!
راكان: طب السالفة ... خلني الحقها على راحتي...
وطلعت من صحارى وهو وراها... واتجاوزها ووقف الموتر على عرض يعني وقف الموتر كلهن اللي ورا موتر مارية
سارة ومارية يشهقون ومنصدمين من اللي يشوفونه: اييييييييييييييه!!!!!!
مارية: يا ويلي!!!!! هذا الانسان ما بيوقفه عند حده غير الشرطة

شو بيستوي عقب انتظروا هههههههههههههههه ادري

شريرة

تابع .........................................

 

راعي الغرام غير متصل   رد مع اقتباس