منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة

 
قديم 02-03-2007   #9
 
الصورة الرمزية راعي الغرام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : راعي الغرام بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :راعي الغرام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

والعارضة ...اللي كانت اتمثل في الفيديو كليب ... حاطة عينها على فيصل.. وفيصل فخبر كان...هايم فبحر مياري....وبعد ماخلصوا تصوير... راكان ياب اهله عسب يسلمون على مياري...وهي يالسة...وفيصل يشوف من بعيد لبعيد...ويبا يعرف شو السالفة...
سعيد: حووه!!! وين سارح الشيخ؟؟!!!
فيصل: ههههه لا ماشي...
سعيد: منو اتطالع؟؟؟ اها اكيد عيبتك الشقرا !!! تبا نك نايمها لحظة...
فيصل: لا لا!!! ماوحالك!!! من وين عرفت نك نايمها؟؟؟
سعيد: احم احم... من مطربنا ربيعنا عيضة... يقول انها لعّابة...
فيصل: حرام!!! كيف عرف؟؟؟ انتوا ظالمين البنية!!!!
سعيد: هاك رقمها!!! اتصل!!!
فيصل: لا اتصل ولا شياته اصلا انا ما حطيت عيني عليها...
سعيد: عيل على منوه؟؟؟
فيصل سكت
سعيد: لا يكون اللي حذالها ... ياريال لا تفكر فيها غيرك فكر ... بس محد يباها غير راكان!!!
فيصل: ليش شو فيها؟؟؟
سعيد: راكان يخبرني انها سوّت حادث وماتشوف...
فيصل منصدم واتغير ويهه
وفخاطره: وانا اتحراها اتطالعني!!! ياربي ترحمني برحمتك...
وسارة من بعيد اتطالع فيصل وسعيد واتحراهم متخبلين عليها...
سارة فخاطرها: منو هذا الشيخ؟؟؟ ياويلي عليه وعلى رزيفه!!!!
( وعند مياري)
بوراكان يطلب المسامحة من اللي سواه راكان
مياري واحمر ويهها: ماصار شي يابويه... خلنا ننسى السالفة...
راكان: يعني مسامحتني؟؟!!!
مياري صدت الجهة الثانية معلنة رفضها...
بوراكان: بنتي .. نباج اتسامحينا ... ونحنا طالبينج للزواج... تاخذين راكان؟؟؟
مياري منصدمة: في المطار؟؟؟ عمي شو هالكلام؟؟؟ محد يخطب في المطار ؟؟ واهلي ؟؟؟
بوراكان: نحنا مكلمين اهلج ... وفكري يا بنتي راكان يباج!!!
وراكان يطالعها وانسحر فردت فعلها وعصبيتها.... سارة فهذيجي اللحظة احمر ويهها
سارة فخاطرها: يالله العمياء حصلت نصيبها ما مداها!!!
وسلموا عليها وخلوها ويالعنود وراكان يطالعها وروح
مياري: عنود سمعتي اللي انا سمعته؟؟؟
العنود: خطوبة في المطار؟؟؟ يا سلام!!!
مياري: عنودوه انا اتكلم جد!!!
العنود: انا منصدمة من شيئين... انه راكان يخطبج في المطار... وفيصل مطرش مسج...
مياري: منو فيصل؟
العنود:هذا واحد من الرزيفة كان طول الوقت حاط عينه عليج
وسارة تسمعهم وتقول فخاطرها: غبية عنودوه !!! اصلا يطالعني شو يبا فيها؟!!!
مياري: ياربي سترك!!! خلصنا من راكان يا فيصل!!!
العنود: هذا الشيوخية تجري فدمه ... اتعرفين شو شيخ!!! امه من الشيخات وابوه تاجر.. ولو تشوفين شكله اتقولين شيخ ميّلس جدامنا... ياحظ البنية اللي بتاخذه...
مياري: الله يوفقه ويحصل بنت الحلال ويبعده عني... بس ماخبرتيني شو مطرش؟؟؟
العنود: لا كان مطرش يبا رقم ريلي... وطرشت له رقم خالد....
ميارري: اها...
وسارة طول الوقت تسمعهم واطرش حق سعيد انها تبا رقم فيصل...
سعيد: فويصل !!! الحق ياريال!!!
سعيد: شبلاك ياخي!!!
فيصل: طاحت البنية!!! طاحت!!!!
فيصل: وحليلها!!! منو اللي طاحت؟؟ ووين؟؟!!! حرام تضحك عليها!!!
سعيد: ياخي وين مخك!!! انا اقولك عن الشقرا !!! تبا رقمك!!!
فيصل: احلف!!!
سعيد: والرفجة!!!
فيصل: ههههههه قول لها اني ما اكلم بنات!!!
سعيد: ياخي فرصة لا تفوتها وخصوصا انها غاوية وربيعتها وياها يعني اتجردن ثنتين!!!
فيصل عصب: انا هب نذل!!!
فيصل فخاطره: فديتج انا ... لازم اعرف عنج كل شي يا ام العيون الناعساتي ...
(عند مياري)
يصيح تيلفون العنود
العنود: الوو؟ مرحبا... شحالك؟؟؟ تباها؟؟؟ ان شاء الله... مياري يباج...
مياري: شوفي اذا راكان انسي!!!
العنود: ردي!!!
العنود حطت التيلفون فيدها
مياري وبدون نفس: الو؟؟
عيضة: مرحبا ملايين ولا يسدن فذمتيه...
مياري : اخوي بغيت شي؟؟؟
عيضة: لاحول ما وحالج نسيتيني
http://www.dubaimoon.com/songs/3ath/7esal.ram
مياري: ياويلي عيضة!!!
عيضة: هههههههه .... والله انج اتضحكيني!!!
مياري: عنود ياللي ماتستحين جيه ماخبرتيني؟؟(وداستها بريلها) هههههه دستها بريلي
عيضة: وكفخيها بعد!!! ههههههه وكسري راس مخرجتنا!!!
العنوود: اااي!!! حسبي الله على هالريل!!! اتحشوون بعد؟؟؟
مياري: حشا!!! لا اكرم... بس نلعن صيرج!!!
العنود: هذا يزتيه!!!
عيضة: مارية بغيت اقولج شي وماباج اتعصبين...
مياري: امر
عيضة: اسمعيني.. اتحملي من الشقرا بنت خالج تراها هب سهلة ... وحاولت اتعرف علية .. وعلى باقي الشباب... وانا تراني خبروني السالفة وشو سوّت
مياري: هاا؟؟؟ متأكد؟؟؟
عيضة: هي نعم.. وانا ولد ابويه... وانا الصراحة حبيت انصحج كأخ ... اتحملي منها تراها حية..لا يغرج شكلها...
مياري اتغيرت ملامح ويهها واحمر بعد: يزاك الله الف خير على النصيحة ... وان شاء الله نلتقي جريب
عيضة: بسمعج اغنية لحظة اهداء لج
http://www.6rbwow.com/song.php?id=7364
مياري: تسلم فودت الله والله يوفقك...
عيضة: الله يحفظج...
وبندت وحست الارض اتدور بها... من الكلام اللي سمعته...
مياري فخاطرها: يعني ما اتوبين؟؟!!! انا بخليج على راحتج بشوف شو بتسوين من المصايب...
العنود: شبلاج اتغير ويهج؟؟؟
سارة: هي والله طاعي ويهها كيف اتغير منو كنتي اتكلمين؟؟
مياري: هااا؟؟ كنت اكلم خالد!!! خلونا انروح البيت...
وفيصل سيدة وراهم ركب موتره البورش كاايين ولحقهم وسعيد وياه ...والعنود نزلت سارة بيتهم وردوا لبيت مياري...
مياري: عنود بقولج شي حاز فقلبي!!!العنود: سرج فبير غناتي عيضة شوقال؟؟ لا يكون يحبج!!!
مياري: عنبوا كل من هب ودب بيحبني؟؟!!! لا ياماما !!! سارة!!!
العنود: شفيها؟؟؟
مياري: ردت اتكلم شباب!!!
وفنفس اللحظة عنود ضربت بريك
مياري: عوذ بالله شبلاج!!! بتروحينا!!! روحنا هب مترقعين من الحادث...
العنود: اسفة اسفة اتعورتي؟؟ ...وعثرة عثرت ساروه ان شاء الله....
مياري: لا تدعين عليها حرام... مبزين اخر شي ينرد فأهلج!!!
العنود: على سالفة الاهل ... من الحشرة كلها نسيت اخبرج ترانا بنسوي ثلاثة....
مياري: جيه منو بيسكن عندكم؟ اووويه حامل؟؟؟ ياويلي!!! مبروك غناتي...
العنود: الله يبارك فحياتج... قلنا اول مولود بنخليج انتي تسمينه...
مياري: شو رايج فاسم عيضة؟
العنود: اهبي !!! هباج الله !!!!! قلنا اسم ياماما!!!
مياري: هههههه انزين بفكر عقب... تراني انا اللي بربيه او بربيها...
العنود: طبعا ماشي خلاف
مياري: عنود بتخبرج احينه صدق سالفة راكان؟؟؟
العنود: انتي وايد مهتمة اشوفج؟؟؟
مياري: بيني وبينج... انا مااحبه... بس عيبتني شهامته... يوم سويت الحادث اعترف بغلطته
العنود: اووه!!! اووه!!! شو هالتطور؟؟؟
مياري: بس المشكلة سارة ... اخافها اتكون اتحبه لين الحين...
العنود: اتحبه ياختي؟؟!!! عدّال!!! ليش هالانسانة اتعرف اتحب؟؟؟ الا هذي المغازلجية!!!
مياري: شو قلنا ؟ انغير الموضوع ...
العنود: مابنغيره انتي بتوافقين على راكان ولا لاء؟؟
مياري: بفكر ولازم اصلي صلاة الاستخارة..
العنود: يوم بتستخيرين خبريني...
مياري: انتي كل شي اتدخلين عمرج فيه!!!
العنود: حبيبتي لازم ... احم احم ولية امرج!!

 

راعي الغرام غير متصل   رد مع اقتباس