منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة

 
قديم 02-03-2007   #11
 
الصورة الرمزية راعي الغرام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : راعي الغرام بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :راعي الغرام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

(وعند خالد في الموتر)
خالد: منو هاي؟
علي: هذا موتر طليجته ساروه ... شو يسوي وياها؟
راشد: اوييه لا يكون خلى مياري عشانها؟؟؟؟
خالد: والله بيندم على اليوم اللي فكر انه يبا مياري !!! حوّلوا (انزلوا) بنسير انطالع الريال!!!
ونزلوا من الموتر ودخلوا داخل... علي وراشد: راكان!!! راكان!!!
راكان نازل من فوق : ياي!!! ياي!!!
خالد: انزل!! لألعن صيرك الحينه!!!
راكان: سامحوني ... اتأخرت عليكم يالله نسير..
ويعدل كندورته وعصامته ... وتوة بيتكلم ... حصل من خالد بوكس على ويهه ... راكان ضارب عنده الجايج وعلي ماسك راكان وراشد ماسك خالد...
خالد: الله يلعنك لعبت بمشاعر البنية !!! والله لاراويك يالنذل!!!
راكان: شوفوا اذا ما هديتوه ما بخبركم شو استوا...
خالد: مفهومة !!! ساير عند طليجتك وراكب وياها ... وبعد ماخلصت شغلك رديت!!!... انخدعوا فيك خلق الله وانا من بينهم...
علي:هيّد دخيلك ... هيّد ياخالد!!!
خالد: شو اهيّد ؟؟... خلى فيها تهيييد؟؟ ... خلني اكسر راسه...
راكان: انته بتكسر راسي!!! اتخسي الا انته فصعون ميلس!!!
وراشد وعلي ماسكينهم عن يجتلون بعض ... وبوراكان وام راكان وهند دخلوا منصدمين من شو مستوي..بوراكان: شو صاير؟ !!! استهدوا بالله!!!
امراكان: عوذ بالله !!! هيدوا!!! عين ما صلت على النبي!!
راكان: سكتوا هذا !!! لاييب اجله!!!
خالد: جاب نذل ويتكلم بعدما شرد من الملجة وخلص شغله ويا طليجته رد... والحين تبا تسير لمياري .. احلم!!! لاتخطي بيتها ... انساها...
وراشد ماسك خالد وراكان فلّت عمره من علي...
راكان: خلني!!! ياخي ما بسويبه شي ...
ويوم فلته ...دز راكان خالد وعجاه عالارض ... خذ مفتاح الموتر وركض برع وركب موتره وشغله وروح بسرعة.. وخالد يوم طاح عالارض .. ام راكان صارخت من الخوف... وعلي وراشد وبوراكان يساعدون خالدانه يقوم..
بوراكان: حسبي الله عليه من ولد!!! حسبي الله عليه من ولد!!! نزل راسنا!!!
وقام خالد وويهه محمر ... وفخاطره يجتل راكان من الضرب... ظهر من البيت وهو يركض بعد وركب موتره ولحق راكان... وراكان من وصل بيت مياري مادق الجرس ... سيده دخل الميلس وكان هناك بومياري...
بومياري واف ومعصب : توة الناس!!! خلق الله روحوا... وتوّك ياي؟؟
راكان: عمي افهمني صار شي.. ولازم اخبر مياري...وينها؟؟؟
بومياري: وبعد تباها؟؟!!! اففف الصراحة مافيك مذهب انا بييبها لك ... لكن اقولك كلمة ورد غطاها ... انا هب موافق تاخذها.. وهذي اخر مرة اتشوفها..
راكان: عمي!!! ارحم حالي ونادها ( وكان الحزن على وييهه)
بومياري طلع من الميلس وهو مفوّل منه وراح لغرفة مياري .. وكانت العنود وياها تهديها..
بومياري: مارية؟
مياري تمسح الدموع اللي فويهها وتمسك ذراع العنود : نعم؟
بومياري: غناتي ترا راكان تحت في الميلس!!!العنود: صل؟؟ خلني اراويه شغل الله!!!
مياري وويها جدي: وصل حضرته؟ ودوني الميلس وخلوني روحي..
بومياري: الريال ما يستاهل انج تلوثين لسانج واتكلمينه!!!
العنود: صدقه عمي!!!
مياري: ودوني!!!
العنود: ان شاء الله..
وودتها العنود الميلس ويوم وصلت مياري الميلس ..راكان شافها وابتسم ووقف.. وفجأة ينفتح باب الميلس الخارجي بقوة..
خالد وهو مفوّل: راكانووه!!! والله ما اهدك!!!
مياري تغير ويهها : شو مستوي؟؟؟
وخالد ماسك راكان من ثيابه وبيتضارب وياه..
راكان: هدني!!!
مياري بأعلى صوتها: خالد!!! هد راكان الحينه!!!
خالد: انتي ماتعرفين شو سوا؟؟؟
مياري: شو سوا؟ خبرني.. بدون ماتصارخ..
والعنود ماسكة مياري
العنود: يلسوا دخيلكم مانبا فضايح زيادة!!!مياري: كل واحد ييلس فصوب بسرعة!!!
خالد وهو ييلس :اتعرفين الحقير شو سوا؟؟
وراكان ساكت ... يترياه يخلص
مياري: العنود وديني ايلس ..خالد قوللي شو استوا؟
ويلسوا كلهم.. خالد: بعد ما دورنا على ولد العرب فكل مكان .. قلنا بنرد بيتهم .. يمكن سبحان الله نحصله.. وحصلناه... ويامنوه؟؟ ونازل من موتر منو؟
والعنود مندمجة :منو؟
ومياري ساكته..
خالد: ويا طليجته نازل من موترها..
مياري دمعتها نزلت ع خدها .. وكانت حاسة ورا السالفة سارة .. كان مجرد احساس والحين صار صدج..مياري وملامح الجد فويهها .. وكانت تمسك يد العنود وتشد عليها من الانفعال .. والعنود عرفت انه هذا من المها من اللي صار ...
راكان: مابتخليني ادافع عن عمري؟
خالد: انته جاب!!! يعلك بالساحق والماحق والرصاص المتلاحق!!!
مياري: عنود!!! خالد!!! خلونا روحنا...
العنود قامت هي وخالد وراكان يطالعها هي وكشختهاويفكر كيف متعدلتله

مياري بتوافق على زواجها من راكان ولا لاء ؟ وراكان بيخبرها السالفة ولا لاء؟ اتريوني ههههه

 

راعي الغرام غير متصل   رد مع اقتباس