منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة

 
قديم 02-03-2007   #13
 
الصورة الرمزية راعي الغرام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : راعي الغرام بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :راعي الغرام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

اتجهزت مياري حق السفر وامها وابوها بعد ... والعنود مارامت اتسافر لانها فشهرها السابع ... ويوم وصلوا ألمانيا ... تنومت مياري في المستشفى بعد 5 ايام ... وسوولها العملية بعد اسبوع من الفحوصات المتأخرة قبل العملية..ونجحت العملية ... بس ما فجوا الشاش اللي فعيونها ... لازم ترتاح ... وبومياري وام مياري على اعصابهم ويوم اطمنوا ... طمنوا الاهل كلهم وحتى طمنوا عايلة بوراكان ... لانه بوراكان حاس بالذنب من اللي صار ... ويوم قامت من البنج ... استانست وحمدت ربها ... ويابولها سجادة عسب تصلي وتشكر ربها ...
ويوم تيلس روحها تتذكر كيف راكان اييها المستشفى... حزت مافجوا الشاش عن عيونها ... ام مياري اتصيح من الفرحة وتيهيل...
بومياري: دموع التماسيح!!! ههههههه مريم بس عيب نحن مب في بلادنا بيخافون خلق الله بيتحرونج اتزاعجين...
مياري تضحك ... قامت تحط يدها على عينها وتشوف نفسها ... ومستانسة وشاجة الحلج ...الدكتور يكلمهم بالانجليزي: لازم ترتاح كم من يوم وبعدين اذن لها تطلع من المستشفى...
ام مياري: غناتي .... انا بروح الشقة ... شو بغيتي اسويلج عشاء؟
مياري: فخاطري لقيمات...
ام مياري متعجبة: حسبي الله على شرج من وين اييب لج لقيمات ؟ بعده رمضان!!! يوم بنرد البلاد بنسوي لج اللي تبينه
بومياري: ههههههههه البنية هلعة ... سوي لها اي شي من الفرحة بتاكل اي شي..
مياري: صدقك يابويه ...
وراحت باسته على راسه وباست امها على راسها..ام امياري: لا تبوسيني على راسي بعدني شباب!!!
بومياري: اتصابوا العيايز!!!
مياري مستانسة وويها انوّر ... وتيلفونها ما سكت من الرن ... ووصلها مسج واتغير ويهها من منو...
من ابراهيم: سامحيني ... والحمدلله على السلامة يا غلاتي...
واهلها طلعوا عنها... واتصلت على طول به ... وهو يوم شاف رقمها ما صدق ماخلاه يرن...
ابراهيم: هلا بالغلا!!!
مياري: هلا
ابراهيم: حبيبتي سامحيني على...
مياري اتقاطعه: مسموح يالغالي ( وعيونها تدمع))
ابراهيم: فديت ربي اللي خلقج والله يخليج النا ... غناتي انا بحجز وبييكم...
مياري ودموعها تنزل: لا فديتك لاتي ولا شياته ... انا اللي بييك...
ابراهيم: غناتي لا تصيحين ... دموعج غالية ... اغلى من الدانة نفسها....
مياري: خالي فديتك ... والله... بغيت انك تستقبلني في المطار وبس.... ابغي اشوفك...
ابراهيم: انتي ماتطلبين الا تم بالحل !!!!
مياري: سامحني ببند عنك .... بسير اخذ دوايه ....
ابراهيم: ميااااااااااارووووووووووه اتحبيني؟
مياري بمصخرة: احبك حب محد درابه ههههههه
ابراهيم : اخاف الا دروبه!!!!
مياري : هههههههه
ابراهيم: يالله فحفظ الرحمن

بندت عنه وحست براحة نفسية فظيعة ... لانها وايد كانت اتحاتي خالها ... والحين وصل دور راكان ... اللي ما حتى طرش لها مسج ... واصلا ليش يطرش لي مسج؟ هو منو؟ ريلي؟ خطيبي؟ والله اني غبية ... يمكن عرّس !!! ...لازم ما اهتم بهالانسان .... اصلا استخارتي فمحلها... يعني لوسمعت كلام ربي ... وماوافقت فأول الطريج جان ما اتشرشحت جذيه !!! لكن الله كريم ...الله بيوفقني ان الله راد ... وسارت اتصلي .. وبعدين سارت تتسبح ... ويوم عجت ثيابها .... انذهلت من اللي تشوفه فجسمها ... انه جسمها كله ندب يعني باللمس ما ينحس ... بس شكلها يخوف... ويلست اتصيح وتتذكر الضرب بالعصا اللي ياها ... وتنتفض مكانها ...ونامت نومة لين الصبح وما اتعشت

وبعدما كملت فترة في المستشفى يوملها مسج من سارة:الحمد الله على سلامتج..حست لحظتها مياري انة سارة مغصوبة انها تكتب المسج وطوفت السالفة على خير..أذن لها الدكتور انها تروح..واتشرت هدايا للعنود و خالد و سارة و أم سارة و أبو سارة و لابوها و امها..ولهند و بوراكان و راكان و ام راكان و اللى يشتغلون وياها في الشغل..و ما خلت شي فخاطرها كله بطيب خاطر حتى لو كان شي بسيط بس اهم شي انها اتذكرتهم..وخالد كان يتكلم ويا فيصل..

فيصل: شو رايك يابونورة نسير البر يوم الخميس شوية نتسابق بالمواتر؟؟
خالد: ياريال انته ما اتوب ؟؟!!! اخر مرة مسوي حادث زين مارحت فيها!!!
فيصل: هههههه عادي يالله ياريال!!!
خالد: ماروم بنت عمي بترد من السفر...
فيصل اتغير ويهه وفخاطره: ياويل حالي !!!
وقال: منو؟؟؟ اي وحدة؟
خالد: مارية!! اللي يت هذيجي المرة المطار ويلست تسمعكم !!! سوّت العملية ونجحت...
فيصل فخاطره: فديتج يامارية !!! مارية اسمج؟؟... ياويل حال فيصل عليج يامارية!!!
فيصل باستهبال: اها ... ان شاء الله ترجع لكم بالسلامة ...
خالد: ان شاء الله ... انته ما اتعرف شو عانت هالبنية من مشاكل ... كله بسبب الجلب راكان!!!
فيصل عصب ويدافع عن ربيعه: لا تظلم الريال !!! تراه فسر لكم ليش مايا الملجة الظلم شين!!!
خالد: واتدافع عنه؟ اسكت ياخي ولا خلنا انغير الموضوع!!!
فيصل: انزين انته متى بتسير المطار؟
خالد: ها؟ ليش تسأل؟!!!
فهذيجي اللحظة فيصل يبا يدور على تفسير وحصل : لا ياخي .. انا اتخبرك عسب اذا بتسير العصر ويايه...
خالد قاطعه: فويصل تراهم بيون على الساعة 9 ... يعني لازم انام لي كم من ساعة ....
فيصل: اها زين زين... بس مرة ثانية نتسابق يالجبان ... اووه اووه!!! بونورة نتفاهم بعدين الوالدة متصلة!!!
خالد: الشيخة؟ سلم على شيختنا !!!
فيصل : ههههههه ان شاء الله يبلغ ...بند عن خالد ويكلم امه
فيصل: مرحبا ملايين ولا يسدن فذمتيه ... مرحبا!!! مرحبا بالشيوخ!!!
ام فيصل: يالله بالستر !!! وين نازلة الشمس؟
فيصل: هههه من اليمين واليسار ...
ام فيصل: فويصل شبلاك شاج الحلج؟
فيصل: امي لاتظهرين احين ياينج ابا اكلمج...
ام فيصل: بتتأخر ؟ انا بيلس اطالع الاخبار ما احب تفوتني...
فيصل: ياحبج حق الاخبار !!! اصبري عطيني عشر دقايق وياينج...
ويشخط ويلات ويسرع ما خلى رادار مامر عليه ... كانت سرعته فوق ال 200... ويوم وصل البيت ... باسها على راسها...
ام فيصل: فديتك والله
فيصل: امايا... احم احم انا ابا اعرس...
ام فيصل: واااايه فديتك !!! بنت منو ؟ ولا انا بختار لك محصلتلك شيخة عليها جمال الله يحفظها..
فيصل: امايا حاط فبالي وحدة...
ام فيصل ومعصبة: وييه حسبي الله عليك اتكلمها وتباها ... اتهبي ماتاخذها!!!
فيصل: هيّدي (شوي شوي) يامايا ما اكلمها ولا شياته ... انتي اتعرفيني مالي خص في الخرابيط ... بس هالبنية شفتها وعيبتني ويوم سألت عنها ... ما بحصل مثلها...
ام فيصل: ماخبرتني من قوم منو؟
فيصل: (------)
ام فيصل: انزين انا بسأل عنها وبرد عليك...
فيصل: اميه تراها بترد باجر من السفر
ام فيصل: وانته شدراك؟ وليش مستعيل؟
فيصل : يامايا ولد عمها ربيعي !!! وانتي كلمي ابويه ... وانا الصراحة متخبل على اخلاقها...
امفيصل اتطالعه من طرف عينها: على اخلاقها؟ يصير خير!!!
فيصل: اميه هب اتأخرين ... انتي شيخة !!! يعني واسطتج قوية!!!
ام فيصل: عيب ياولد!!!
فيصل: ههههههه.... ان شاء الله طويلة العمر ...
ام فيصل: هي !! غد ريال!!!
ورد لغرفته واتسبح وطاح على السرير ... يفكر ... عيل اسمج مارية.؟اسم غريب!!! لبنية بريئة وحلوة مثلج لكن الزين للزين .. ويسمع اغنية

وقرر انه يسير المطار وبدون مايدري خالد.. واليوم الثاني الساعة9 في المطار .. يتريونها ( ابراهيم وخالد والعنود وفيصل من بعيد )
العنود اتأشر وتصارخ: مياري !!! مياري!!!
مياري: حبيبتي!!
وتمشي مشيتها السريعة..
فيصل فخاطره: يا ويل حالي عليج يامارية ماغلاتج...
ابراهيم حضنها جدام خلق الله
فيصل فخاطره : منو هذا ؟ اللي تحضنه؟ انا وين شايفنه؟ الغيرة تنهش قلبي... اوووه ماغباني ... هذا خالها!!!
وسلموا على بعض ... وفيصل روّح من شافها وحس بالراحة ... ويوم توها بتركب الموتر تسمع صوت اتعرفه ...
------: مياري؟
ماصدت ورا بس احمر ويهها لانها مانست هالصوت؟؟

 

راعي الغرام غير متصل   رد مع اقتباس