منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
الموضوع
:
قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة
02-03-2007
#
19
مؤهلاتك بالحصن
عدد نقاط تميزك بالحصن
:
10
المستوى :
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
الحالة :
!..
رسائلي ..!
من مواضيعي
******>
0
قصة حلوة بتعيبكم
0
فديت الي في بالي
0
الحب ما له طريق
0
الحب المنتهي
0
جرح الحبيب
ورمست الستاف ... وفيصل ماشل عيونه من عليها...
سعيد يضرب بايده على ذراع فيصل: اووه اووه!!! وين سرحت ماوحالها البنية توها بتركب الموتر!!!
فيصل: ياخي هدني!! اول مرة استانس جذيه!!! ياناس همومي انشلن من حياتي ومياري اتربعت فقلبي..
سعيد: ياخي شبلاك؟ اول مرة اتشوف بنية؟ قلنا متخبل عليها لكن مب جذيه!!!
سعيد فخاطره: مافية اطري راكان عن اعكر مزاجه!!!
فيصل: انا بتحرك بموتري .. لاني اشوف خلق الله خلصوا
سعيد: الا شفت مارية اتشغل موترها!!!
فيصل: ويهد!!! سير اركب موترك اها!!!
سعيد: ههههههههه ان شاء الله طويل العمر....
وركبوا مواترهم .. ومالحق ...فيصل يتصل بمياري .. وهي شافت رقمه .. وردت: الو؟؟
فيصل: مرحبا؟ مارية بغيت اقولج باجر مابتصور لاني اليوم وايد رزفت .. وبخلي حد بدالي
مياري فخاطرها:اوهوه هذا داخل بشراع وميداف مول ماعنده اسلوب...
مياري: اها!!! اصلا خلاص نحن مب محتايين لبديل انته كفيت ووفيت بس نبا الرزيفة وخلاص!!!
فيصل فخاطره: ياربي جافة ويايه!!! عنبوا حني علية شوي؟؟
فيصل: خلاص السمووحة يالله فمان الله
مياري : الله يحفظك
فيصل يسرع بموتره ومتضايج من كلامها ... عنبوا هي مول مب مسويه له سالفة.. ووصلت بيت خالتها ونزلت الصغارية وروحت البت ويوم وصلت حست جسمها متكسر...
ويرن تيلفونها وتطلع العنود مطرشتلها مسج: الغلا تسلم عليج واتقولج تصبحين على خير وباجر بنتفاهم وياقصة حبج ويا فيصل...
وتضحك مياري واتقول: الخبال في العايلة ههههههه
واتفكر باللي صار اليوم في البداير .. وانها غبية ترد عليه هالرد .. بس كانت ردودها عفوية... ويصيح فجأة تيلفونها وفخاطرها: اكيد عنودوه مارامت تتريا لين باجر
وردت بدون ماتشوف الرقم
مياري: عنودوه مب متفيجة لسوالفج روحي متكسرة من الشغل!!!
هند: سلامتج من التكسير ههههههههه!!!
مياري وشافت الرقم وهي متفاجأة: اووييييه سوري منو؟
هند: ان هنودة ... اخت راكان
مياري واحمر ويهها: يامرحبا وسهلا ... نوّر التيلفون ههههههههههه
هند: هههههههه وصاحبته!!!
وسولفوا ويابعض ... وبعد فترة سكتوا فجأة.. واتكلمت عقب هند
هند: مياري انا مثل اختج وحبيت اقولج انه راكان يباج يعني يبا يخطبج ... انتي شو رايج؟
مياري: هنودة .. ادري انه يباني ... بس خلاص انتهى كل شي ومابغي حد يفتح الموضوع اسفة انا ما اباه!!!
هند متكدرة: متأكدة؟ فكري دخيلج الريال شارنج!!!
مياري: غناتي ... انا لو افكر .. راسي بيعورني وسالفة راكان منتهية خلاص
هند: عيل السموحة منج انا بدور له على وحدة .. بس اتقولين انها عن طريقج...
هند: مثلج مابيحصل!!!
مياري: واحسن عني باخلاقها!!! صبري انتي !!!
هند: خلاص يالله من اتحصلينها اتصلي فداعة الله
مياري: فداعة الرحمن
بندت عنها وحست انه هم وانزال عن راسها وقلبها ... وراحت اتسبحت وصلّت
مياري اتكلم عمرها: بتيّم تيلفوني عن اسهى...
وتدور صورة فيصل فبالها .. وكيف كان يكلمها بتعجرف عن الشيوخية.. وتتذكر ملامحه ... لين انمت
(عند فيصل)
فيصل يدق الباب الحوي بقوة يبا يخوفهم والجرس حرقه
ام فيصل: روز!! روز!!! غربالله مذهبج !!! سيري فجي الباب !!! عنبوا حرقتوا الجرس !!! هيدوا هيدوا!!!روز ويهّد!!!
روز اترمسها وهي في الحمام : ماما كمس دكايك انا في سبّح!!!
ام فيصل: وابويه عليج جني انا الخدامة ماعليه!!!من تخلصين تعالي يامسودة الويه!!!
وسارت ام فيصل اتبطل الباب وفيصل يدق..
ام فيصل: هالله هالله بالباب!!! بتعجونه عللية هيدوا!!!!
فيصل من سمع صوت امه زاغ ووقف حذال الباب يبا يخوفها
ام فيصل بطلت الباب وفيصل ظهر فويهها
فيصل بصوت عالي: واااااااااااااااع!!!
ام فيصل قفزت وقالت: توعوع حلجك وانكسر فجك قول امين!!! لعنبوا شو هالمذهب؟؟
فيصل: مذهب الشيوخية!!!! هاهاهاي
ام فيصل: لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يابويه !!! عجيت قلبي!!!
فيصل ويبوسها ع راسها: سلامة راسج .. يعله قلبي ولا قلبج!!!
ام فيصل: اخ منك ومن كلامك !!!حتى ابوك مايعرف يغازل !!! عنبوا من وين اتظهره؟
فيصل: من قلبي؟ لا لالالالالالا!!! كياني فديت كياني!!!
ام فيصل سارت عنه وتقول: هب صاحي!!!
فيصل: الشيخة سلامة بنت سعيد بغيتج فسالفة!!!
ام فيصل: دش الصالة وعج سالفتك!!!!!!
فيصل وداش وراها الصالة...
فيصل: بغيت اتصبي لي قهوة لو ماعليج امارة ياام فيصل
ام فيصل اتصب له القهوة وكانت هادية ماتتكلم واتدش عليهم الخدامة ببجامة والشعر مغسول
ام فيصل وفيصل انصدموا ... وهو بطل حلجه مب مصدق
ام فيصل منصدمة: بسم الله الرحمن الرحيم!!!
فيصل: هاهاهاهاي غافة مستريحة اشو هذا؟؟
ام فيصل: الا غافة واقفة!!! عنبوا دارج اتستري اتعرفين رياييل عندنا ويايه بغافتج تبين اتروعينهم لا بركة فيج ولا بغافتج!!! سيري بدلي ملابسج ولا اسفرج بلادج!!!
روز: مافي سغل!!!
ام فيصل: لو مافي شغل بشغلج بأدبج ادب يالباهسة... على اللي تسوينه ادريبج!!! ادريبج ليش تلبسين جذيه!!! لا تحاتين فيصل بيعرس!!!
فهذيجي اللحظة غص فيصل بالقهوة... وامه يت صوبه ودحته(ضربته على ظهره) ... وروز تمشي واتطالع فيصل...
فيصل: لا بركة فيها ... الشيخة امايا ماخبرتيني شو صار بالموضوع؟
ام فيصل تضحك: ليتني ماطريته!!! ابويه البنية مافيها اي عيب ومن ناحية الاصل والفصل والنعم فيها بنت عرب وجبايل وحرمة حشيم واخلاقها بعد حتى ام خليفة يارتنا تمدحها...
وفيصل متشقق ويهه من الفرحة: انزين ومتى بترمسين امها؟
ام فيصل: ان شاء الله يصير خير
فيصل: متى؟
ام فيصل: عطني يومين!!!
فيصل: وايد!!!
ام فيصل: شو رايك الحينه؟
فيصل: لا حول يا امايا بالله عليج حد يتصل بهم الحينه بنتفشل باجر باجر!!
ويضحك
ام فيصل: اجلب ويهك لأخلي ابليس يظهر منك
فيصل باسها على راسها ويركض صوب الباب : فديت العيون اللي تحت البراجع .. امايا ثرج احسن عن مطوع مسيدنا يوم بتظهرين ابليس مني هههههههههه
ام فيصل: الحمدلله والشكر على نعمة العقل!!! شكلك مب صاحي الله يعينها عليك...
وهو يركب الدري يرن تيلفونه
راكان: مرحبا مليون ولا يسدن فذمتيه...
فيصل: يا مرحبا بك وزود
راكان: شحالك وشحال العروس؟
فيصل قفط وبعدين اتذكر منوه
فيصل: الحمدلله بخير ونعمة وانته شو صحتك؟
راكان: بوم في بوم
فيصل: يعلها دوم هب يوم !! ماخبرتك اتعرف منو كان يخرج الفيديو كليب اليوم؟
راكان: هاهاي شخبارها شعنونة؟
فيصل: شعنونة؟ مياري ربيعة العنود!!!
راكان منصدم: احلف؟
فيصل: مب حالف تبا تعال وشوف بنفسك
راكان: ياويل حالي!!! باجر بيي وياكم اول واحد وبفتتح االفيديو كليب
فيصل فخاطره: ياربي!!! ليش اقوله؟ احين بيحاول يردها له وانا ماصدقت اني اشوفها !!! انا غبي اقول كل شي بدون ما ادري انا الغلطان
وبند عنه واتضايج وحس انه مياري بتختفي عنه وبتكون لراكان .. ويلس على السرير يتذكر كل كلمة لفظتها وكيف تلفظ اسمه
فيصل: يعلني افداج ياغناتي ويعلني من صوبج!!
ونام على الساعة 3 في الليل
(عند راكان)
هند: راكانووه!!! وينك؟
راكان ويعفد عند ويهها: بووه!!
هند: اونك بتزيغني؟ انا ازيغ بلاد !!! تعال بكلمك
راكان: امري ... ردت لج خبر بعض الناس؟؟؟
هند: راكان البنية ماتباك وانتهت السالفة
راكان: تتمصخرين!!!؟؟ صح؟
هند: لا ما اتمصخر ياخويه هذي قسمة ونصيب ... والبنية خلاص خلها في حالها
راكان: انا بخليها فحالها لكن قلبي ما بيخليها فحالها!!
وروّح عنها وهو متضايج والدروب كلها مستدة فطريجه
ونام على الساعة 4 الفجر
والساعة 7 يرن منبه مياري وتقوم تتسبح وتصلي وتتلبس بدون ما تتمكيج... وتشوف 3 missed calls من سارة ومسج بعد: اتصلي ضروري
مياري: غريبة سارة تباني ؟الله يستر مب الصغارية مخبرينها...عوذ بالله... يالله سترك!!!
واتدق لها
سارة: صباح الخير؟
مياري: صباح النور والسرور امري؟
سارة: طلبتج لا ترديني!!!
مياري وخافت وقالت الله يستر من نواياها:نعم؟
سارة: احيدج اتقولين تم وماترفضين طلب شو ياج؟
مياري: ماياني شي قولي شو بغيتي؟
سارة: بغيت اسير وياكم لموقع التصوير؟
مياري فخاطرها: عوذ بالله منج ومن شرج ما اقدر اقولج لا ... بس الله يهديج
مياري: ان شاء الله بمر عليج بس على شرط
سارة: نعم.. شو هالشرط؟
مياري: شوفي انا مابلف وادور .. بقولج شي واحد.. ان سمعت او لمحت حركات منج لأي واحد لا تلومين الا نفسج بفضحج جدامهم ماعلية من حد !!
سارة فخاطرها: جيه بكيفج؟ لا بركة فيج ولا في اللي يابج!!!
سارة: ههههه ان شاء الله
مياري: يالله ربع ساعة ويايه جهزوا الصغارية
وسارت مياري عند بيت قوم سارة وضربت هرن وطلعت سارة هي والصغارية وكأنها سايرة عرس ماركبت الصغارية .. سيدة سارت وفجت الباب اللي بتيلس فيه والصدمة على ويهها
سارة: بثينة؟
بثينة: شحالج غناتي... سيري يلسي ورا ويا امون وياالصغارية تونسونهم
مياري فخاطرها: فية ضحكة ... قفطة من الخاطر .. دواج تستاهلين!!!
سارة بندت الباب وحست بالاحراج والاهانة اونها عاد.. وسارت يلست ورا .. من ركبت الموتر وهي تتضارب ويا اخوانها ويمطون شعرها
وهي تصارخ: يالخياس خلوا شعري يعلكم العوق!!!
بثينة: عوذبالله سويرة لاتسبينهم شو العوق بعد؟ صغارية مايفتهمون!!!
سارة: هذيلا يهال؟ هذيلا سكن لو واحد فيه جني جان ظهروه غربلهم الله!!!
مياري تضحك عليها عسب شعرها وبهدلوها صدق يهال
سارة اتطالع مياري واتقول فخاطرها: يعلج بعوق مايخوز عنج ابد وأفتك منج ومن جذبج!!!
مياري: غناتي سوسو لفي شعرج وصلنا البداير!!!
وفي البقعة الامسية اتشوف ماشاء الله كلهم متيمعين الشباب الا شخص هب غريب عليها...
سارة اتعدل شيلتها: راكان!!!
وكلهم صدوا صوب سارة يطالعونها.. مياري اتطالعها بنظرة مكروسارة مسوية طاف..مياري نزلت من موترها ورافعة خشمها وسارت صوب الشبيبة ويا بثينة ( مستعملتنها كدرع) وكانت ماسكتنها من ذراعها.. وامون كانت وياسارة طول الوقت لانه مياري موصتنها انها تراقبها .. وسارة وايد متضايجة انه امون وياها ومب مخلتنها على راحتها
مياري وقلبها يدق من الخوف وفخاطرها: هذا شو يايبنه؟ عنبوا رزة؟
وراكان فخاطره: ياارض احفظي ماعليج
سعيد: هالله !!! هالله بعمرك ياخي!!!
راكان ما اهتم بكلامه .. وعيونه وروحه وقلبه ويا مياري اللي يايه صوبه
مياري يوم وصلت عنده: السلام عليكم جميعا بدون استثناءات
الشبيبة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مياري : ماشاء الله عليكم غابشين ثركم من الفير؟
محمد: طويلة العمر بايتين هني وكنا ناصبين الخيم.. وروعنا السكن...
مياري: اخافكم الا اتروعتوا من السكن وروحتوا عند الاهل!!!
محمد: افا!!! يعلج بالعافية نحن اللي نروّع هب هم!!!
راكان فخاطره: لعنبوك بالع راديو تجر جر صك حلجك!!
سعيد: الشيخة هذا راكان اكيد اتعرفينه!!
مياري اتطالع بثينة واتقول فخاطرها: شو قصده اكيد اتعرفينه؟ اففف!!!
وراكان شوية وبيعفد عليها من عيونه ونظراته
مياري برزانة: بيرزف وياكم صح؟ عيل وين الشيخ؟
راكان: هيه برزف وياج!!! اوووووووب قصدي برزف ويا الشباب( وضرب ايده على راسه)
وكلهم ضحكوا عليه
وبثينة اتصاصرها: رايح فيها الريال هههههههه
مياري : ههههههه
سعيد: هاهاهاي!! الشيخة شكله فويصل راحت عليه نومة اكيد
احمر ويهها وفخاطرها: عنبوك يافيصل ولا جد مرة ييت على موعدك؟!
مياري: خلونا نبدا التصوير من دونه هب محتايينه
ورفعت حواجبها وراحت صوب الكاميرات ويا بثينة وفخاطرها: طز!!!
راكان فخاطره: عنبوا هالخجة كله عسب فيصل مايا؟ وانا طاف؟ ماعليه هالخجة هب علية انا براويج!!!
راعي الغرام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى راعي الغرام
البحث عن المشاركات التي كتبها راعي الغرام