منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة

 
قديم 02-03-2007   #21
 
الصورة الرمزية راعي الغرام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : راعي الغرام بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :راعي الغرام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

وركبوا البنات والصغارية وهدوء فظيع في الموتر .. لين وصلوا بيت خالها ونزلت سارة والصغارية
مياري: بثون تراني بسير اسجل في المعهد بتسيرين ويايه؟ ولا انزلكم البيت؟
بثينة: لا حبيبتي بنسير وياج
امنة: نحن وياج
ووصلوا المعهد وسجلوا هناك ... وبتبدا باجر الدوام .. وفترة الدورة شهر .. وبعدين نزلت البنات بيتهم ومرت بيت العنود..
العنود: يامرحبا وسهلا بالحلو
مياري:يا هلا والله
وسلمت على ام الغلا ةغلا
مياري: وااايه فديت الصغارية محلاتهم!!! اقول هذو السيدي اشتغلي عليه وانا بلعب ويا الغلا
ويلست تلعب ويالغلا واتفكر بكلام فيصل انه بيعرس ... وبعدين سولفت ويا العنود
مياري: غلاية حبيبتي ... عنوني .. شو سوت لج امج اليوم ها؟ فديتج؟
وتمت يالسة عندهم لين المغرب صلّت وطلعت.. وراحت البيت وزاد همها فوق هم بسبب فيصل وحالتها اسوأ عن قبل..
مياري وهي داخلة البيت اتقول فخاطرها : انا كيف ففترة يومين انعجبت فيه؟.. لا انتي حبيتيه...لا انتي معجبة... شو حب وخرابيط؟؟.. اصلا شو بيحب فيج؟؟.. لا انا واثقة من عمري فديتني ... بس اشمعنى هالادمي اللي عيبني مايكون من نصيبي؟
راحت سلمت على ابوها وامها وحايلوها انها تيلس وياهم ما طاعت.. راحت غرفتها اتسبحت وصلت العشاء لانه توة مأذن وكانت غاسلة شعرها ... ومانشفته وكان يضرب عليها المكيف ... ومنسدحة اتفكر .. ويتبطل الباب الحجرة ويدخل سعيد اخو سارة وشنطته فايده..
سعيد: مياري تراني بنام عندج...
مياري: بسم الله الرحمن الرحيم..!!!!
قامت من مكانها
سعيد يعيد كلامها: بسم الله الرحمن الرحيم!!!
مياري: وليش بتبات. جيه فندق؟.؟
سعيد: ماما قالت
مياري: وين امك؟
سعيد: لوّحت.. واتقولج .. سبحيني وعشيني واكليني حلاوة
مياري فاجة عيونها وتضحك فجأة: اوكي فهمنا انها لوّحت.. وفهمنا التسبيح .. وفهمنا العشاء.. والحلاوة شو دخلها في الموضوع؟
سعيد: انا لازم اكل حلاوة اتقول ماما ولا بمرض
مياري: ها؟ بتمرض؟ عيل بوديك الدكتور اصبر بييب سويج الموتر وعباتي
سعيد: مياري اقول
مياري تبا تضحك وماسكة عمرها: قول
سعيد: ماما غيرت رايها ... خلاص واتقول بس انام عندج
مياري فخاطرها: فديتك ياربي مغلاك
مياري: يالله بسبحك وبنسير الدكتور .. اصبر بسير اكلم اميه
سعيد: لامابا دكتور ... مياري.. لا .. الله يخليج
مياري وراحت اتكلم امها ... وردت .. سبحته ولبسته وعصمته...
مياري: اميه جاهزة؟
ام مياري: جاهزة يالله توكلنا...
سعيد: خالوه قولي لها ماتوديني الدكتور
ام مياري: لازم نوديك الدتور ولا بتمرض زيادة
المهم وصلوا البستان سنتر ونزلوا
سعيد: هني دكتور عايش؟
مياري: هي بالله دكتور كل الصغارية هني ساكن ... يالله انزل
سعيد: الالعاب؟؟
مياري: هي الالعاب يالله طوف
ولعبته الالعاب واتعشوا وطلبت له اسكريم عن خاطره..واستانسوا..
ام مياري وهم في الطريج للبيت: غناتي.. تراني الاحظ عليج التعب ورديتي اتعبين عمرج .. واكلج قل .. ومن غير شي بخاطريه
مياري: امري يامايا
ام مياري: اميه.. اليوم مرمسيني بالتيلفون انه بيون يخطبونج عرب..
مياري: انا؟ زين والله ومنو؟
ام مياري: من قوم....... واللي بياخذج ولد عرب وجبايل .. ومن غير ريال حشيم وطيب ويشتغل فاعمال حرة و............................................
مياري: اميه... والله ما اعرف شو اقولج
ام مياري: انا مابطلب منج غير هالطلب ... انج توافقين عليه... ما بتحصلين مثله.. والله بيعززج ومن غير........................
مياري: يالله يا امايا ... هذا تيلفون جيه سوابج؟
امها: خلاص يا بنتي سوي اللي فراسج...
مياري: لا يا امايا اهم شي رضاج انتي وابويه .. انا موافقة على اللي تقولينه مادامه لمصلحتي...
امها: ها... جي اباج حرمة...
مياري: متى بيون؟
امها: انا عطيتهم موعد ايوونا الاسبوع الياي..
مياري: اميه قريب ؟ جان اخرتي؟
امها: شو ااخر؟ اميه هذيلا تجار.. تعرفين شو معنات تجار؟
مياري: وانا مايهمني اذا هم تجار ولا فقرا ... تهمني شخصية ريلي...
امها: اهاااااااااا قلتيها روحج يوم بيكون ريلج بتعرفين اسلوبه وشخصيته

ووصلوا البيت ونومت سعيد حذالها وهي تفكر.. ياربي شو سويت؟؟ ليش اوافق ؟؟؟؟؟؟ فيصل!!!! فيصل!!!! اتمنى لك كل خير... انا كنت اعرف اني ما باخذك ... بس كل واحد ياخذ نصيبه من الدنيا...يالله اسعد الانسان اللي باخذه زز. ونشفن دموعها ونامت وهي متكدرة

(في البيت عند فيصل)
فيصل: السلام عليكم
ام فيصل: عليكم السلام والرحمة ... وين يابويه؟؟؟ بغيتك...
فيصل: امايا مب وقته تعبان ... راد من الصالة ميت!!!
ام فيصل: وشو كلفك انك تسير الصالة ... بتكسر ينبك بهالحديد ... هالله هالله بعمرك!!! وتراني نسيت اخبرك رمست هل البنية
وكان راكب الدري ... وصد صوبها مب مصدق ... عفد من الدري عفدة وقفز صوبها
ام فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم!!! لا اله الا الله
فيصل: شو قالوا بشريني...
ام فيصل: الاسبوع الياي بنرمس
فيصل: تراكم رمستوا... كم من مرة ترمسون ماشي شغل؟
ام فيصل: فيصلووه حشم !!! شو ماشي شغل؟
فيصل وباسها على راسها: يا مايا انا مستعيل
ام فيصل: شفتها؟
فيصل: هيه شفتها ودوم جافة ويايه ولا تسوي لي سالفة
ام فيصل: اسميها حرمة ... انا ابوك يوم خذته خليته يركض ورايه...
بوفيصل كان على الكمبيوتر.. وكان ما يتدخل فأي موضوع ومشغول واول ما سمعها تقول هالكلام... نزل نظارته...
بوفيصل:اقول سلامة .... السقف بيطيح علينا...
ام فيصل: جيه انا جذابة؟ بسم الله علية من الجذب
بوفيصل: انا ماقلت جذابة ... بس اقولج بالله عليج انا ماشفتج قبل ما اخذج ... وانا يوم خذتج قايلي انج حرمة طيبة وحشيم وبس امي الله يرحمها شافتج...
ام فيصل: انزين انا جيه قصدي...
بوفيصل فخاطره: يا مكرج ... تبين دوم تطلعين صادقة!!!! بمشيها يا حلوة ام برقع
فيصل: اقول انا بسير ارقد ... تصبحون على خير...
بوفيصل وام فيصل: وانته من اهل الخير...
وراح لغرفته يفكر بالحب
فيصل وهو يفصخ ملابسه: تراج يا غاوية من نصيبي..
ويعفد من الفرحة

واليوم الثاني راحت مياري الدوام في المعهد ... كانت تحضر الحصص وما اتعرفت على حد ... ويوم عندها استراحة تركب موترها وتيلس فيه ترتاح..وبعد الساعة وحدة تظهر وتروح الاستديو وتكمل شغلها وعلى الساعة 5 العصر تروح عند العنود ... تيلس ويا الغلا وتروح المغرب .. ترد منهدة البيت ... اهلها كلموها بس ماشي فايدة لا حياة لمن تنادي... تشغل عمرها عسب ماتفكر في فيصل...

(عند سارة)

ام سارة: اقول ساروووه
سارة: ها ماما؟
وحولت تيلفونها على السايلنت
ام سارة: ترا اليوم يايين يخطبونج
سارة: والله؟..؟؟ زين ... امايا انا موافقة
ام سارة: وابويه عليج اركزي يا بنية... !!! اتعرفين منو؟
سارة: منو؟
ام سارة: اللي كان بياخذ مياري... راكان...
سارة شهقت: ايييييييييييييييييه!!!!
ام سارة: والله!!!
سارة فخاطرها: راكان؟ زين والله ... بس غريبة اثرت فيه ؟ بس كان فخاطري فيصلووه عنده فلوس وايد ... وبياخذ لي اللي اباه... بس يالله هذا بعد عنده خير ... وحليو بعد...
ام سارة: حووه!!! شو ارد عليهم؟
سارة: موافقة طبعا!!!
ام سارة: خيبة تخيبج مستعيلة... مثله..
سارة: ليش؟
ام سارة: يبا يملج عليج هالشهر
سارة: خيبة تخيبه!!!
ام سارة: هذي اولها تخيبه؟؟؟ لا حوول
سارة: يالله امي خبري كل حد اني بعرس انا موافقة...

(عند فيصل)
خالد توة ياي
فيصل: توة الناس!!! خلق الله بيروحون!!!
خالد: ماشوف حد غيرك ؟
فيصل:انا من خلق الله
خالد: والله كنت في البيت مارية كانت عندنا..
فيصل: شخبارها؟ انا كم من مرة ادق لها ... دوم مغلق اوني بسألها عن الفيديو
خالد: لو بينك وبينها مليون شغلة مابترد عليك...
فيصل: ابا اكلمك
خالد: تم بالحل!!!!
فيصل: تراني خطبت مياري
خالد منصدم: ههههههههههه اكيد تتمصخر... ياريال انته ماتعرفها...
فيصل: لاوالله ما اتمصخر ... اباها .. فكلمت اهلي وخطبوها وبيسيرون يخطبونها رسمي الاسبوع الياي
خالد: بالبركة ياخوي زين ما اخترت تراها زينة البنات...
فيصل: ادري .. تراها اتملكتني بأخلاقها
خالد: اتصدق ولا طرت شي جدامنا غير عن المعهد..
فيصل: اي معهد؟
خالد: تراها اليوم اتداوم فمعهد ........ تتعلم انجليزي اكثر محادثة يعني
فيصل: ايوا
فيصل فخاطره: وليش ما انا اسجل هناك؟ احيده مختلط... اوني باخذ دورات في الانجليزي
خالد: حووه... وين سرحت؟
فيصل: سرحت في الاغنية
خالد: اي اغنية؟
فيصل: طول طول على الراديو سلمان( يشتغل في القهوة)
(يا مشغله خط الغرام اشغليني ... تراي جوال بليا فواتير)
خالد: عاش ميحد
فيصل: يا ويل حالي على هالاغنية


(ويوم تسليم الاشرطة)
فيصل على الساعة 8 الصبح كان في الاستوديو... يدور مكتب مياري... ماحصله
محمد: حضرتك استناها في قاعة الاستقبال وهية حتيجي...
محمد راح عند مكتب العنود ومياري هناك...
محمد يدق الباب
محمد: حضرتك ممكن ادخل؟
مياري : اتفضل ... امر؟
محمد: حضرتك الاستاز فيصل وصل!!!
مياري اتلخبط وييها واحمر ... وهي اصلا مزجومة واتعاطس وحالتها لله...
مياري: هذي الاشرطة وعطه اياه!!!
محمد: مش حتقابليه؟
مياري: ما تشوف الشغل لفوق راسي؟
محمد: اسف
مياري: انا اللي اسفة اسمح لي يا محمد
محمد: حاضر
وطلع ومياريلبست النقاب عندها في السدة عسب ما تنعرف اذا ياها فيصل اونه تحسبا...ونزل محمد عند فيصل..
محمد: حضرتك ... دولت الاشرطة ... والف مبرووك
فيصل: الله يبارك فحياتك ... وينها مياري؟
محمد: ديه مشغولة اوي اوي لفوق راسها
فيصل: ها؟ زين بسير لها.... فمان الله
وسار فوق وسأل عن مكتبها ودق الباب وماردت لانها كانت تيب الاوراق اللي طاحن عالارض...
وبطل الباب.. وهي رفعت راسها من تحت
فيصل: السلام عليكم... السموحة منج اختي ... اتحريته مكتب المخرجة...
نزل راسه وروح وهو طالع من الحجرة ... مياري منصدمة واتقول فخاطرها شكله منور ... يعله دووم..
هههههههههههههه ماعرفني.... وبعدين تسمع شي بنتين يتدلعن...
البنية: فديتك يا فيصل ... انته فيصل صح؟
فيصل: هههههههههه هي انا
فخاطره: يا هبلاتكن
البنية: فديتك ... انته فنان ... واحلى شي يوالتك ... وانا معجبة فيك..
فيصل: الحمدلله والشكر
البنية: ممكن طلب؟
فيصل: امري اذا قدرت عليه؟
البنية: ابي اتعرف عليك...!!!!
فيصل فخاطره: امحق بنية!!!!
وبسرعة مياري قامت من مكانها وسارت توقف عند الباب اونها تبا تبنده .. واتطالع فيصل..
مياري فخاطرها: لا يا فيصل دخيلك لا!!! مب جدامي!!! مب جدامي !!! دخيل عيونك!!!

 

راعي الغرام غير متصل   رد مع اقتباس