منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة

 
قديم 02-03-2007   #23
 
الصورة الرمزية راعي الغرام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : راعي الغرام بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :راعي الغرام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

مياري:ها؟متأكده؟
عنود:أنا قلت لج لا تعصبين....
مياري:أنا هب معصبة بس أسألج متأكدة؟
عنود:متأكدة انه راكان بياخذ سارة بنت خالج.....وأهلج هب راضين يخبرونج عن تنصدمين...
مياري فاجه عيونها ومن الصدمة مب رايمه تتكلم...
مياري في خاطرها:كيف؟راكان؟ليش؟شو السبب؟سارة؟
عنود:مياري؟وين سرتي؟أكلمج؟أكيد صاخه حبيبتي!!لا تحرقين أعصابج ثنينهم أنذال...
مياري:ها؟
عنود:هيه أنذال..ومب مربايين عدل..خلي عنج..خليهم يولون..نفاد تنفدهم..
مياري:متأكدة؟
عنود:خالد مخبرني..
مياري:شو؟
عنود:شفيج مياري؟أقولج خالد مخبرني
مياري:عنود أنا ببند أوكي مع السلامه
وبندت..وفخاطرها:راكان ليش بتاخذ سارة؟حتى لو كانت بنت خالي!!انته تستاهل بنيه عندها أخلاق..والله بتشقى وياها..وصل نصيبج يا سارة..والنصيب يا راكان انك تأخذ سارة..لا حول ولا قوة إلا بالله..تهورك ما ادري وين بيوصلك..يا ربي راسي بينفجر..ويا ربي أتصبرني على هالبلاوي..وتعطيني نعمه الصبر يا رب..

واليوم الثاني(خطبه مياري)
اتفقوا إنهم يسوون العزيمه حق الرياييل والحريم بنفس اليوم..
مياري:أميه يالله اتجهزي بنسير الصالون...
أمها:صبري حسبي الله على جيني خربتترتيب الفواله!!جالبه الدنيا يعلها الجلاب..
مياري:أمايا..هذي يوم اتحيد عندج عزيمه..تختبص وياج..خلينا يا حرمه نسير الصالون ويوم بنرد كملي شغلج!!
أمها:ميروووووووه هاتي عباتي من على الكرسي..
مياري:وينها؟ماشوفها؟
أمها:عنبوج عيون وساع عالفاضي؟هذي جدامج!!
مياري:يا الله أميه عاد!!
أمها:انزين!!انزين يايه!!
وساروا الصالون..وكانوا يسوون شعها وويهها أحمر
وتقولفحاطرها:فيصل اليوم خطبني!!والله انه روحي تباك..وأنا أباك!!بقلبي وروحي يا ريتك تحس!
وتدمع عيونها..ووقفت الحرمه السشوار واتقترب منها
سالي:حبيبتي!!حرقك السشوار؟
مياري:ههههههههه لا حبيبتي!!أتذكرت شي بس
وأمها اتطالعها وسكتت...لأنها حست انه مياري أتذكرت راكان
أمها أتقول فخاطرها:الله يهديج يا مياري ويسعدج ويا فيصل وينسيج راكان......
وطلعوا من الصالون وطول الوقت ساكتين.....لين وصلوا البيت.....مياري سارت غرفتها.....وأمها راحت أتجهز للخطبه....ويوم فجت باب غرفتها...اتحصل الصغاريه وسارة عندها بالغرفه....
سارة:مرحبا الساع بالعروس..
والصغاريه يناقزون عالشبريه
مياري:شو تسوون هني؟بعدها الخطبه؟ساروه؟شو هذا؟
سارة:غاويه تسريحتي مسوتنها عند عمرو....ومكياجي بعد!!
مياري:شكلهم يا يين يخطبونج هب يخطبوني!!
سارة:ههههههههههه يا ريت!!بس راكان يكفي!!
تبا تغايظ بها
مياري منزله راسها:الله يهنيكم
ويصيح تيلفون سارة واتحوش الضغارية برع وقفلت الباب....وكانت مياري تتمكيج روحها...
سارة:ميرووه سمعي واسكتي..
مياري:ها؟
سارة وحطت تيلفونها على السبيكر:ألو؟
راكان:هلا والله...هلا بالزين كله!!
مياري فاجه عيونها مب مصدقه
سارة:هلا وغلا شحالك؟
راكان:بخير يعلج بخير وعافية!!
سارة:اتولهت عليك فديتك!!
راكان:بس أنا أكتر!!
سارة:شكلك تدلع عليه!!
راكان:ااذا ما أتدلع عليج يعلني أفداج أتدلع على منو؟
سارة:هههههه طبعا علية!!فديتك يا راكان!!راكان؟
واتطالع مياري بنظرة انتصار ومياري من الصدمه ما تقدر تتحرك من مكانها ولا تحرك فرشاة الشادوه..
راكان:عيون راكان!!روحع!!قلبه!!
سارة:تحبني؟
راكان:أموت فيج...ما أحبج بس فديتج!!
مياري فخاطرها:اتدوس على كرامتك!!ليش؟مب صادنك اللي استوا؟يعني ما تروم تصبر؟
سارة:فديتك والله وأنا أحبك بعد!!نسيت أخبرك شي!!
راكان:آمري!!
سارة:ترى اليوم خطبه مياري وأنا عندهم!!
راكان:شو؟
مياري تطالعها وتقول:مب وقته!!
سارة:لا وقته!!حبيبي!!اليوم خطبه مياري!!
راكان ومب مستوعب:على منو؟ومنو هذا؟أعرفه؟
سارة:لين ألحين ما نعرفه
راكان:غناتي مياري وين؟
سارة:موجودة حذالي!!
راكان:أيواا...غناتي؟حبيبتي؟
سارة:ههههههه آمر؟؟
راكان:هههههههه سلمي عليها وباركيلها...
وقلبه يعوره عالكلام الي قاله بس عشان مياري تتغايظ
مياري ومعصبه:ما يحتاي الله يبارك فحياتك وعقبالك!!
انصدم راكان
سارة:حطتنك هالسبيكر وهي تسمع كل كلامك!!
ورقع التيلفون فويهها
سارة فخاطرها:هههه أحسن فكاك!!أهم شي افترقوا وبعدين براضيك
مياري فخاطرها:لين متى بستحمل؟لين متى؟

 

راعي الغرام غير متصل   رد مع اقتباس