منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - امنا بالله .. بس ليج كل هذا ؟؟
الموضوع
:
امنا بالله .. بس ليج كل هذا ؟؟
عرض مشاركة واحدة
امنا بالله .. بس ليج كل هذا ؟؟
29-08-2007
#
1
حُلم ]
مؤهلاتك بالحصن
عدد نقاط تميزك بالحصن
:
17670
المستوى :
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
الحالة :
!..
رسائلي ..!
وطـال انتظاري.. كأن الزمان تـلاشى فلمْ يبقَ إلا انتظار !
من مواضيعي
******>
0
السماح بإستخدام الهاتف النقال "الجوال" في المدارس ، بضوابط !
0
أُسرتنـــا غير !!
0
في ناس تذاكر للإمتحانات ، وناس تحضر للماجستر :d ، حياكم !
0
الحلقة الأخيــرة من مسابقة البرج الإسلامي (( للمتسابقين ))
0
" علـى طاري الفرح "
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 4
امنا بالله .. بس ليج كل هذا ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
قصة أحضرتها لكم.. ...... لن أطيل الحديث ..
لكن بالنهاية احكموا ...
حوار بين طرفين ..
7war bin 6rafen..
#/#/#/#/#/#/#/#/#/#/#/#/#/#/
تجري أحداث هذه القصة:
في أحد الأيام .. في العام الماضي..
المكان:
في أحد المدارس الحكومية..
شخصيات القصة:
درة_ هنوف_لولوة
أحداث القصة..
في يوم عادي من أيام السنة الدراسية.. وكالعادة قعدت هنوف من النوم وغسلت وتريقت والبست ملابسها.. وسيييييييدة على
Schoole..
وطبعا كالعادة متاخرة.. المهم طاق وطرباق .. وو ود أبوك ييب أبوك..
وحديث مطول مع الوكيلة ..
واخيرا دشت الصف...
*************************
بالمدرسة.. وقبل لا يطق الجرس..درة كانت وكالعادة طبعاً تحاتي هنوف..
وليش تأخرت..(وللعلم درة تحب هنوف بشكل غير طبيعي لدرجة ..........)
المهم ...لم دشت هنوف الصف.. طارت درة من الوناسة (وايضاً للعلم اهم اثنينهم يقعدون يم بعض) وطول الحصة سوالف بالأوراق..وينج ليش تأخرتي.. ياويلج اذا عدتيها مرّة ثانية.. قلبي بقى يموت من الخوف..
(وللعلم مرةأخرى=\ هنوف تحب درة بس مو مثل حب درة لها..يعني الجرعة مو مضاعفة )
المهم.. نرجع حق محور القصة=)
طق الجرس وصارت الفرصة.. وطبعا هذا من حظ درة...
راحو الثنتين يتمشون مع بعض.. وطبعا درة حاطة ايدها على خصر هنوف (جن بطير من ايدينها ههههه)
واهم يتمشون دار حديث بينهم....
درة: هنوف والله ما تدرين شبغى يصير فيني اليوم..
هنوف: شنو بيصير يعني انا كل يوم أتأخر مافي شي يديد..
درة: اي بس اليوم طولتي ما ييتي إلا الحصة الثانية.. بغيت أموت .. بس قاعدة احاتيج.. الكل يسألني شفيج اليوم ضايق خلقج..
هنوف: اشدعوه درور واذا يعني تأخرت شبصير .. ما عندج سالفة جابلي دروسج احسن لج..
درة: حبيبتي هنوف الله يخليج لا تأخرين مرة ثانية انتي ما تدرين انتي شنو بالنسبة الي.. والله العظيم أحبج وأمووت عليج وطووول اليوم أفكر فيج.. فديتج انتي عمري وحياتي .. والله انتي الدنيا كلها بالنسبة لي..
هنوف: شالهحجي شقاعدة تقولين؟!؟ حتى انا أحبج بس شفيج ..
درة: لأ أنا غير أحبج مو مثل حبي لأحد انتي حياتي وعمري وقلبي وكل شي بالنسبة لي ..
واهم قاعدين يتحجون يت وحدة من رفيجات هنوف وقالت لها
لولوة: هااي هنوف شخبارج..
هنوف: الحمد لله تمام..
لولوة: هنوف بغيت أتكلم معاج الفرصة الثانية.. ممكن..
هنوف: حياج أنطرج..
اهني شبت درة نار ودزت (دنت, او أبعدتها)هنوف على الطوفة وحوطتها بإيدها .. (يعني لمتها حيل).. جان تقول
درة: لأ ما أرضى حبيبتي تمشى معاج..
هنوف:شفيج درة .. بحاجي البنية شوي..
درة : لأ مابي ,,
واهني ردت دزتها على الطوفة مرة ثانية حضنتها حيل..
وقالت:
درة: مابي ..هنوف انتي حقي بروحي مابي أحد غيري ياخذج .. ابيج لي بروحي(أعتقد قهمتوا قصدها !!!)
هنوف: درة شتخربطين وشتقولين شالكلام.. شنو يعني حقج بروحج..
انتي صديقتي على عيني وراسي..
بس شنو يعني حقي بروحي.. وين قاعدين..
واهني انهارت درة وبجت لمن قالت بس..
××××××××××××××××××××××××××××××
هذي القصة قصة(هنوف) وحدة من البنات عمرها 17 قالتلي اياها ..
وهمن قالت انشريها
×××××××××××××××××××××××××××××××
وأخيرا أخواتي واخواني .. شنو رايكم وردودكم على مثل هالبنات
وهالظاهرة المنتشرة بشكل مو طبيعي..
شلون نفتك منها؟!؟!؟!؟!؟
م ن ق و ل
اتمنى ان اشوف ردودكم
الليل ينسى الباب مفتوحاً في أحلام البعض
*
غادة السمان
..
طموحة ،
أحلام وأهداف ستتحقق
** طموحة **
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ** طموحة **
البحث عن المشاركات التي كتبها ** طموحة **