منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة ضايع بدونك<<رووووووووعة
عرض مشاركة واحدة

 
قديم 22-01-2008   #16
 
الصورة الرمزية القلب الحنون







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 2123
  المستوى : القلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهولالقلب الحنون عبقريتك تثير الذهول
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :القلب الحنون غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

التكمله:
في غرفة جمانه ومشاعل:
جمانه:اناااااا يخلوني في غرفه مشتركه
ريما:والله وش تسوين.تبين زين ماتبين طقي راسك بالجدار
جمانه:احلفي
مشاعل:اذلفي خخخخخخخخخخخ
الجوري:يالله ريما قومي انام ونخليهم ينامون
ريما وهي قايمه:يالله
الجوري:وانتم ناموا موتسلفون بكره وراكم قعده من الظهر
مشاعل:انزين بس طفي اللمبه وياك
الجوري:اوكي
(وراحوا ريما والجوري يناموا)
(بعد دقيقتين)
جمانه:مشاعل
مشاعل:ها
جمانه:وش سويتي مع تركي
(وقالت مشاعل لجمانه السالفه كلها)
جمانه:هههههههه مسكين كسر خاطري
مشاعل:وانا بعد انتي لوشفتيه في المطارمسكين
جمانه:تعالي عندك صورته
مشاعل:هبله منوين
جمانه:اف هو سؤال
مشاعل:لا ماعندي
جمانه(وهي تتثاوب):اااااااااه يالله بنام
مشاعل:نامي (وقعدت تفكر في بكره)
.................................................. .............
في بيت الجد:
الظهر:
((جوري قامت من النوم ودخلت الحمام(وانتم بكرامه)تروشه عسريع وطلعت
لبست بنطلون جنز اسود وبلوزه برتغالي مكتوب فيها حرف انجليزيه بلون الأسود نص كم ورفعت شعرها وحطت كحل وقلوس طالعه جذابه حيا وراحت تقعد ريما)
.................................................. ...
من جهه ثانيه:
في غرفة مشاعل وجمانه:
مشاعل:تصدقين اول مره اقعد من النوم مبكر
جمانه:يمكن عشان تغير المكان
مشاعل:يمكن
(الاينطق الباب)
جمانه:ريموو وشذا الأدب الي نزل عليك ادخلي
بدرية:اولا انا مؤدبة من زمان
ثانيا متى تنزلون تتغدون ولا تبون حمار يجي وييجيلكم
جمانة:الحمار خلي لك انتي وزوجك تفسحو فية ياماما حنا طيارة تودينا تحت ولا مانجي
بدرية:جمانووووو اذا مانزلتي تحت بجرك من شعرك وانزلك
جمانة: انشا اللة عمتي اوامر ثانية
بدرية:لا ياقلبي مابي شي وانا عمتك غصبن عليك(وراحت تحت)
(جمانة لقت مشاعل نايمة طول الفترة الي تكلم بدرية )
جمانة:عنبو ابوك تونا ماقلنا بسم اللة نمتي بسرعة كلب انتي
جمانه(قربت من اذن مشاعل):مشااااااااااااااااااااااااعل
مشاعل قامت مفزوعه:هااااااااااوجع فقعتي طبلة اذني
جمانه:يالله قومي بننزل
مشاعل:افف لاتأمرين بقوم
(قامت مشاعل وغسلة وجها وطلعت)
جمانه:وخري بلبس
مشاعل تقدمت:يالله دخلي
((البست جمانه برمود ابيض وعليه باوزه سوده فيها حرف انجليزيه بالون الأبيض ولبسة صندل اسود فيةفصوص بيض وحطت كحل وقلوس خفيف ورفعت خيال بربطه بيضا طالعه حلوووووه ونعومه))
((اما مشاعل البست بنطلون جيشي برموده وبلوزه خضرا نص كم وعليها كتابه بالون الجيشي وصندل جيشي واكتفت بحط الكحل وطالعه حلوووه مره))
مشاعل:يالله ننزل
جمانه:يالله
(الا ينطق الباب )
مشاعل:ادخلي
(دخلت الجوري وريما )
الجوري :ما خلصتوا
جمانه:وش تشوفين
ريما:انزين يالله
((كانت ريما لابسه بنطلون اسود برموده وبلوزه ورديه مرسوم فيها دبدوب ناعم وصندل وردي وحطت كحل وقلوس وطالعه رهيييييييييبه حلوه حيل))
مشاعل:يالله
.............................................
((نزلو البنات تحت))
البنات:السلام عليكم (وحبوا راس جدهم وجدتهم)
الكل:وعليكم السلام
سليمان:لا كان ماجيتو واللة لو متأخرين دقيقة جيت لكم وجريتكم من شعوركم
الجد:سليمان اعقل البنات توهم مابعد يصير لهم يومين بتهبل فيهم
جمانة:شدعوة ياجدي عادي حنا متعودين وبعدين خل يفرق كل طاقات السب فينا هههههههههههههههه
سليمان:جمانة يابعد قلبي انتي الوحيدة الي فاهمتني
جمانة تغمزلة:اعجبك
مشاعل مطيحة الميانة:سلمانوووووووو تدرس
سليمان يقلدها:أي يامشيعل ادرس
الكل عدا مشاعل :ههههههههههههههههههههههه
مشاعل:واللة لو ان جدي وجدتي مش هنا كان فركت خشتك با الارض
سليمان:يمى خوفتيني كان انك تقولين انك مرة سويها الكمخة
جمانة:اصلا مشاعل من متى صارت مرة توها بتفرك خشتك وتقول مرة ههههههههههههههههه
سليمان:اقول مشاعل وش رايك يا شاطرة تكملين لعب بعيد عنا مو احسن هههههههههههههههههههههههههههه
جمانة وريما وبدرية والجوري:ههههههههههههههههههههه
مشاعل:مالت عليكم من اخوان وذا العمة مافي فايدة منها هبلة تضحك على أي شي
بدرية:هييييييييييييي خلصتي من سليمان بتطلعين حرتك فيني وبعدين ماهبلة الا انتي
مشاعل:لا انتي
جمانة:خلاص الهبلة لاانتي وهي الاهبل سليمان هههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سليمان:مدري اقوم اكفخك ولا وش اسوي فيك يا البقرة
الجدة:اللة يعطيكم عقل
الجد:هذا اول يوم وشلووون باقي الايام اللة يعينا
الجوري: هههههه ماشفت شي ياجدي توك بأول المسار
ريما:أي ياجدي اهم الحين مخففين سب
الجد:اللة يعينا
مشاعل:افا نعتبرها طرده
الجده:مشاعل جدك اذا جاع تضرب فيوزاتة ومايعرف وش يقول
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
سليمان:بتكحلها عمتها
الجده:سلمانووووووووو احترمني
سلمان:اسف يمه
جمانه:هههههه ماتصلح البراءه
سليمان:اكلي تبن لاقوم اهوسك في الارض
الجد:بسسسسس اقول قوموا تغدو احسن لكم من ذا السب يلا
الجده:الله يهديكم يعيال
الكل:ااااااااااااااااااامين
((وراحوا يتغدون والحرب قايمة بين مشاعل وجمانة وسليمان))
الجد:يا عيال تجهزوووو بعد صلاة المغرب بيجووون كل عمامكم وعيالهم وانتي يا حرمة جهزي كل شي من ناحية العشا لاتقصرين عليكم
الجدة:انشا اللة
الجد:وانتو لايكون تفشلونا بس طايحين سب ببعض ثقلو واعقلوو شوي
جمانة:واللة ياجدي ماضمنلك اسكت او اعقل انا من اشوف ولدك يحكني لساني لازم اسبة ههههههههههههههههههههه
سليمان:انتي بتسكتين ولا اقوم انتفلك شعرك الفلافل
الكل:بدييييييييييييينا
جمانة وسليمان:لا خلاص
(وقعدووو يتغدون والكل راح يتجهز عشان عمامهم بيجون))
.................................................. ....
بيت ابو فيصل:
العنود:ميررررررري ميررررري ميرررررررررررررررررررري وصمخ يصمخ ذا الأذان
(جاء خالد لها)
خالد:هييييييييييييييييي وين قاعدين حنا تدللين في سوق انتي
العنود:مالك دخل وخر عني ...ميررري ياحماره
خالد(تلها من شعرها):من اللي ماله دخل
العنود:اييييييييييي هد شعري يازفت
خالد:ماني تاركك ومنوا الزفت
العنود:اييييييييي انت الزفت زين
خالد:انا الزفت
العنود:أي..اييييي يمممممممممممممه يمه لحقي
ام فيصل:خلووووود انترك اختك
(ترك شعرها)
ام فيصل:بزران انتوا شوفوا وش كبركم تتخانقون
العنود:يمه هو البادي السخيف
خالد:احترمي نفسك لاكفخك
ام فصل:بسسسسسسسسسس يالله كل واحد يروح يبدل بعد المغرب بنروح بيت جدكم
خالد:اففففففففففف انزين (وراح)
ام فيصل:وانتي روحي بعد(وراحت)
العنود:ميرررررررررررررررررررررري ياكلبه
ميري(الخدامه):نعم ماما
العنود:يالزفته يالخايسه ساعه اناديك
ميري:انا مافي اسمع
العنود:اقول بلا بربرة زايدة وروحي خذي ملابسي واكويهم بعد شوي اشوفهم جاهزين فااااااااااااااهمة
ميري:حاضر ماما
(وراحت الخادمة غرفت العنود وكوت ملابسها)
.................................................. ..........
في بيت بوحمد:
ناصر:يمىىىىىىىىىىىىىىىىىىى يلا بسرعة السواق ينتظر برا
ام حمد:انشا اللة ياولدي بس خل اخواتك يلبسون العبايا
ناصر: افففففففف لو سيارتي موجودة كان ماتظرت زفت منكم بستثناء انتي يا قلبوووووووووووووووووووو
(ناصر سيارتة با الورشة كان يفحط مع ربعة وانخربت وبيلها يومين ثلاثة على ماتتعدل)
ام حمد:عن الكلام الزايد وروح انتظرنا با السيارة هذا حنا جايين
ناصر:يمى بناتك اذا ماجاو واللة لاجي واتلهم من قفتهم(وراح)
ام حمد:اللة يهديك
.................................................. ....................
في بيت الجد:
(كانو بطلاتنا وبدرية كاشخين احلى كشخة)
(الجوري كانت لابسة فستان ناعم لونة وردي لحد الركبة و هو نص كم وعلية كعب طويل بلون الوردي الناعم ولابسة اكسسواروردي على شكل قلب ناعم.وحاطة شدووو خفيف با الون الاسود وحاطة كحل داخل عينها.وحاطة روج وردي علية قلوس شفاف مائي.وفاتلة شعرها وماسكة نصة بمساك وردي طالعة روووووووووووووووعة)
(ريما كانت لابسة تنورة قصير بيضا لحد فوق الركبة وبدي احمر وعلية جكيت نص البطن بلون ابيض.وكانت لابسة صندل بلون الاحمر.وكانت لابسة اكسسوار احمر ناعم وهادي.وحطت كحل في عيونها وقلوس وردي شفاف.طالعة حلوووووووووووووووووووووة حيل كلمت حلوة قليلة عليها وكانت احلى اخواتها بس بعد هم حلوين وجذابين)
(مشاعل كانت لابسه تنوره سوده فوق الركبه وداخل فيها اللون الذهبي بطريقه فرنسيه غريبه .. وبلوزه سودا فيها ذهبي من زارا .. ولابسه صندل لونه ذهبي .لبست اكسسوار بلون الذهبي حلووو.وحطت كحل وقلوس بس خفيف ومجعده شعرها القصير وحطت مساك صغير بأول شعرها بلون الذهبي وطالعه حلووووه مرررره)
(جمانه لابسه بنطلون اسود وبلوزه صفرا وعليها مشل الشال اللي يلبس على الرقبه ..لونة اسود .وجزمة لونها اصفر
ولابسة اكسسوار اصفر ناعم.وحطت كحل وقوس.وطالعة حلو حيل....
(بدرية كانت لابسة تنورة قصير لحد الركبة بشوية جنز وعليها بدي ابيض.وجكيت لحد نص البطن جنز.لابسة اكسسوار ناعم وصندل ابض.وحاطة شدو اسود في كل العين.وحاطة كحل وروج وردي.طالعة مملوحة)
.................................................. ............................
في غرفة مشاعل وجمانه:
جمانه:مشاعل عدل شكلي
مشاعل:أي تهبلين بس انا احلى
الجوري:ياشين الغرور
جمانه:مشاعل ماتقولين كلام عدل
ريما:ومن امتا مشاعل قالت كلام عدل
مشاعل:يالله عن القلط
جمانه:لاوالله
بدريه:يالله تلايطوا وخلونا ننزل تحت اكيد جاو
الكل:يلا
(نزلو البنات لصاله وكانو مابعد يوصلون بس كان قاعد الجد والجدة وسليمان)
سليمان يصفر:ماقدر انا اذوووووووب ارحمونا شوي وش الكشخة هاذي ولا صباح تسوي زيكم
جمانة:ها ها ها يا انك خفيف دم بزياد
سليمان:او انتي هنا ظنيتك با المطبخ تقطعين بصل
جمانة:ماتضحك ياالضفدع
سليمان:انتي بتنطمين ولا لفرش خشتك هنا
جمانة:كان فيك خير وتقول ولد امك وابوك سوها
سليمان:ماوصخ يدي بنجاسة مثلك يا الخاسة
جمانة:جدتي شوف ولدك بجنني على ذا المغربية
الجدة تطق ولدها:احترمني مالي هيبة عندك
سليمان:لا يمى لك هيبة و خيب...........(الايسمعوت صوت الباب)
ريما:هذا اكيد عمامي
بدرية:سنيثيااااااااااااااااا افتحي الباب
(سنيثيا الخدامة)
سنيثيا:حاضر ماما
((راحت سنيثيا وفتحت الباب))
ابو فيصل:السلام عليكم
.................................................. .....
في امريكا:
ندى:يعني بترجع الرياض
فيصل:افففففف ندى من اسبوع وحنا نتكلم في الموضوع ...اي برجع
ندى والدموع بعيونها:وانا
فيصل:انت شنو انت بتكملين دراستك وبترجعين لهلك حالك حالي
ندى:بس راح نتفارق سنه تقريبا
فيصل:سنه مراح تفرق
ندى:سنه كثير كثير يافيصل
فيصل:ندى وبعدين معك
ندى:لاتروح
فيصل:اففففففف شكل الكلام معك ضايع(وراح)
.................................................. .......................
في الرياض:
بيت الجد:
(الكل انصدموا من جمال بطلاتنا لانهم كانو احلى البنات كلهم)
رهف:جمانة انتي أي صف
جمانة:ثاني ثانوي
رهف:ههههه اجل انتي كبري
جمانة:معقولة انتي بصف ثاني ثنوي
رهف:أي واللة
جمانة:انا ظنيتك بأبتدائي هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
رهف:شدعوة عاد مو لهدرجة
جمانة:سوري ياقلبووووو امزح
سليمان:اوووووو جمانو تتأسف هزلتت ههههههه
جمانة:انت مالك دخل يا الشين
طلال:أفا يابنت العم تقولين حق عمنا حبيبنا شين طحتي من عيني بصراحة خخخخخخخخخخخخ
جمانة:اولا عمك شين من زمان وثانيا حبتك القرادة وثالثا ياولد عمي انا ماكنت معلقة في عينك عشان اطيح
مشاري:اف اف اف كلتي الولد انتي مش لسان عليك
مشاعل:لاعاد الاجمونة حبيبتي لاحد يغلط عليها وانت ياسلمانووو حسابك بعدين خخخخخخخخخخ
سليمان:تكفون وانا عمك لاتطلعون من بيتنا عندنا بنات عن عشرة رجاجيل تخيلو في بنت تقول حق عمها بتسكت ولا افرش خشتك هنا يلا علموووووووني
مشاري:من هذي ياعمي
سليمان:مشاعل في غيرها ههههههههههههه
(مشاعل تفشلت لان عمامها وجدها موجودين)
نايف:لاعاد الامشاعل حبيبة قلبي
العنود:يازينك ساكت انت وذا الوجة الاملح
ناصر:نايف قوم كفخها ذا البنت قاهرتني
العنود:نويصر انت واللة الي يبيلك تكفخ من زمان بدنك مذاق العصا
جمانة:ههههههههههههههههههههه(تتحمد ربها)
ناصر:لية مجانين تتحمدين ربك
جمانة:انتو بس مجانين انتو مستخفين ويا اللة
الجوري:بس عاد ياجمانة كافي
فهد:ياحلوها بنت العم هادية شحليلها مش مثلكم طول الوقت سب بسب(يقصد الجوري)
الجوري: مشكور يافهد انا طبعي كذا
ناصر:خويلد وش فيك ساكت مش من عوايدك
خالد:واللة انا اذا تكلمت اسب وماأسكت فا خليني ساكت احسن
(طول الوقت مشاري يطالع في مشاعل ومش راضية عينة تنزل منها)
(سارة تكلم ريما بصوت هادي لان كانت جمبها)
سارة:وش اخبارك ياريما
ريما:تمام انتي كيفك
سارة:تمام
ريما:تدرسين
سارة بأبتسامة:أي ادرس في الجامعة وانتي
ريما بأبتسامة تذوب سحرت فيهم بعض الناس الي يطالعونها من بعيد:أي ادرس با الجامعة بعد
سارة:حلوووووووو تعالي الجامعة الي ادرس فيها عشان اتباها قادام الربع يعني شوفو عندي بنت عم حلوووووووووة
ريما (استحت):مشكورة عيونك الحلوة وعن الجامعة مادري اشوف
سارة:اوكي فكري وردي علي
ريما بأبتسامة حلوة:اوكي من عيوني
سارة:تسلملي عيونك
العنووود وبيدها الكامرا:يلا شباب وصبايا بصوركم
جمانة:يلا
(وتجمعو الكل جنب بعض وكانت مشاعل جنب مشاري وهذا الي خلا مشاري يفرح من قلب)
العنود:يلا عطونا ابتسامة حلوة قلو شيزززززززز
الكل:شيزززززززززززززززززززززززززز
(وبعدين شغلووو المسجل على اغنية الشاكي)
العنود:ريما قومي ارقضي
ريما:خبلة قدام الكل ارقص
العنود:عادي
ريما:طيب ارقصي انتي ورينا مواهبك
العنود:لا واللة طيب جمانوووو قومي الرقصي معي يلا
جمانة بصوت مسموع:لاواللة ارقص قدام الجيش السعودية خبلة ولا ناصر ونايف موجودين عشان يطيحون فيني ضحك
ناصر ونايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:خلاص مش لازم حد يرقص سمعو بس
الجد:اللة يخليكم يا عيالي
الكل:تسلم ياجدي
هديل:خويلد قوم ارقص
خالد: ها ها ها يأنك خفيفة دم بصراحة ارقص قدامك خبل عشان تصكيني عين توديني العناية على طول مافي لايمين ولا يسار
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
هديل(تعك علية):مالت عليك هذا جزاتي اني معبرتك يا الخايس
خالد:ماخايسة الا انتي وبعدين من قالك عبريني انتي وجهك
(هديل اسكتت ولا اهتمت لاكلامة)
(مشاعل طول الوقت مش عارفة تتحرك من نظرات مشاري الي محاصرتها وين ماتروح.الا دق جوالها وكان تركي وارتبكت وقامت بعيد عنهم وهذا الي خلا مشاري يشك)
مشاعل:الووووو
تركي:هلا مشاعل كيفك
مشاعل:تركي وش في صوتك
تركي:تعبان حيل يامشاعل
(الا تشوف مشاري جاي من بعيد)
مشاعل:تركي شوي واكلمك باي
تركي:باي
(مشاري وصل لها)
مشاري:انتي اسمك مشاعل صح
مشاعل:أي وانت مممممممم طلال
مشاري:ههههههههههههه لا انا مشاري وبعدين اسمك كثير حلووو زيك
مشاعل(بأبتسامة):مشكور يلا انا بروح
(توها بتروح الا يدة سبقتها)
مشاري:وين يابنت العم مابعد اشبع منك
مشاعل بصدمة وبعصبية:انا بروح(وراحت تركض)
مشاري:هههههههه ياحلوها تستحي ياحبي لك يامشاعل
.............................................
(في الصالة)
بدرية :سليمان قوم طلعنا زهق
ريما:أي واللة زهقنا خل نطلع
سليمان:مدام ريما قالت مافي با اليد حيلة
العنود وجمانة:هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
حمد:اللة يخلف عليكم
طلال:ومن قال ان انتو يا الثنتين بتروحون
جمانة:ولية انشا اللة ناقصين يد ولا رجل
نايف:لاناقصين عقل وانتي الصادقة
جمانة:انت بتسكت ولا اسوي جريمة فيك اليوووووووووووم
العنود:عاشت بنت العم خل نذبحة ونتخلص منة
جمانة:انا ودي اذبح نويصر قاهرني من زمان
ناصر:انا شعلي تدخليني با السالفة ساكت ولا بس تبين تتسببين
فهد:خلالالالالالالاص عاد الكل يبروح بس فكونا
الكل عدا الاولاد:هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
الشباب:الحمد اللة وشكر
سليمان:يلا تجهزو هذا حنا في السيارة
الجد:هييي وين ماخذت راينا بس بتعر في ذا البنات بدون شور حد
سليما:يووووو الوالد هنا
الجدة:احترم ابوك ياسلمان
سليمان:انشا اللة وممكن من اوليا الامور يسمحو لنا ان نعرعر في البنات هههههههههه
ابو فيصل:أي عادي بس اركد في السواقة لاتصير مطفوق زي ذيك المرة بغيت تموتنا
سليمان:على ذا الخشم(ويأشر على خشمة)
.................................................. ...................
انتى البارت ادري قصير بس معلية تحملووووو
-تتوقعون وش بيصير اذ اطلعوووو
-ومشاري وش قصتة وهل يوم من الايام بيعرف عن مشاعل وتركي
-وفيصل بيرجع الرياض ولا في شي بيعطلة
-تتوقعون وش الاحداث الي بتصير
تابعونا
ابي اشوف ردود كثيرة عشان اكمل لان البارت الجاي مشوووووووووق كثير وفي احداث كثير وبيكون انشا اللة طويل بس انتو ادعوووووووو
شااااااااااو

 

القلب الحنون غير متصل   رد مع اقتباس