قصة( ضايع بدووووونك )
هذي قصة روووووووووووعة عمري ماقريت مثلها ولاا راح اقرى
من جد رووووووووووووووووووعة
كاتبة القصة:حنين الشوق
……………………………………………………………
نبدا با الشخصيات:
أبو الجوري:رجل غني مرة ويشتغل حاليا في فرنسا مع بناتة (والزوجة متوفية) عمرة 55 متحرر كثير ومدلع بناتة على الآخر.
الجوري:أكبر بناتة ….عمرها 22سنة هادية كثير وصايرة أم ثانية لخواتها
ومن صفاتها:بنت نعومة شعرها حرير ناعم وطويل .وجسمها حلوومتعافي
ولون بشرتها حنطي
ريما:عمرها 20سنة .بنت في منتهى الجمال يحسدونها على جمالها
ومن صفاتها:شعرها ناعم مرررة وقصير لحد الكتف لونة بني.
حسمها حلو كثير . وماخذا صفة من أمها( البياض) لاكنها حساسة مرة وتزعل على أتفه الاسباب<<اللة يعين الي ياخذها ههههه
مشاعل:عمرها18 سنة.بنت مسترجلة كثير وشخصيتها قوية مررررة
ومن صغرها تحب تلعب مع الاولاد .تحب لعب الكورة وأمنيتها تركب سيارة وتحوط فيها لين تقول بس
ومن صفاتها:شعرها ناعم وقاصتة بووووووووي.جسمها ضعيف مررررة
وعنيدة واذا حطت شي في باها تسوية يعني تسوية>
جمانة:آخر العنقود.عمرها 16سنة.رجة با المرة وعنيدة مثل أختها مشاعل .وتحب تسوي مقالب بخواتها.ومتعلقة بأبوها بشكل جنوني لان مدلها بزيادة
ومن صفاتها:جسمها حلو.بيضا.شعرها واصل لين الظهر ولونة أسود مثل الفحم وناعم مررررررررة
.................................................. ...................................
بداية القصة:
في فرنسا:
في الصباح:
الجوري أول من قعد راحت دورة المياة (وأنتو بكرامة)غسلت وجهها
بدلت ملابسها وراحت تقعد أخواتها
قعدو أخواتها وبدلو ملاابسهم ونزلو عشان يفطرون
الاا مشاعل ماقدت لابطلعت الروح وبدلت ونزلت وهي عاكفة وجهها
وقدت على طاولة الطعام بدون سلام ولاكلام
جمانة:الناس أذا جاوو يسلمون علقل مش جاية كنك فيك فقرة على الاكل
مشاعل:أنتي يا البطة السودة أسكتي ولاكلمة لاقوم أفرش خشتك هنا
جمانة: (شهقت)أنا البطة السودة يا العنز أنا الي يقوم أتوطة ببطنك يا...
الابو:بس ولاكلمة لاحشيمة ولاكرامة قاعدين تتهاوشو قدامي
جمانة:يبى هي الي بادية
مشاعل:كذابة أنا لابادية ولاسكين هي الي بدت يبى
جمانة:لاا أنتي
مشاعل:لاانتي
الابو:بسسسسسسسسسسسسس صج بنات ماتربيتو أصلاا أنا وش الي مقدني معكم أقوم شغلي أحسلي
الجوري:يبى ماعليك منهم يعني ماتعرف سوالفهم ناقصين عقل الحمد اللة
الابو:خلاص أنسدت نفسي مابي اكل يلا مع السلامة وأذا أحتجتوشي دقو علي
الجوري:أنشا اللة
(بعد ماطلع الابو)
جمانة:شفتي ياحمارة القايلة زعلتية وقومتية من الطاولة بدون لايفطر
مشاعل قامت ومسكت شعر جمانة:منهي حمارة القايلة ها
جمانة:أنتي في حد غيرك
مشاعل :متاكدة
ريما:مشاعل خلاص تركي شعرها تراك مللتينا من الصباح قناق
مشاعل:اقول أنطمي لااجي وأدوس ببطنك أنتي الثانية
ريما :مشاعل احترمين انا اختك الكبيره ااااااف (وقامت وراحت الجامعه)
الجوري :بس عاد
مشاعل : حاااااضر عمتي
الجوري:يالله عاد عن الطنازه وبعدين تعالي انت وياها معندكم مدارس
مشاعل:والله يأختي العزيزه انا بغيب
جمانه :وانا بعد
الجوري: وليه انشاالله
جمانه:اناتعبانه ومرهقه
مشاعل:وانامالي خلق اروح المدرسه
جمانه:يالله انا بروح اطالع التلفزيون
مشاعل:وانا بروح للنت
(والكل راح في شغله)
في غرفة مشاعل:
مشاعل قاعدة على النت في المسنجر:
العاشق:مساء الخير
العنيدة:مساء النور
العاشق:كيف الحلو اليوم
العنيدة:ههههههههههه وشدراك أني حلوة
العاشق:أحساسي يقولي أنك أحلى البنات
العنيدة<<أي هين:هههههههههههههه ياقلبي عليك مشكور تسلم
العاشق:اااااااة عيديها
العنيدة:وش الي أعيد
العاشق:الكلمة الي قلتيها
العنيدة<<شكلة رايح فيها ههههه:مشكور وتسلم
العاشق:لا الكلمة الي قبلها
العنيدة :يلا عاااااااااد أستحي
العاشق:ههههههههههههههه ياحبي للي يستحون
العاشق:ممكن طلب يا الغالية
العنيدة:آمر عيوني
العاشق:أبي أكلمك
العنيدة<<يلا نكلمة ماعندنا شي:أوكي
العاشق:خذي الرقم **********050
العنيدة:أوكي شاااااااااااو
العاشق:شاااااااااااو
سكرت مشاعل النت بعد ماخذت الرقم
(ههههههههههه شكلة صيدة سهلة
بتشوف وش أسوي فيك يا الاهبل)
.................................................. .........................
(مشاعل خافت تدق ولا لا بعد تفكير عميق قالت خل اروح لجمانوو وأوقلها)
في الجامعة:
سارة

سارة صديقت ريما الروح با الروح مايخبون شي على بعض وكل أسرارهم عند بعض)
سارة:أففففف تعب اليوم علي 3 محاضرا ت واللة تعب حرام عليهم
ريما:بعد وش تسوين يا حلوة قعدي في البيت احسن
سارة:لالالالالالا كل شي ولا البيت وعععع زهق
ريما:ههههههههههههههأجل أنطمي وسكتي
سارة:نععععععععععم من االي تنطم يا البومة ها
ريما:أنتي في حد غيرك
سارة(سوت روحها زعلت):هين أوريك روحي لاقيلك صديقة ثانية اجل أهي أهي أهي(يعني أني تصيح هههههههه)
ريما:يلا عاد ساروو....
الاتجي بنت لهم سمعتها مش زينة با المدرسة وكل وحدة تروح معها تخترب
البنت:ريما ممكن شوي
ريما خافت:نعم وش تبين
البنت :بس شوي ماراح آخذ من وقتك كثير
ريما:أوكي
سارة:ريموووووووو وين بتروحين يا الخبلة
ريما:بس شوي أرجعلك أستني
بعد مابعدت ريما من سارة
ريما:نعم وش تبين
البنت(قالتلها الي تبي) وبعدين
ريما(أنصعقت أنهبلت وقفت مش قادرة تحرك رجولها حتى.أنهارت وقعت تبكي بكا مش طبيعي)
.................................................. ...........................
أنتى الجزء
-تتوقعون مشاعل بتتصل على الي تعرفت علية وش بيصير بينهم
-وتتوقعون البنت وش قالت لريما خلاها تنهار كذا
تابعونا في الجزء القادم وبيكون أحلى بكثير
أبي أشوف ردودكم عشان أكملكم
شااااااااااو