سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67705 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127527 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69476 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10429 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16406 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9941 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42098 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3336 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8270 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39601 )           »         
 

هنري قد يرحل لسوء علاقته بغوارديولا

 
قديم 31-10-2009   #1
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

Unhappy هنري قد يرحل لسوء علاقته بغوارديولا

 

يبدو أن العلاقة المتوترة بين مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا والمهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري قد تؤدي إلى رحيل الأخير عن الفريق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

ويفضل غواردويلا إشراك المهاجم الصاعد بدرو الذي سجل أهداف عدة هذا الموسم على حساب هنري الذي لم يهز الشباك منذ فوز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد 6-2 في أيّار/مايو الماضي.

وكانت تقارير صحافية توقعت إمكانية انتقال هنري الى الدوري الأميركي للمحترفين، أو حتى الى مانشستر سيتي في صفقة تبادل تشمل انتقال البرازيلي روبينيو في الاتجاه المعاكس.

يذكر أن هنري هو هداف منتخب بلاده (51 هدفاً) وسيقوده في الملحق الأوروبي ضد جمهورية ايرلندا في 14 و18 الشهر المقبل لمعرفة هوية المتأهل منهما الى نهائيات كأس العالم.


المصدر: وكالات

 

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






مايسترو الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-11-2009   #2
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


الصراحه خروجه خسارة للبارشا ..
لاعب مميز وممتاز ..
ويقدم آداء كبير ومجهود كبير ..
وفي حال خروجه من الدوري الأسباني ستكون ايضاً خسارة لدوري ..

كل التوفيق للاعب الفرنسي ..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-11-2009   #3
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

يسلمو أختي عالمرور

 

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






مايسترو الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-11-2009   #4
 
الصورة الرمزية عمــاني على طــول








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1158
  المستوى : عمــاني على طــول بداية التميزعمــاني على طــول بداية التميزعمــاني على طــول بداية التميزعمــاني على طــول بداية التميزعمــاني على طــول بداية التميزعمــاني على طــول بداية التميزعمــاني على طــول بداية التميزعمــاني على طــول بداية التميزعمــاني على طــول بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :عمــاني على طــول غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

ان شاء الله ما راح يرحل الغزال اسمر

صحيح انه لاعب ما سجل من فتره طويله لكن له تاثيره في ملعب

و اكبر دليل ان برشلونه ما حصلت على بديل مناسب لمكانه لحد الحين

و ان شاء الله ما يرحل

 



***VisCa BarCa***
عمــاني على طــول غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-11-2009   #5
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

الظاهر إنه بيب بعدما تخلص من إيتو هاهو يحاول التخلص من هنري أيضاً

أعتقد بأن رحيل لاعب بحجم هنري ليس لصالح البارصا

وخاصة أن هنري الموسم الماضي كان أفضل من المواسم السابقة كلها

ولكن ربما تكون هذه الأخبار مجرد إشاعات وكلام جرايد

ولكن في نفس الوقت مثل ما يقول المثل ماشي دخان من دون نار

بالتوفيق لهنري وللبارصا

كل الشكر لك أخي العزيز على الخبر

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 03-11-2009   #6
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

عماني على طول
الوفا طبعي
يسلمو عالمرور

 

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






مايسترو الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشهر الاعبين الاوروبيين مسلمين لا يطوفكم أبو خالد البرج الرياضي 2 17-03-2009 02:16 PM
مهاجم برشلونة تييري هنري: الإسلام أقرب الديانات إلى .. COMANDER البرج الرياضي 2 15-12-2008 11:27 AM
اشهر الاعبين المسلمين في أوروبا ربآش البرج الرياضي 5 10-12-2008 10:40 PM
هنري غير متأقلم مع برشلونة لأسباب شخصية .. orient البرج الرياضي 2 13-03-2008 08:44 PM
إســلام بــعــض اللاعبين :: قصة تتبع قصة :: البراء البرج الرياضي 4 08-09-2007 03:30 PM


الساعة الآن 07:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w