سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67632 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127383 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69345 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10380 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16370 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9918 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42049 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3304 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8240 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39509 )           »         
 

Arrow سؤال صعب...الجرئ يجاوب

 
قديم 30-03-2011   #1
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي Arrow سؤال صعب...الجرئ يجاوب

 

سؤال صعب....... الجريء يجاوب...؟؟؟



بسأل سؤال و أرجوا أنكم تجاوبوني بكل صراحه,,






لو أنت كنت مثلاً قاعد في احد المطاعم التى تطل على الشارع العام بالضبط,,







وكان في شخصين بيعبروا الشارع..




جايين لك




الأول:
حبيبك أو حبيبتك ..





الثاني:
صديقك أو صديقتك..






وهم ماريين بالشارع سيارهـ بتصدمهم ..





وقالوا لك أنك تقدر تنقذ واحد منهم بس..




فمن إللي راح يعيش..؟؟؟





الحب ولا الصداقه؟؟؟
وليش؟؟؟

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-03-2011   #2

أرسم أعذاركـ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 674
  المستوى : Muhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداع
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Muhanna Alrawahi غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

احترت بصــراحه لأن الأثنين اهم اعز شي قلوب الناس .. مثلا
الحب يعيش معك ع طوول وللأبد ..
ونفس شي الصديق .. بجد بهالناحية كثير تحتار ..
بس احتاج الى تفكير وبرد عليكم ... ^^

يسلموووو على طرح الموضوع ..

وننتظر الاراء الاخرين ..

 

Muhanna Alrawahi غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-04-2011   #3
 
الصورة الرمزية ربآش

فآضي شغآيل








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 8829
  المستوى : ربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلة
ربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةربآش عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ربآش غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

توكلنا على الله........


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

الله يعوضني احسن منهم هع << ياخي شلون انت نذل ؟! كهيهيهيهيهي

بنقذهم بثنينهم او اموت معهم<<طبعا ف المشمش

 

ربآش غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-04-2011   #4
 
الصورة الرمزية كحل العين

شوفي شموخي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 82684
  المستوى : كحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصف
كحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :كحل العين غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إذا ركلك احدا من خلفك فإعلم أنك فالمقدمة


 

من مواضيعي

الاوسمة
الماسي وسام العطاء مسابقة أجمل صورة مسابقة أجمل فستان وسام أميرة الأناقة شهادة تقدير المعلم المبدع وسام المدونة هدهد سليمان الفتاة الجميلة الفضي 
مجموع الاوسمة: 11

افتراضي

 

ياربي ما اصعب سؤالك

ومو سالفة جرأة بس صعب جدا ومالة أي جواب معاي

ماجدر أنقذ صديقي وأترك حبيبي وما أجدر أقتل حبيبي واترك صديقي

الاثنين صعب جدا

 


صِحيَحٍ آني گثييِر ( آيأسَ )
ولَگن دآخِليٌ طفِلهَـ / تقٍوٍل بـصَمت : يآربيٌ ،
[ دخٍيلگ لآ تخلينيٌ ] .!
كحل العين غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-04-2011   #5

خلي اللقب مستوووور








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 41
  المستوى : مدريدي بدم عماني بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مدريدي بدم عماني غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي
 

افتراضي

 

.....
يا خي صعب السؤال لاه
حبيبتي وصديقي الاثنين غالين علي

 

مدريدي بدم عماني غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-04-2011   #6

حلا وكلي غلا








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 377
  المستوى : لؤلؤة القران بداية التميزلؤلؤة القران بداية التميزلؤلؤة القران بداية التميزلؤلؤة القران بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :لؤلؤة القران غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك


 

من مواضيعي
 

افتراضي

 

بصـــــــــــــــــراحة سؤالك صعــــــــــــــب مـــــــــــــــا شو أجاوب
وأنـــــــــــــا أوجه سؤال إليك من راح تنقذ؟؟؟؟!!!!:
msn-wink:

 

لؤلؤة القران غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-04-2011   #7
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا لكم ع المرور

أفضل أموووت معاهم هع

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-04-2011   #8
مشرفة برج السفر والسياحة
 
الصورة الرمزية رgح مجنـgنه

مَـِثلَيـِـےُ قَليِلَ «•








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37285
  المستوى : رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :رgح مجنـgنه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

" آنآ آنثى‘ لآ تنحنيْ...{ لـتلتقطٌ شـيُئآً ×سٍــقٍـطُ× منُ "عُـينهاآْ "...~ "


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

ماعندي حبيب فبختار صديقتي ^^

 

رgح مجنـgنه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-04-2011   #9

أرسم أعذاركـ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 674
  المستوى : Muhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداعMuhanna Alrawahi بأعماقك روح الإبداع
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Muhanna Alrawahi غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

فكرت لو يصير بنقذ الاثنين واموووت انا ....

 

Muhanna Alrawahi غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 04-04-2011   #10
 
الصورة الرمزية ملك القلوب

قــلــبـــ مــمـــلكــة ـــي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 24840
  المستوى : ملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصف
ملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ملك القلوب غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

"قبل السفر ودي بنظرة أخيره "أعيش فيها باقي العمر وأموت"


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

والله صحيح انه السؤال محير بين الصديق والحبيب بس ف وجهت نظري إذا كان الحبيب تحبه عن جد يعني مااا مجرد سوالف فأفضل الحبيب لان الصديق له مدة وفي هذي الايااام محد يثق ف الصديق (حتى الصديق الي تثق فيه احذره ) يعني الحبيب افضل لانه بيكون جنبك إلى مدى الحيااااة والصديق احياااانن تكون الصداقه مجرد حكي سوالف ماا لها طعمه او عندما يريد منك حااااجه وعندما يريدك ان تنفذ له الطلب وبعدين تحصله ما يعرفك من انته طبعااا ف هذا الزمن . هذا وجهت نظري والسموووووووووحه

شكرااا اختي عطر الايمااان ع الموضوع بصراحه اعجبني

واصلي تميزك وابداعاتك يا مبدعه

واتمنا لك الصحه والعافيه

 




{أغيب}
وآخذ ليْ مع الوقت وقفآت ..........
, ويبقى \غلاكم/ بـ خ ــآفــقيْ
(= مآ نسيته....

ملك القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 09-04-2011   #11
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا لكم جميعا ع المرور

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 11-04-2011   #12
 
الصورة الرمزية دبدوبه

جوعانهـ ع طوولـــ








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 7387
  المستوى : دبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميز
دبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميزدبدوبه بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :دبدوبه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

استمتعوا بالحيـاة =)


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

انا راح اختار

امممممممممممممممممممممممممممممم

صديقتي لأنـــــــي ممعي حبيب

 





صِحيَحٍ آني گثييِر ( آيأسَ )


ولَگن دآخِليٌ طفِلهَـ / تقٍوٍل بـصَمت : يآربيٌ ،


[ دخٍيلگ لآ تخلينيٌ ] .!
دبدوبه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 11-04-2011   #13
 
الصورة الرمزية ميشو الإتحادية

♥Jeddah in my heart









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37654
  المستوى : ميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصف
ميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميشو الإتحادية غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إذآ صعبـﮧ أحڷآمڪ ,, ڷآ ٺقۉڷ مڛٺحيڷ ..!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

ماأعرف أجاوب

كلهم غالين ..!

 


ميشو الإتحادية غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 11-04-2011   #14
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا لكن ع المرور

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 12-04-2011   #15
 
الصورة الرمزية ومضة حياة

نسيت أنساكـ








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25770
  المستوى : ومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصف
ومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصفومضة حياة عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ومضة حياة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

♪ ♫ ♪ صوت الغلا في خاطري قام يدعيك مدري سمعت الصوت ولا نعيده ؟؟؟


 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي الفضي وسام العطاء شهادة تقدير المشرف المتميز الفتاة الجميلة هدهد سليمان الفضي 
مجموع الاوسمة: 8

افتراضي

 

بروح امووووت معهم احسن لي ..وبذلك بتجنب الاختيار
لان الاثنين غالين علي

 


آآهـ من قـلــبٍ ذبحنيے وآهــو يتـآڷــمـ
آآهـ من جرحٍ مآآآآآآت وإنـدفـن فينيے
مرآت آجبــر روحيے ڷڷدنيـــآآآ آتبسمـ
ومرآت آبگيـے ومخدتيے توآسينيے
ومضة حياة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 12-04-2011   #16
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا لك ع المرور

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 22-05-2011   #17







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 2244
  المستوى : اسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :اسيرة الهوى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

ههههههههههههههههه
بشوف من الحي وبنقذه والثاني تراه مااات والله يعوضني ههههه
وان ماتوا الاثنين انا لله وانا اليه راجعونط
اما ان كانوا عايشين وبما اني بنت بجلس مكاني من الخوف والناس تتصرف هههههههههه

 

اسيرة الهوى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 25-05-2011   #18
 
الصورة الرمزية دعدوعة

اميرة الاميرات








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 2497
  المستوى : دعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداع
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :دعدوعة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الصداقه


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اختار الصديقة لان كما يقول المثل الصديق وقت الضيق

 

دعدوعة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 13-06-2011   #19
 
الصورة الرمزية لؤلؤة الجزائر

جزائرية حرة







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 34133
  المستوى : لؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصف
لؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :لؤلؤة الجزائر غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

جميل أن تزرع زهرة في كل بستان والأجمل أن تزرع ذكر الله في كل إنسان


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

ياربي سؤالك مايحتاج جرأة والله كثير صعب والي ينحط بهالموقف الله يعينوا

صديقتي كانت دايما تقولي *حبيبك رح ينسيك فصديقتك*

وكنت دايما أقو لها كل واحد ومكانته لا إنت تنسيني فيه ولا هو ينسيني فيك

وبصراحة ماعندي قوة حط نفسي بالموقف الي ذكرتيه لأنوا كثير صعب

مارح انقذ صديقتي وخلي حبيبي يموت ولا أنقذ حبيبي وخلي صديقتي تموت

لأن حبيبي واحد وصديقتي واحدة

لن يعوضهما أحد بقلبي

 

مشاعري سماء يطال للوصول إليها ...لا أرضا يداس عليها

جزائرية حرة
لؤلؤة الجزائر غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 13-06-2011   #20
 
الصورة الرمزية البريء

الطير المغرد








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 29857
  المستوى : البريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصف
البريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :البريء غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ما أروع أن تعرف هدف وجودك في الحياة!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

ودي عايزة كلام ؟؟ (على رأي المصريين )!

الحبيب طبعا !

هناك أولويات في سلم العلاقات الانسانية .. وطبعا الحبيب يكون في المرتبة الأولى قبل الصديق !!

وبالتالي وحسب منطق أريسطو طاليس فإن الأولوية للحبيب (اللي ما بينخلف عكس الصديق اللي تقدر تلاقي منه بدل الواحد 02 ) !!

شو بكم عم تطلّعوا فيا ؟؟ ما عجبكم الكلام (على رأي أهل الشام ) ؟؟

قلنا الحبيب، الحبيب ثم الحبيب ولا احد غير الحبيب يستحق الأنقاذ والتضحية في ذلك الموضع من الشارع مقابل المطعم المشهور !!

منيح هيك ؟

 

صبـــر.. و إيمـــان..
إرادة.. و أمـــــــل..
البريء غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 14-06-2011   #21







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1698
  المستوى : احلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهولاحلا عيون عبقريتك تثير الذهول
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :احلا عيون غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

ههههههههه لا اله الا الله طبعا الصداقه والحبيب يغيب لانه ما موجود فقامووس حياتي هع

 

احلا عيون غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 16-06-2011   #22
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا لكم ع المرور

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 20-07-2011   #23
 
الصورة الرمزية ڛٱھے آلباڵ

[IMG]http://www.uaemusics.com







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1878
  المستوى : ڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهولڛٱھے آلباڵ عبقريتك تثير الذهول
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ڛٱھے آلباڵ غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

السؤال المحير بالموضوع هو شكو يجتمع صديقي مع حبيبي

وين كانو فيه

مانقذ ولا واحد فيهم الله بياخذ امانته وش اسوي لهم انا


لا لا صرااااااحه بختار الحبيب

الحبيب هو الي يشاركني حياتي ويكون قريب مني اكثر من صديقي



عوافي عالطرح

 

ڛٱھے آلباڵ غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 20-07-2011   #24
 
الصورة الرمزية بأخلاقي ارتقي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 186
  المستوى : بأخلاقي ارتقي بداية التميزبأخلاقي ارتقي بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بأخلاقي ارتقي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

يسلمووو عالموضوع الفنتك بصراحه
والله فيها حيره السالفه هع يعني يمكن الاثنين لهم معزه قويه ف قلبي
بسسسسس ما بنقذ احد اللي بيحيا بيحيا بدون لا انقذه هع واللي بيموت بيموت لا محاله
لا ما يهونو بس شو نسوي بعد إذا نقذت الحبيب وطلع الصديق حي راح يزعل بيقول انا صديقك وبينا عيش
و ملح وووو والعكس ف يعني السالفه فيها حساسيه شوي

 

بأخلاقي ارتقي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 20-07-2011   #25
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

هههههههههههههههههههه


يسلموووا ع المرور ^ ^

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 22-07-2011   #26
 
الصورة الرمزية M!ss.Cute

إحــسَـآسُ قلب ..]








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 15678
  المستوى : M!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصف
M!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :M!ss.Cute غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

قد أغيب ولكنني حتما سأعود.. فـ أنا كـ[القمر]، لا أضيء كل ليلة.. و تآرة أضيء هدوء، و تآرة أخرى بقوة..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

إمم صعب جدا !

بشوف على حسب حالتهم .. اللي للحين عنده أمل راح أنقذه .. هع


امم على الرغم من صعوبة الإختيـآر ولكن: الحبيب
فالأصدقــآء كثر .. ولكن الحبيب واحد فقط ..

 

M!ss.Cute غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-07-2011   #27
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا لج حبوووبه ع المرور

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
[/TABLE****]

 

قديم 28-07-2011   #28
 
الصورة الرمزية ترانيم الحب







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 26
  المستوى : ترانيم الحب بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ترانيم الحب غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي
 

افتراضي

 

اتفق مع ملك القلوب***بس عندي رأي صغير
أنقذ الصديق .......
[TABLE****="width:80%;background-image:url('http://www.hesnoman.com/vb/backgrounds/1.gif');background-colorrange;border:1px double sandybrown;"]
لأن لا ؤمن بالحب بين الأشخاص وهذا عن تجربة صارت لي الحبيب دمرني وصديق كل إللي سويته فيه وقف جنبي
[marq="3;right;3;alternate"]هدفي رضى ربي[/marq]
ترانيم الحب غير متصل   رد مع اقتباس
   

 
قديم 28-07-2011   #29
 
الصورة الرمزية وداد









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 13344
  المستوى : وداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلة
وداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلةوداد عقلك المتطور يخولك للمهمات المستحيلة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :وداد غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لازال وجهك غيمة مشبعة بالمطر ولازلتُ تلكَ الطفلة تجري خلفكَ وتحاولُ التقاطكَ بين أصابعها الخمسة!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

::
::
جوابي هو [ الصّمت ]
علينا أن تعلم هذه اللّغة فعلاً
أحيانَ كثيرة تأتيانِ إليّ أختيّ الصغيرتين حينما يشتّد بينهما الخصام
فتقول لي إحداهما بـ غيظٍ طفولي :
[ غصن إنتِ تحبيها هي أكثر ولا أنا ؟ ]
حينها أصمت ولا أجيب ،وهما تعلمانِ أنّ صمتي يعني أنني لا أقبل بـ هذا السّؤال
أو هذهِ الموازنة بينهما
.
.
علينا في أحيان كثيرة أن نصمت ونبقي ما بداخلنا في جوفه
فـ كلا الاثنين لـ هما مكانتين مختلفتين في قلبِ المرء
وعلينا أن لا نضع أن نفسنا في أسئلةٍ كـ هذه لـ ألاّ نحرج أنفسنا أو نجرح البعض
وإن كان لا محالة فـ الصّمت هو الجواب
::
::
عطر الايمان
كوني بـ ألقكِ دومًا

 


::
::



اسم العميل: وداد
رقم العميل: 001
الحزب: 04
المهمة: اجتياح حصن عمان

::
::


وداد غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-08-2011   #30
 
الصورة الرمزية ضمى روحي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1996
  المستوى : ضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميزضمى روحي بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ضمى روحي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

مشكوره اول شي ع السوال


طبعااااااا راح انقذ الاثنين لانهم غالين عليه فاذا نقذته واحد وخليته واحد يموت راح اندم ليش تركته يموت ويرحل لانه الحبيب له مكانته الخاصه والصديق له مكانته الخاصه فكلهم عزيزين وغاليين

بعدين يمكن يكون الحبيب هو الصديق هع هع هع

 

قـــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــ ــــــــــــوة غــــــــرامـــــــــــــــك طـــــــــــــــعـــــمــــهـــــا شـــي ثــــــــانــــــــــــــــــي...


الــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــيـ ـــــــــــــل حــــــبـــــــك والــــــوفـــــــاء لـــــــه مـــــعـــامـــيــــل...
ضمى روحي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال لكل شخص في المنتدى يجاوب عليه ... القلب الصابر برج النقاش الحُر 28 08-03-2011 09:24 AM
أسئلة مهمة لشباب حصن عمان ( الجرئ اللي يقدر يجاوب عليها ) مايسترو الحصن برج النقاش الحُر 3 11-12-2009 10:55 PM
فقدت سناء بصرها عندما شاهدت اختها في حضن....؟؟؟ COMANDER برج المقال والقصة 23 02-11-2009 09:53 PM
إستراحة رمضانية مفيدة ،، من وقــــاص ،، وقاص أرشيف برج رمضان الفضيل 12 08-09-2007 03:36 PM


الساعة الآن 05:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w