سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67705 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127527 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69476 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10429 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16406 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9941 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42098 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3336 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8270 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39601 )           »         
 

ممثلا العرب الوحيدان في مونديال الشباب يصطدمان بالتانجو والسامبا

 
قديم 07-08-2011   #1
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

Unhappy ممثلا العرب الوحيدان في مونديال الشباب يصطدمان بالتانجو والسامبا

 

شائت الأقدار ان يصطدم ممثلا العرب الوحيدان في مونديال الشباب الذي تستضيفه كولومبيا حاليا، مصر والسعودية، بعملاقي كرة القدم اللاتينية وصاحبي الباع الطويل والنجوم، الأرجنتين والبرازيل.
ورغم الأداء القوي الذي ظهر عليه منتخبا مصر والسعودية في البطولة، إلا انهما احتلا المركز الثاني في المجموعتين الخامسة والرابعة على الترتيب، خلف البرازيل ونيجيريا، ليختار القدر ان يقفا أمام عملاقي الكرة اللاتينية، والساعيان بقوة لإحراز اللقب، وذلك في دور ال16.

وحققت مصر نتائج طيبة للغاية في البطولة بتعادلها مع البرازيل 1-1 في أولى مبارياتها، وفوزها على بنما 1-0 ثم النمسا 4-0 لتحل ثانية بفارق الاهداف فقط عن منتخب "السامبا".
وفي المقابل حققت السعودية الفوز في مباراتين امام كرواتيا 2-0 وأمام جواتيمالا 6-0 لكنها خسرت امام نيجيريا 0-2 لتحل ثانية.
ويدرك كلا المنتخبان العربيان ان نتائجهما الجيدة السابقة لن تشفع لهما لكن ينبغي عليهما بذل مزيد من الجهد لاجتياز عقبة عملاقي أمريكا الجنوبية وصاحبا أكبر عدد من الألقاب في بطولة العالم للشباب، حيث أحرزت الأرجنتين لقب البطولة ست مرات (رقم قياسي)، وخلفها البرازيل أربع مرات.
ونجحت البرازيل بعد التعادل امام الفراعنة في الفوز على النمسا 3-0 وبنما 4-0 لتتصدر مجموعتها، وفي المقابل نجحت الأرجنتين في الفوز على المكسيك 1-0 ثم التعادل أمام إنجلترا 0-0 والفوز على كوريا الشمالية 3-0 لتتصدر هي الاخرى مجموعتها السادسة.
ويستعد المنتخب المصري للقاء الأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل، حيث أكد مدرب الفراعنة، ضياء السيد، انه يثق في تقديم لاعبيه أداءا جيدا أمام "التانجو": "اثق كثيرا في اللاعبين وارى انهم أدوا بشكل جيد في البطولة، ولذا فسنحقق نتيجة جيدة أمام الأرجنتين".
واعترف المدرب المصري بصعوبة المواجهة "الأرجنتين فريق قوي للغاية وفاز باللقب ست مرات من قبل، ولهذا فإننا ننتظر هذه المباراة بشوق كبير، لأننا قدمنا أداء جيد في الدور الاول واتمنى ان تساندنا جماهير ميديين كما فعل الكولومبيون في كارتاخينا وبارانكيا".
ويستعين المدرب بأداء فريضة الصوم في شهر رمضان لرفع معنويات اللاعبين "امر عادي على اللاعبين ان يلعبوا في شهر رمضان الكريم، والامور تسير بشكل جيد خلال الصوم، فهذا لا يؤثر على اللعب إطلاقا، خاصة واننا لدينا هدف كبير وهو مواصلة التقدم في البطولة".
وعلى جانب آخر يأمل مدرب السعودية، خالد القروني، في تخطي عقبة البرازيل، وصيف البطولة النسخة الماضية، يوم الأربعاء المقبل، وكذلك في اجتياز الآثار السلبية للخسارة امام نيجيريا.
وسيلجأ المدرب السعودي لخطة دفاعية تعتمد على الهجوم المرتد لشل تيارات الهجوم البرازيلي، فيما يسعى مدرب مصر لاعتماد نفس الاسلوب الذي انتهجه خلال مباريات البطولة وذلك خلال لقاءه امام الارجنتين، والذي يعتمد على الضغط من منطقة خط الوسط مع عدم خشية المنافس.
ويسعى اللاعبون السعوديون للانتقام من خسارتهم أمام البرازيل 0-3 وديا قبل انطلاق البطولة الحالية، حيث اشاروا فجر اليوم عقب الهزيمة من نيجيريا انهم لا يخشوا "السامبا" وسيعوضوا خسارتهم.
ومن المقرر ان يلتقي الفائز من لقاء مصر والأرجنتين في ربع النهائي مع الفائز من لقاء البرتغال وجواتيمالا، فيما سيلعب الفائز من لقاء السعودية والبرازيل مع الفائز من لقاء إسبانيا وكوريا الجنوبية.
ويبدو الطريق السعودي نحو الدور النهائي مليئا بالصعوبات حيث يقف في طريقه حال تخطي عقبة البرازيل، كلا من إسبانيا صاحبة العلامة الكاملة في البطولة، وكذلك كولومبيا صاحبة الأرض والتي فازت في مبارياتها الثلاثة بالدور الأول.
يذكر ان باقي المواجهات الأربع بالدور ثمن النهائي ستكون على النحو التالي: كولومبيا مع كوستاريكا، الكاميرون مع المكسيك، فرنسا مع الإكوادور، نيجيريا مع إنجلترا.

 

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






مايسترو الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 07-08-2011   #2
 
الصورة الرمزية ميشو الإتحادية

♥Jeddah in my heart









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37654
  المستوى : ميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصف
ميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميشو الإتحادية غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إذآ صعبـﮧ أحڷآمڪ ,, ڷآ ٺقۉڷ مڛٺحيڷ ..!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

والله ماأدري عن مستويات الشباب
بس الله يوفقهم ويبيضوا وجوه العرب ^_^"

 


ميشو الإتحادية غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
&المفصل في & تاريخ العرب قبل الإسلام && ملاك الشرق الدراسات الاجتماعية 438 25-04-2010 12:50 AM
سعوديون يتعرون ويلبسون الحلي النسائية.... الملك برج المواضيع العامة 15 21-10-2009 10:38 AM


الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w