تبليغ عن مشاركة بواسطة alaa_eg (اخر مشاركة : alaa_eg - عددالردود : 1 - عددالزوار : 2 )           »          تبليغ عن مشاركة بواسطة alaa_eg (اخر مشاركة : alaa_eg - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تبليغ عن مشاركة بواسطة alaa_eg (اخر مشاركة : alaa_eg - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 705 - عددالزوار : 103479 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2080 - عددالزوار : 169870 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 92527 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 24250 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 33855 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 18858 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 58621 )           »         
 

 

منتديات حصن عمان

الرئيسية مركز التحميل المتواجدون الآن مشاركات اليوم
العودة   منتديات حصن عمان > الأبراج الأدبية > برج المقال والقصة
 

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next

 
قديم 02-03-2007   #10
 
الصورة الرمزية راعي الغرام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : راعي الغرام بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :راعي الغرام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

نزلت من الموتر وتساعدها العنود لين ماوصلت البيت ويوم دخلت عند الباب...
العنود: هذي بنتكم... سليمة معافاة!!! يالله انا اخلص دوري.. ريلي يباني.. فمان الله...
ومياري واقفة في الصالة ... ووصل الخبر لاهلها عن طريق بوراكان انهم فتحوا الموضوع وياها...

ابراهيم: السلام عليكم...
مياري حست بقلبها يعّورها وفخاطرها اتصيح لانها اتذكرت يوم يسحبها من شعرها ويفرها عالارض وكيف كان مستانس يوم يضربها...
مياري: اميي وينج؟؟؟
امها: انا هني حبيبتي ( ومسكتها من ذراعها)
مياري: وديني حجرتي !!! وعليكم السلام... وبعد السلام.. ماشي كلام من بيننا لا انته خالي ولا انا بنت اختك فهمت؟
ودخلت الغرفة وهي متضايجة
امها: لا حول ولا قوة الا بالله... لين متى بتمون على هاي الحالة؟؟...
مياري: امي دخيلج!!! لا تدخلين خليني فحالي!!! اللي سواه هب شويه... كنت بنشل ولا بنجتل!!!
امها: عوذ بالله حشا شو هالكلام... تف من حلجج!!!
مياري: اميه عاد!!!
امها: خلاص انا ظاهرة واذا تبيني دقي لي على رقم واحد وهوه الموبايل حذالج... تبيني انام عندج؟؟
مياري: لا ياماية... سيري عند ريلج!!! ونادي ريلج ابا اكلمه..
امها: احشمي يابنية هذا ابوج!!!
مياري: ههههههه ادري والله وعلى عيني وراسي فديتكم...
ونادته ويلس عندها...
مياري: ابويه ادري انهم خبروك ... شو رايك في الموضوع؟
بوسعيد: غناتي الشور شورج... والللي بتقولينه نحن وياج... بس الولد نادم...
وتمت تستخير بس حست انها ماتشوف شي في الاستخارة.. وسكتت عن السالفة... واتفكر كيف انها معرسة.. واتفكر براكان اللي يلعوزها واللي كان يلاحقها والحين يباها!!!
وقاموا خلق الله يزورون مياري ويتحمدون لها بالسلامة ... وهي كانت كل ما تسمع حد ياي تساعدها الخدامة في اللباس وتستانس... وتنزل وهي بكامل كشختها.. وتيلس في الصالة وتسولف ويالحريم.. واللي يتكلم وياها يرتاح نفسيا بسببها وبسبب بشاشة ويهها يعني ماكانت متكدرة كانت طول الوقت تبتسم وتضحك وياهم...
وسارة من وصلت البلاد قطعت فجأة عنها.. وكانت تسأل مياري عنها ... بس سارة ماتسويلها سالفة...والعنود بكل لحظة وياها.. وكان ابراهيم كل مايلتقي بمياري يشوفها بس مايتكلم عسب ما اتعصب ولانه ابوها مرمسنه انه مايقول لها شي... وهي كانت تسأل عن اخباره عن طريق الخدامة...
وبعد 3 اسابيع كانت مياري في الصالة يالسة تسمع اغاني على قناة نجوم وتاكل كاكاو والخدامة متونسة وياها وتسالها شو يسوون في الفيديوكليبات وتضحك مياري على كلام الخدامة...
مياري: ابويه !!! ابويه!!! وينك يابويه!!!
بوسعيد: ها شو تبين ورايه شغل؟؟؟
مياري: مياري: امايا تعالي !!!
ويوم وصلوا...
امها: ها غناتي!!! بغيتي شي؟؟؟
مياري: بغيت اخبركم اني احم .. احم.. موافقة اني اخذ راكان...
ويالسة تلعب بقرطاسة الكاكاو..
ابوها:زين!!! زين!!! بالبركة!!!
امها: استخرتي!!!
مياري: ها!!! هي استخرت..
امها: منه المال ومنج العيال!!!!
مياري اتغير ويهها: يالله يا امي بعدنا!!!
واتصل بوسعيد على بوراكان عسب يبشره
بوراكان: مرحبا ملاايين بشر يا بوسعيد؟؟؟؟
بوسعيد: وافقت روحها محد غصبها !!! ومابنلاقي احسن من ولدك!!!
بوراكان: هذا من طيب اصلك..
بوراكان يصارخ: راكان!!! راكان!!! تعال!!!
وبصوت واطي: اسمع شو بقول حق راكان!!
راكان: نعم الشيخ!!! شو بغيت طال عمرك؟؟!!!
بوراكان: راكان كل شي نصيب!!! تراه البنية ما وافقت تاخذك...
فهذيجي اللحظة حس بالصدمة ... واتغير ويهه واتقبل الامر ... بس انصعق وقال: صدقك يابويه كل شي نصيب!!! بس كنت اباها هالبنية لانها دشت خاطري!!!
وبوسعيد يكلم بوراكان: كسر خاطري خبره ... خاف ربك!!!!
بوراكان يضحك بصوت عالي : ههههههه صدناااك !!! البنية موافقة!!!
راكان فاج عيونه هب مصدق: ابويه !!! ابويه!!! شووو؟ وافقت؟؟؟ احلف؟؟؟
بوراكان: انا جد مرة جذبت عليك؟؟؟ عيب ياولد!!!
راكان بمكر: وتوة هذا شو يسمونه مقصة؟
ويضحكون بوسعيد وبوراكان ونسوا همومهم...
بوسعيد: نسايب يا بوراكان...
راكان: سيف!!! سيف!!!
بوراكان: اشوفك عجيت المياديف!!! العنت الله عليك!!! قوم شبلاك قووم!!!
وراكان قفز على ابوه يبا ياخذ التيلفون منه
راكان: دخيلك خله الملجة الاسبوع الياي!!!
بوسعيد: خلاص تم بالحل!!!
راكان: ياويل حال راكان... الحقي علية يامياري!!!!
بوراكان: عجيب!!! جدامنا بعد؟؟
راكان ورافع حواجبه: احم احم
( عند سارة)
كم من مرة حاولت سارة اتكلم فيصل.. بس مايخلي لها فرصة... وخذت تيلفون امها وتتصل حق فيصل من رقم امها
فيصل: الوو؟
سارة: مرحبا... توة الناس!!!
فيصل: نعم؟؟
سارة: انا سارة ماعرفتني اللي في المطار؟؟؟
فيصل: هاا؟؟!!! اقولج انا مشغول هب فاضي اكلم يهال وحق هالخرابيط
( وبند فويهها) وسارة قفطت واحمر ويهها
فيصل: هذي مينونة!!!
وانتشر الخبر بسرعة البرق انه راكان بياخذ مياري الاسبوع الياي... وساروا يتجهزون حق يوم الاربعاء..
راكان: الووو؟؟.. مرحبا؟
فيصل: مرحبا ملاايين شحالك؟؟ وين القطاعة؟؟؟!!!
راكان: ياريال نتزهب بنعرس!!!
فيصل: هي ما شاء الله بالبركة عليك ... منك المال ومنها العيال ...ومنوه النسيب؟
راكان: من قوم(-----) البنية اللي يت المطار .. وكانت يالسة يوم كنا نرزف...
فيصل منصدم: قول والله؟؟!!!
راكان: والله !!! جيه شو بلاها؟
فيصل: لا ابد !!! بس ما توقعت انك تعرس بهالسرعة!!!
راكان: ههه ... تراك معزوم على ملجتي يوم الاربعاء... لازم تشهد...
فيصل بحزن: تم طال عمرك.... ومبروك...
راكان: الله يبارك فيك وعقبالك... فيصل بند عن راكان وحس بضيجة فصدره... يفكر فعيونها وضحكتها وبراءتها لا ولين الحين ما يعرف منو هي... لحظة!!! بتصل حق خالد وبسأله... ولا لاء شو الفايدة!!! مادام قلبها تربع فعرشه راكان... خلاص الله يسعدها... وانا لازم ... انساها....وتفكيري فيها ما يوقف لأي لحظة... مع انه بنات وايد احلى عنها ... بس مادري ليش هالبنووتة دشت خاطري...
سارة فكرت بخطة انها تنتقم من مياري عسب انها بدون ماتدري ... تخلي راكان يفكر فيها وقالت بتنفذها ... دوّرت وسألت واتقصت عن البنية اللي خذت راكان ( سارة طليجته) ... وسوّت لها تيلفون وتفاهمت وياها على خطة جهنمية ... وكانت مياري مستانسة وتتزهب والعنود تساعدها... حتى قبل الملجة بيوم ... نامت عندها العنود ... ومياري اتفكر براكان... وكيف بتكون على ذمته وكيف بتسعده.. وبأي طريقة.. وبتحطه فعيونها وقلبها... مع انه عيونها بعدها ما اتفتحت ...
(ويوم الملجة)
خلق الله كلها متدودهة ( داير راسهم) ,.... وبيت مياري ناس داخلين وناس طالعين ... يركبون الليتات... والبوفيه والطاولات... يوم أذن العصر... سار راكان بيصلي في المسيد... صلى ورد... ويوم يأذن المغرب.. رن تيلفونه... رقم غريب
طليجته: راكان؟
راكان: نعم؟ منو؟
طليجته: انا سارة حرمتك سابقا ما عرفتني؟؟
راكان: اها سارة قلتيلي!!! نعم امري شو بغيتي؟؟!!!
سارة: بغيتك انته!! ابا اكلمك ف شي ضروري!!!
راكان: مااقدر ملجتي اليوم..
طليجته: شوف ياراكان اذا ما ييت والله وهذي حلفتي بقول حق كل الناس انك تحبني وخصوصا حرمتك
راكان: مابتصدق!!! اونج بتخوفيني؟؟!!! العبي غيرها!! حركاتج معروفة!!!
طليجته: شوف اذا ما ييت قسما بالله لأيي بيتكم واسوي فضيحة...
راكان: اقولج اللي فراسج سويه !!!
( وبند فويهها)... وهي طلعت بموترها اتطير ويت صوب بيت راكان ... وتضرب هرنات بالقـــــو....
بوراكان بيظهر بجلابيته: اشوو هذا؟؟؟ عنبوا منو حاشر الدنيا جذييه؟؟
طرشت سارة مسج حق راكان: ان ماييتني بنزل من الموتر وبكلم اهلك...
راكان فخاطره: الله يغربلج يا سارووه هذا وقتج!!!
ونزل لها وركب وياها... اول ما ركب وبند الباب ضربت خط
راكان: ايييه المينونة !!! الخبلة وين موّدتني؟؟!!!
سارة: بوديك!!! بوديك جهنم !! هههههه لا تخاف بردك عند حرمتك لا تخاف...
راكان منصدم: ما بتوقفين الموتر !!! دخيل والديج ملجتي اليوم!!!
سارة: ما بوقف!!
راكان: ما بتوقفين!!!
وفهذيجي اللحظة مطها من شعرها وشاوحت بالموتر وهي تصارخ
راكان: وقفي!!!
سارة: شوف لو تمط شعري ما يهمني... اهم شي احرق قلبك مثل ما خبرت ابويه عني!!! صدق نذل!!!
ووصلوا العوير
راكان: الله يغربلج...
( وحط يده داخل مخباه نسى تيلفونه على الطاولة)
بعد صلاة العشاء
خلق الله يتريون صوب الحريم وصوب الرياييل ... وكانت مياري ظاهرة بنت من بنات الشيوخ بفستاهنها ومكياجها وشعرها الاسو وقصتها اللي تبين اصغر عن عمرها... وابتسامتها ولكن من الداخل ميتة من الخوف وفخاطرها: يا ربي ليش لين الحين ما يا راكان؟؟!!!
فيصل وصل بيت قوم مياري ويا سعيد.. وفي الموتر بعدهم ما نزلوا
سعيد: الله يو فقه
فيصل: اتصدق ف ليلة عرسه برزف ناذر اني ارزف فيوم عرسه
سعيد: انساها ياريال وخل السالفة اتعدي على خير
فيصل : لا تطلب مني هالشي اطلب من قليبي
ونزلوا وساروا يسلمون عالرياييل بس راكان محد... والناس قاموا يتكلمون والمطوع اللي بيملج يسأل بوراكان ... وبوراكان وفيصل وسعيد حارقين تيلفون راكان حراق..

(عند سارة طليجة راكان)
راكان: وقفي!!!
سارة: مب موقفة!!!
راكان بطل الباب والموتر يمشي وانجلب عالارض وانجرحت ريله..
ونزلت من الموتر اتطالعه اذا استوا به شي... طلع بخير
سارة: اركب وبس عن الافلام الهندية!!!
راكان: الله يلعنج
سارة حاطة يدها على خاصرتها: ياماما بتاكلني!! قوم... قوم!!! خلني اردك عند حرمتك...
راكان: كلاج السروّ !!!
وقام وهو يتويّع من الالم وركب ورا
وطول الطريج محد نطق بكلمة... ويوم وصلته بيتهم...
وهذيجي من نذالتها اتصلت حق سارة وسارة متشققة من الفرحة وفخاطرها: انا بحرق قلبج لانج ملكتي قلوبهم كلهم حتى عيضة؟؟!!! يالله الفضيحة!!! طاعي الفضيحة حتى فيصل ما يباج عقب ماهجرج راكان ههههه
واتطالع ويه مياري اللي كان متوتر
مياري فخاطرها: الله يستر!!! راكان يالله اتكون بخير!!!
مياري بصوت خفيف: عنود !!! عنود!!!
وكل الحريم يطالعونها... ونظرت خيبة الالم فيهم..
العنود:ها مياري؟ بغيتي شي؟؟!!!
مياري: وديني غرفتي!!! قبل ما انهار!!!
العنود اتغيرت ملامحها من ابتسامة لخوف: ان شاء الله
وخذتها لغرفتها ... ويوم وصلت داخل الغرفة...
مياري: ادري شكله غير رايه..
العنود: وانتي شدراج !! يمكن انشغل؟؟!!!
مياري: بالعقل!!! حد يفّوت ملجته عسب شغل؟؟؟؟
وتقبضها صيحة من الخاطر
وروحوا خلق الله وتموا عايلة راكان وعايلة مياري في الميلس
واخت راكان هند راحت لغرفة مياري ... واتدق الباب...
مياري : العنود حد يدق الباب ... صبري .. مابا حد يشوف دموعي!!!
هند: ممكن ادخل؟
مياري: منو غناتي؟
هند: انا هنوودة!!
مياري: هلا حبيبتي حياج!! اقربي!!!
هند: جريب ... عادي اسولف وياكم؟؟
العنود: اتفضلي غناتي ... انا بخليكم ... بسير اطالع خالوه...
مياري: يلسي عنودوه انتي هب غريبة!!!
العنود: انتي ما فهمتي التلميح؟؟!!! صدق انج...
مياري: شو؟ شو؟
العنود: حلوة ... وطيبة.. ونحبج... بسير اكلم ريلي حرام... يالله باي
وسارت العنود تتصل بخالد
العنود: خلودي وين راكان ارحم حالي شوية؟؟ اعصاب البنية بتنهار!!! خلاص!!!
خالد: ونحن عيل شو؟ انا احين من متى احوط ادوّر عليه واخوانه ويايه بعد
راشد اخو راكان: هذوو!!! هذو!!! نازل من موتر سارووه!!!
خالد: اكووه حصلناه لا تخبرينها لين انعرف شو السالفة..
العنود: شكل مياري صدق هالمرة بتطيح طيحة محد بيروم لها...
خالد: الله ياخذ بيدها ويكون عذر راكان عذر ينصرط!! انا احين بخليج الغالية
العنود: خلاص الله يحفظك حبيبي...
( عند مياري)
هند: حبيبتي مياري لاتزعلين والله انه راكان يحبج موت موت!!!
مياري :هههههه وانتي كيف دريتي؟
هند: من رديتي من السفر وهو متخبل عليج ومعلن في البيت كله انه يحبج وبياخذج...
مياري حز الكلام فخاطرها: يباني !!!والله اذا كان بخير ما بيشوف مني خير!!! على الفضيحة اللي سواها
(عند سارة)
سارة اتدق على طليجته
سارة: هلا حبيبتي ...وغناتي بعد
طليجته: هلا والله ... كل شي تمام .. انتي خبريني شو صار ؟ ههههه
سارة: اقولج دمعتها على عينها .. والله فخاطري حزتها اضحك عليها... وراكان؟
طليجته: وديته العوير ... وبطل الباب وانجلب ... بس ماصار له شي ..ورديته بيته
سارة: اويه صار له شي؟
طليجته: لا !! اشوفج مهتمة؟
سارة: لا!!! الحمدلله حرقت قلبها وقلبه وفيصل اكيد مستانس
طليجته: صدق انج ياهل ههههههه ... بتعرفيني عليه؟؟؟
وسارة بندت فويهها

شو اللي بيصير عقب؟؟؟؟؟؟؟؟

 

راعي الغرام غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 اسامي ... دشوا لعبة بتعجبكم ... ضياء الوجود برج المسابقات والألعاب والألغاز 234 23-10-2009 04:02 PM
لعبة حلوة نجم العصابات((النائب)) برج المسابقات والألعاب والألغاز 4 22-03-2009 07:09 PM
صور لـ Bleach حلوة نجوم برج مقاطع الفيديو والفضائيات والأنيمي 16 20-03-2007 12:35 PM
لعبة حلوة سكون برج المسابقات والألعاب والألغاز 3 11-02-2007 09:17 AM
خواطر باللغة العربية الفصحى بتعجبكم وااااااااااااااااايد دمعة عشق برج الخواطر 3 17-01-2007 03:09 PM


الساعة الآن 01:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w