سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67632 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127383 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69345 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10380 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16370 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9918 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42049 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3304 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8240 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39509 )           »         
 

برشلونة وريال مدريد يواصلان مسيرة الانتصارات

 
قديم 27-09-2009   #1
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

Post برشلونة وريال مدريد يواصلان مسيرة الانتصارات

 

فرض المهاجمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي كريم بنزيمة نفسيهما نجمين في المباراتين اللتين فاز فيهما برشلونة وريال مدريد، الأول على مضيفه ملقة 2-صفر، والثاني على ضيفه تينيريفي 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصار رصيد كل من برشلونة حامل اللقب وريال مدريد غريمه ووصيفه 15 نقطة ويتخلف الأول عن الثاني بفارق هدف واحد.



فوز سهل لبرشلونة


في المباراة الأولى، ساهم إبراهيموفيتش المنتقل من إنتر ميلان بطل إيطاليا في فوز فريقه الخامس على التوالي وسجل له الهدف الأول ليكون قد سجل هدفاً في كل مباراة ويرفع رصيده إلى 5 أهداف تساوى بها مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من مانشستر يونايتد بطل إنكلترا إلى ريال مدريد.

وكان إبراهيموفيتش على مقاعد الاحتياطيين لأنه يشكو من إصابة طفيفة، لكن مدربه جوسيب غوارديولا دفع به ليحل محل الفرنسي تييري هنري الذي أصيب في الدقيقة 28، وكانت له الكلمة الأولى بعد 11 دقيقة من نزوله إلى أرض الملعب وافتتح التسجيل لفريقه بعد تمريرة من ميسي في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، أضاف المدافع جيرارد بيكيه الهدف الثاني بعد ركلة حرة نفذها تشابي عرضية إلى داخل المنطقة فتابعها الأول بيسراه في المرمى في الدقيقة 59.



بنزيمه يقود ريال لفوزٍ عريض
وفي افتتاح مباريات المرحلة حقق ريال مدريد فوزاً عريضاً على ضيفه تينيريفي بفضل مهاجم الفرنسي بنزيمه الذي سجل هدفين من الأهداف الثلاثة التي جاءت جميعها في الشوط الثاني بعد أن عجز نجوم الفريق الملكي الذين غاب عنهم لاعبا الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا في الشوط الأول والأرجنتيني غونزالو هيغوين طوال المباراة، عن هز شباك ضيفه الوافد من الدرجة الأولى بعد غيبة طويلة.

وفي الشوط الثاني، دفع التشيلي مانويل بيليغريني مدرب ريال مدريد بالمخضرم خوسيه ماريا غوتيريزي "غوتي" وكاكا بدلاً من سيرخيو راموس وإستيبان غارنيرو على التوالي فنشطت تحركات خط الوسط وكاد فريقه يفتتح التسجيل مبكراً بعد عرضية من الهولندي رويستون درنتي حاول ميكل أولانو ألونسو إبعادها فسقطت على سطح الشبكة من الأعلى في الدقيقة 46.

ولم يطل الأمر أكثر من دقيقة واحدة حين رفع تشابي ألونسو كرة إلى داخل المنطقة ارتقى لها بنزيمة ووضعها برأسه داخل الشباك على يمين الحارس كارلوس لورنس في الدقيقة 47.

وكان رومان فرناندو مارتينيز على وشك إدراك التعادل بتسديدة قوية من خارج المنطقة حولها الحارس إيكر كاسياس ببراعة إلى ركنية في الدقيقة 50، وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة مركزة ارتطمت بالحارس وخرجت إلى ركنية في الدقيقة 57، وحصل ريال مدريد على ركلة حرة نفذها درنتي وتابعها بنزيمة بيمناه مسجلاً هدفاً ثانياً للفريق الملكي في الدقيقة 58.

وهدد تينيريفي مرمى مضيفه أكثر من مرة أولها حين خرج كاسياس بشكل خاطىء لكرة عرضية من الجهة اليمنى وأبعدها فوصلت إلى أليخاندرو ألفارو الذي أطلقها بقوة من خارج المنطقة أصابت أسفل القائم الأيسر في الدقيقة 66، أتبعها اللاعب نفسه بتسديدة أخرى تصدى لها كاسياس بكلتا يديه في الدقيقة 67.

واستعاد ريال مدريد بعد مرور نحو 10 دقائق المبادرة الهجومية وأضاف كاكا الهدف الثالث بعد تمريرة من بنزيمة الى راؤول غونزاليز خارج المنطقة سددها الأخير بيسراه فارتدت الكرة إلى البرازيلي الذي تابعها سهلة بيمناه في الشباك في الدقيقة 77.



إشبيليه يسقط بلباو برباعية

وفي مباراة ثانية، ألحق إشبيليه هزيمة قاسية بمضيفه أتلتيك بلباو بأربعة أهداف نظيفة.

وفاجأ إشبيليه أصحاب الأرض بهدف مبكر حمل توقيع البرازيلي ريناتو من ركلة حرة مباشرة إثر خطأ ارتكبه أندوني إيراولا ضد دييغو كابيل أسكنها في أسفل الزاوية اليسرى في الدقيقة الخامسة.

وصنع كابيل الهدف الثاني أيضاً بعد أن مرر كرة بينية في العمق لحق بها ألفارو نيغريدو وتابعها بيسراه في شباك الحارس غوركا إيرايزوز في الدقيقة 21.

وأضاف إشبيليه الهدف الثالث قبيل نهاية الشوط الأول بعد تسديدة من نيغريدو إثر تمريرة من ريناتو تصدى لها الحارس فعادت إلى المالي فريديريك كانوتيه الذي تابعها بيسراه في المرمى في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، وجه إشبيليه الضربة القاضية لمضيفه بالهداف الرابع الذي جاء من كرة طويلة أرسلها نيغريدو واستقبلها غونزاليز خيسوس نافاس وتابعها مباشرة بيسراه في المرمى في الدقيقة 75.



تعادل أتلتيكو وفالنسيا

وأفلت أتلتيكو مدريد من خسارة كانت قريبة أمام مضيفه فالنسيا وتعادل معه 2-2 في الوقت بدل الضائع.

وتقدم أتلتيكو مدريد مبكراً بواسطة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة السابعة، وأدرك بابلو هرناناديز التعادل في الدقيقة 25، ثم منح دافيد فيا التقدم لأصحاب الأرض بعد دقيقتين في الدقيقة 27.

وانتظر أتلتيكو مدريد حتى الوقت بدل الضائع لإدراك التعادل بفضل الأرجنتيني الآخر مكسيميليانو رودريغيز في الدقيقة 91.



المصدر: وكالات

 

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






مايسترو الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يواصل مسيرة الانتصارات وأتليتكو يسقط مجددا عمــاني على طــول البرج الرياضي 4 13-09-2009 02:49 PM
حسم برشلونة قمة الـ"ليغا" بعدما أنزل بغريمه التاريخي ريال مدريد .. COMANDER البرج الرياضي 8 15-12-2008 10:54 AM
أتليتكو يوقف برشلونة وريال مدريد يتخطى ريكرياتيفو جريح الصمت البرج الرياضي 5 06-03-2008 02:07 PM
تقديم الكلاسيكو الرهيب : برشلونة × ريال مدريد الوفا طبعي البرج الرياضي 2 22-12-2007 06:16 PM
ريال مدريد, برشلونة أم إشبيليه؟ نجوم البرج الرياضي 8 17-06-2007 11:13 AM


الساعة الآن 06:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w