برج المقال والقصة (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 47 - عددالزوار : 4778 )           »          --ღ--«[ الآن ..دردشة للبنات فقط]»--ღ-- (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5565 - عددالزوار : 284330 )           »          قمة كروية بين تشيلسي وليفربول (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 521 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 53 - عددالزوار : 9413 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 43 - عددالزوار : 4402 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 823 - عددالزوار : 114085 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2064 - عددالزوار : 108894 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 598 - عددالزوار : 56891 )           »          ويش رأيك بالعضو اللي فوووووق؟؟؟؟(بصراحة) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9052 - عددالزوار : 310452 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 688 - عددالزوار : 55499 )           »         
 

أليس الكون معجزة؟ !!!

 
قديم 25-02-2010   #1
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

A1 أليس الكون معجزة؟ !!!

 

إنّ الأشياءَ المألوفةَ وغيرَ المألوفةِ، والأشياءَ المعتادةَ وغيرَ المعتادةِ، والأشياءَ التي نعرفها معقولةً، والأشياءَ التي يظنها بعضُ الناسِ غيرَ معقولةٍ، إنها في قدرةِ اللهِ سواءٌ، لأنّ أمرَ اللهِ تعالى: كنْ فيكون، ألا تقرأُ قولَهُ عز وجل:
{قُلْنَا يٰنَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلَٰماً عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ} [الأنبياء: 69].
النارُ لا تحرقُ إلا بإرادةِ اللهِ، فإذا شاءَ اللهُ لها أنْ تحرقَ أحرقتْ، وإن لم يشأْ لم تحرقْ، والماءُ مائعٌ بمشيئةِ اللهِ، فإذا شاءَ اللهُ له أنْ يكونَ يبساً صُلْباً صارَ يبساً صُلْباً، انظر ما فَعَلَه اللهُ عزوجل مع سيدنا موسى: {فَلَمَّا تَرَاءَى ٱلْجَمْعَانِ قَالَ أَصْحَابُ مُوسَىٰ إِنَّا لَمُدْرَكُونَ * قَالَ كَلاَّ إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ * فَأَوْحَيْنَآ إِلَىٰ مُوسَىٰ أَنِ ٱضْرِب بِّعَصَاكَ ٱلْبَحْرَ فَٱنفَلَقَ فَكَانَ كُلُّ فِرْقٍ كَٱلطَّوْدِ ٱلْعَظِيمِ} [الشعراء: 61-63].
اضربْ بعصاك البحرَ فأصبحَ البحرُ طريقاً يبساً، لماذا يخرِق اللهُ العاداتِ؟ لأنك إذا رأيتَ أنّ هذا الشيءَ نتيجةٌ لهذا السببِ، وظننتَ أنّ هذا السببَ هو خالقُ هذا الشيءِ فقد وقعتَ في الشركِ، وأنتَ لا تدري، خالقُ الشيءِ هو اللهُ سبحانه وتعالى، وهذا السببُ رَافَقَ النتيجةَ، هذه هي العقيدةُ الصحيحةُ، ولكنَّ الذي يخلقُ الإحراقَ في النارِ هو اللهُ، والذي يخلقُ الانتقالَ بلمحِ البصرِ من مكانٍ إلى مكانٍ هو اللهُ، فإذا ما أرادَ خالقُ الزمان والمكانِ أنْ يعَطِّلَ شرطَ الزمانِ والمكانِ فَعَلَ، لذلك كان الإسراءُ والمعراجُ حكمُه حكمُ أيِّ معجزةٍ وردتْ في القرآنِ الكريمِ.
شيءٌ آخرُ، وهو أنّ الأشياءَ المألوفةَ وغيرَ المألوفةِ كلاهما معجزةٌ، ألا تنظرُ إلى البقرةِ، وهي تعطيك الحليبَ، لو اجتمع أهلُ الأرضِ، لو اجتمعَ علماءُ الكيمياءِ العضويةِ في العالَمِ على أنْ يصنعوا مِن هذا النباتِ الأخضرِ حليباً فيه قِوامُ غذائِنا لَمَا استطاعوا، أليستِ البقرةُ معجزةً؟ أليستْ هذه الدجاجةُ معجزةً؟ أليس خَلْقُ الإنسانِ معجزةً؟ أليس إنباتُ النباتِ معجزةً؟ أليس هطولُ الأمطارِ معجزةً؟ أنتَ محاطٌ بملايينِ ملايينِ المعجزاتِ، وأنتَ لا تدري، أليسَ الْكَوْنُ مُعْجِزَةً؟
الكونُ معجزةٌ، هذا الطفلُ الصغيرُ خُلِقَ مِن ماءٍ مهينٍ، من نطفةٍ صغيرةٍ، هذه النطفةُ لا تُرَى بالعينِ، أربعمئة مليونٍ من النطاف تنطلقُ مِنَ الرَّجُلِ، وكلُّ نطفة لها رأسٌ، ولها عُنُقٌ، ولها ذيلٌ، وهي تسْبحُ، وفي رأسِها مادةٌ مُغَطَّاةٌ بغشاءٍ رقيقٍ، إذا اصطدمتْ بالبيضَةِ تَمَزَّقَ الغشاءُ، وساهمتْ هذه المادةُ في إذابةِ جدارِ البَيْضَةِ، والدخولِ إليها، دَخَلَت النطفة إلى البيضةِ، فانقسمتْ إلى عددٍ كبيرٍ، وهي في طريقِها إلى الرَّحِمِ، دونَ أنْ يزدادَ حجمُها، فَخَلْقُ الإنسانِ معجزةٌ.
بعد أنْ يُولَدَ الإنسانُ يكونُ في دماغِه مئةٌ وأربعون مليارَ خليةٍ استناديةٍ، ويكون فيه أيضاً أعصابٌ، وعظامٌ، وقلبٌ، وشرايينُ، ورئتان، ومعدةٌ، وأمعاء، وسمعٌ، وبصرٌ، وشفتان، ولسان، وعضلاتٌ، وأعضاء، وشَعر، وجلد، ومسام، وغددٌ دهنية، وغدد عرقية، هذا المخلوقُ الصغيرُ معجزةٌ، فخَلْقُ هذا الطفلِ مِن نطفةٍ، ومن بَيضةٍ معجزةٌ من أعظم المعجزات.
النباتُ، هذه الورقةُ لا يرقى إلى مستواها أعظمُ معملٍ صَنَعَه الإنسانُ على وجهِ الأرضِ، إنها معملٌ صامتٌ، يأخذُ مِنَ التربةِ الماءَ والمعادنَ، ويضخُّ هذا الماءَ إلى أعالِي الشجرةِ، هذه الورقةُ فيها اليخضورُ، تأخذُ من الهواءِ ثانيَ أكسيدِ الكربونِ، وتأخذُ من الشمسِ "الفوتونَ"، وتأخذُ مِن أملاحِ الحديدِ خوَاصَّهُ الوسطيةَ، وتصنعُ النُّسغَ النازلةَ، هذا النُّسْغُ النازلُ هو الذي يصنعُ الجذعَ، والأغصانَ، والفروعَ، والجذرَ، والثمارَ، والفواكهَ.
مَنْ علَّم هذا؟ كيف أَودعَ اللهُ كلَّ هذه الصفاتِ في البذرةِ؟ النباتُ معجزةٌ، الحيوانُ معجزةٌ، مليونُ نوع مِنَ السمكِ في البحارِ، أحدث رقم في وزن الحوت مئةٌ وثمانون طنًّا، رضعتُه الواحدة ثلاثمئة كيلو غرام، ثلاثُ رضعاتٍ تساوي طنًّا كلَّ يومٍ، هذا بعضٌ من المعلومات عن الحوت.
أمَّا البعوضةُ الصغيرةُ التي ذكرها اللهُ عز وجل في قوله: {إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يَسْتَحْى أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا} [البقرة: 26]. ففيها جهازُ رادارٍ، وجهازُ تمييعٍ للدمِ، وجهازُ تخديرٍ، وجهازُ تحليلٍ، أربعةُ أجهزةٍ، وهذه البعوضةُ يرفُّ جناحاها مئاتِ المرات في الثانيةِ الواحدةِ، ولها ثلاثةُ قلوبٍ، قلبٌ مركزيٌّ، وقلبٌ لكلِّ جناحٍ، ولأرجُلِها محاجمُ لتقفَ على السطوحِ الملساءِ، ومخالبُ لتقفَ على السطوحِ الخشنةِ، {إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يَسْتَحْى أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا}.
البعوضةُ معجزةٌ، الخروفُ معجزةٌ، البقرةُ معجزةٌ، الدجاجةُ معجزةُ، خَلْقُ الإنسانِ معجزةٌ، أنواعُ الفواكهِ والثمارِ معجزةٌ، الشمسُ معجزةٌ، فهي تبعدُ عنا مئةً وستةً وخمسين مليونَ كليو مترٍ، ومع ذلك نستدفئ بحرارتِها، ونستضيءُ بضوئِها، ولو أُلْقِيَتِ الأرضُ في جوفِها لتبخرتْ في ثانيةٍ واحدةٍ.
الكونُ كلُّه معجزةٌ، أفيصعُبُ على اللهِ عزوجل أنْ يَنقُلَ النبيَّ عليه الصلاةُ والسلامُ، ويُلغيَ بُعْدَ المكانِ، وبُعْدَ الزمانِ؛ أنْ ينقلَه من مكةَ إلى بيتِ المقدسِ، وأنْ يعرجَ به إلى السماءِ، لو تعمَّقتُم في الكونِ لرأيتُمْ أنّ الأشياءَ المألوفةَ، وغيرَ المألوفةِ هي في قدرةِ اللهِ سواءٌ، تماماً، ولرأيتم أنّ الأشياءَ المألوفةَ، وغيرَ المألوفةِ هي في الأصلِ كلُّها معجزةٌ.

من كتاب موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 25-02-2010   #2







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 160
  المستوى : الشطرنج بداية التميزالشطرنج بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الشطرنج غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

شكرا ع النقل
وفي ميزان حسناتك إن شاء الله

 

هو قـــــــــــــــــــــــــــــــــلمي يعبر عن رأيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيس لأحد كان سلـــــــــطة علـــــــــــــــــــيه


عــــــــــــــــــــــــــــــشقي الشطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــرنج
الشطرنج غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 25-02-2010   #3
 
الصورة الرمزية الجنة غايتي

{أميرة بطموحي}








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 2140
  المستوى : الجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميزالجنة غايتي بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الجنة غايتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

صلي على محمد


 

من مواضيعي

افتراضي

 

كل شي في حياتنا معجرة وعبرة
شكرا لك جعلك الله الجنة ثوابك

 





هو قلمي..
يكتب مايريد..يعبر عن رأيي..وضعت له خطوطا حمـــــــراء لا يتجاوزها..
ليس لأي كان سلطة عليه
ليس المهم أن يرضي الناس
المهم أن يرضي ضميري..
الجنة غايتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-02-2010   #4
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشطرنج مشاهدة المشاركة
شكرا ع النقل
وفي ميزان حسناتك إن شاء الله


آمين ..جميعا


شكرا لك ع المرور

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-02-2010   #5
 
الصورة الرمزية oonإيميmoo







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22772
  المستوى : oonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصف
oonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :oonإيميmoo غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

جزاكي الله خيرا
وجعله الله في ميزان حسناتج

 

يَآ نَفِّس كَفـى ’’ إِن الَّذِي خ ــلَق الْظَّلامـْ يَرَآنِي *

اللهم أجعلنا ممن يتقيك في السر والعلانية في الظاهر والباطن في السراء والضراء .
" اللُهم اغفِر لِي وَ لِوالِدايْ ولِلمُؤمِنينْ والمُؤمِناتْ الأحياءِ مِنهم والأمَواتْ "
oonإيميmoo غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-02-2010   #6
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oonإيميmoo مشاهدة المشاركة
جزاكي الله خيرا
وجعله الله في ميزان حسناتج

شكرا لك ع المرور الطيب

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-03-2010   #7
 
الصورة الرمزية عفوك إلهي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1265
  المستوى : عفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداع
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :عفوك إلهي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ ، وَاجْعَلْ لِي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِين


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

بارك الله فيك
الكثير والكثير تعلمنا وملزنا نقرأ عن الإعجاز العلمي في القرآن
الحمد لله رب العالمين

 



(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا
رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا
رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

(رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ )

عفوك إلهي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 03-03-2010   #8
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفوك إلهي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
الكثير والكثير تعلمنا وملزنا نقرأ عن الإعجاز العلمي في القرآن
الحمد لله رب العالمين
شكرا لك ع المرور

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 03-03-2010   #9
مراقبة أبراج حواء
 
الصورة الرمزية جروحه

عســـــوولة المنتــدى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 24247
  المستوى : جروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصف
جروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جروحه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ولدت ولم أختر أمي وأبي .. ومع ذلك أحببتهم .. فكيف يكون حبي للذين إخترتهم ... |!!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكـــــــــــــــــــرا ع طرح المميز ونقل الرائع

 

جروحه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 04-03-2010   #10
 
الصورة الرمزية بعثرتهم هيبتي

ّمستحيل انجبر و هذا طبعيّّ









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 31721
  المستوى : بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
بعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصفبعثرتهم هيبتي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بعثرتهم هيبتي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا إله إلا الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروحه مشاهدة المشاركة
شكـــــــــــــــــــرا ع طرح المميز ونقل الرائع
العفووووووو

 


Inst:7eebty
بعثرتهم هيبتي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بغرّق بالدموع الكون .. لُجَــين برج الشعر 5 27-04-2009 11:32 AM
السماء تتكلم حقائق علمية حديثة .. COMANDER التربية الإسلامية 0 02-10-2008 03:43 AM
الثقب الاسود الكوني oonإيميmoo العلوم العامة 0 02-09-2008 08:29 PM
التفكير والتأمل ف الكون orient التربية الإسلامية 0 31-01-2008 09:55 AM
ملكة جمال الكون فراشة برج عالم حواء والأسرة 5 01-04-2006 11:26 AM


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w