اشتقت لحصن عمان (اخر مشاركة : طيف الأمل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 334 )           »          [ إلــى ريــف عينيه ] (اخر مشاركة : القلم الحزين - عددالردود : 107 - عددالزوار : 6318 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2051 - عددالزوار : 102321 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : الراجي - عددالردود : 820 - عددالزوار : 106606 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 677 - عددالزوار : 48899 )           »          .. سجل حضورك باسم عضووو .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 7114 - عددالزوار : 210790 )           »          حملة إفطار صائم المرورية (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 7 - عددالزوار : 63673 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 150 - عددالزوار : 29913 )           »          مسابقة حفظ القرآن الكريم ( سورة آل عمران ) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 6749 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 6 - عددالزوار : 4843 )           »         
 

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد ؟

 
قديم 23-09-2010   #1
مشرفة برج السفر والسياحة
 
الصورة الرمزية رgح مجنـgنه

مَـِثلَيـِـےُ قَليِلَ «•








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37285
  المستوى : رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :رgح مجنـgنه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

" آنآ آنثى‘ لآ تنحنيْ...{ لـتلتقطٌ شـيُئآً ×سٍــقٍـطُ× منُ "عُـينهاآْ "...~ "


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد ؟

 

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،



تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

 

رgح مجنـgنه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 05-10-2010   #2

صدى الآحسآس








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1202
  المستوى : الشهد بداية التميزالشهد بداية التميزالشهد بداية التميزالشهد بداية التميزالشهد بداية التميزالشهد بداية التميزالشهد بداية التميزالشهد بداية التميزالشهد بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الشهد غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

هع هع هع
بصراااحه طلعت صفه النكديه كشخه
ووفوائدها عظيمه هع

يسلمووووو خيتوووو على موضوعك المميز
تقبلي مروري..

 

الشهد غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 05-10-2010   #3
 
الصورة الرمزية كحل العين

شوفي شموخي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 82684
  المستوى : كحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصف
كحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :كحل العين غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إذا ركلك احدا من خلفك فإعلم أنك فالمقدمة


 

من مواضيعي

الاوسمة
الماسي وسام العطاء مسابقة أجمل صورة مسابقة أجمل فستان وسام أميرة الأناقة شهادة تقدير المعلم المبدع وسام المدونة هدهد سليمان الفتاة الجميلة الفضي 
مجموع الاوسمة: 11

افتراضي

 

والله وطلع منها فايدة خخخخخخخخخخخخخخ

 


صِحيَحٍ آني گثييِر ( آيأسَ )
ولَگن دآخِليٌ طفِلهَـ / تقٍوٍل بـصَمت : يآربيٌ ،
[ دخٍيلگ لآ تخلينيٌ ] .!
كحل العين غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 17-10-2010   #4
مشرفة برج السفر والسياحة
 
الصورة الرمزية رgح مجنـgنه

مَـِثلَيـِـےُ قَليِلَ «•








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37285
  المستوى : رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :رgح مجنـgنه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

" آنآ آنثى‘ لآ تنحنيْ...{ لـتلتقطٌ شـيُئآً ×سٍــقٍـطُ× منُ "عُـينهاآْ "...~ "


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهد مشاهدة المشاركة
هع هع هع
بصراااحه طلعت صفه النكديه كشخه
ووفوائدها عظيمه هع

يسلمووووو خيتوووو على موضوعك المميز
تقبلي مروري..
يسسُلمؤ ع المرور الفنتكي .،‘

 

رgح مجنـgنه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 17-10-2010   #5
مشرفة برج السفر والسياحة
 
الصورة الرمزية رgح مجنـgنه

مَـِثلَيـِـےُ قَليِلَ «•








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37285
  المستوى : رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :رgح مجنـgنه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

" آنآ آنثى‘ لآ تنحنيْ...{ لـتلتقطٌ شـيُئآً ×سٍــقٍـطُ× منُ "عُـينهاآْ "...~ "


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحل العين مشاهدة المشاركة
والله وطلع منها فايدة خخخخخخخخخخخخخخ
يسسُلمؤ ع المرور الفنتكي .،‘

 

رgح مجنـgنه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الفراولة.. أبو خالد البرج الطبي 3 07-10-2009 04:20 PM
عسل النحل.. فوائد صحية متعددة البراء البرج الطبي 4 07-07-2008 12:13 AM
فوائد خل التفاح للوقاية من الأمراض و علاجها د .عدنان الطعمة البرج الطبي 4 25-05-2008 12:34 AM
فوائد عسل النحل Issam_x1 العلوم العامة 0 03-12-2007 05:18 PM
فوائد بعض الخضروات دموع المحبة البرج الطبي 6 01-02-2006 04:46 PM


الساعة الآن 08:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w