حاول مشاري يشرح لها الموضوع بحيث يكون موقفه كويس وموقف فيصل عند اروىمايهتز : (( اروى فيصل ماكان يعرف اني متقدم لك فقرر انه يخطبك مني ع شان يعرف رايكقبل يجي ويكلم خالي وبرايي اسلوب حلو ع شان لا يصير احراج ))
مشاري : (( اروى اذا موافقتك ع فيصل تسعدك فانا راح اكون فرحان لك وانا راح ابتعد عن طريقك عشان سعادتك , واذا رفضتيه ع شاني فانا اكيد ماراح القى وحده احسن منك لو الف الدنياكلها , بس يا اروى والله اني ما ابي تتزوجيني وانتي مو مرتاحه ابيك تقرري انتي منالي تبيه ومن الي ما تبيه ))
عصبت اروى وبقهر وقالت : (( انا عمري ماشفتواحد يجي يكلم خطيبته بموضوع خطوبه ثانيه الا اذا كان مايبيها مشاري انت مو ملزومانك تتزوجني اذا ماتبي , مشاري انا الف واحد يتمناني ))
حاول مشاري يبررموقفه : (( ادري ان مليون واحد يتمناك مو بس الف , اروى اذا رحتي مني فانا الخسرانالوحيد , بس يا اروى انا مو اناني , الرجال جاي يخطبك واظن من حقك اني اقول لك ومااخبي عنك وانتي لك الحريه في الاختيار ))
بقهر قالت اروى : (( بس انت موافق ))
مشاري : (( اذا انتي موافقه انا موافق ))
بنفس القهر قالت : (( مشاري انت مخلوق من ايش؟؟ مافي قلبك غيره ولا حنان ولا شوق ولا حب , ابي اعرف قلبكايش فيه ؟؟ يا اخي غار ولو شوي )) من التعصيبه قامت وهي ناويه تطلع من المجلس , بسقبل توصل للباب سمعت صوت مشاري يقول
مشاري : (( اروى انا ما كذبت عليك وسبقاني قلت لك ان مال للحب مكان بقلبي ))
راحت اروى تركض لغرفتها من القهرمعقوله خطيبها وجاي يخطب لها واحد ثاني ؟؟ ايش هالبرود الي فيه , ايش هالقلب اليبدوون مشاعر؟؟ معقوله راح تقدر تعيش معاه وهو بهالبرود؟؟؟ تذكرت فيصل ووقاحته شلونيتجرأ انه يروح لمشاري؟؟ شلون يروح يخطبها منه وهي قالت له انها مخطوبه , بس شلونعرف يوصل لمشاري؟؟؟ تذكرت لما دخلت عليه بالمكتب ولقته يفتش بموبايلها اكيد كانيدور ع رقمه , معقوله توصل به الوقاحهلهدرجه؟؟؟
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في غرفه الجلوس
كانتالجده تتناقش مع نجلاء عن نهايه الفلم
الجده : (( نجيله شلون ما ماتت وهوقاتلها؟؟ ))
باشمئزاز قالت نجلاء : (( انا مو نجيله , وبعدين هو ما موتها هوضربها مع يدها يعني مو مع قلبها ع شان تموت ))
الجده : (( وجع ام سبع ارواح ))
دخل مشاري عليهم وهو متضايق وقال : (( يمه شيخه تبي شي راح ارجع لشقتي ؟؟ ))
طالعته الجده بذهول : (( ايش فيك شكلك زعلان ))
لا ابد مو فاضيلجدته وتحقيقاتها , قرب منها وابتسم وقال : (( انا متضايق حشى , لا بس فيني النوممره ))
الجده : (( طيب وين اروى ؟؟ ))
مشاري : (( اروى فوق هي بعدتبي تنام عندها دوام بكره ))
اخذتنجلاء موبايلها ودقت ع ريما ع شان تقول لها تنزل , طاحت منها السماعه لما سمعت صرخهرجت انحاء البيت , الكل طالع مكان الصرخه , موبايل ريما الي نسته لما كانتتحت
نجلاء بذهول : (( ريموه الحقيره حاطت لي هالنغمه , انا تحط لي هالصرخهليش جنيه انا لما ادق عليها؟؟ ))
ضحك مشاري : (( نجلاء لو انا منك اروحاضربها لما ترجع ذاكرتها ))
بنفس الصدمه قالت نجلاء : (( ما اصدق ان ريماتحط لي هالصرخه ؟؟ ))
ضحكت الجده وقالت : (( والله انها لمافقدت الذاكره صارت اخف دم ههههههههههه كفو تعجبني ))
طنشت نجلاء كلمات جدتهاواخذت موبايل اروى ودقت منه ع ريما تبي تعرف ايش النغمه الي حاطتها , وطلعت لهماصوات زغاريت , الكل مات ضحك
نجلاء : (( قسم بالله انها متخلفه ليش ماتحطاغنيه رومنسيه ولا حتى صوت نغمه ناس طبيعين لازم صراخ وقله حيا صدق متخلفه ))
مشاري وهو يضحك : (( والله انها خطيره هههههههههههه ))
بحقد قالتنجلاء : (( خطيره هاه , دق عليها تلقاها حاطه لك صوت واحد ميت ))
مشاري : (( من متى الميت له صوت ههههههههههههههههه ))
بحقد قالت نجلاء : (( ايه دق بسلاتصرف ))
طلع مشاري موبايله وقال : (( اصلا ماتعرف رقمي ))
نجلاء : (( لا تخاف عليها تجيبه ))
مشاري : (( طيب عطيني رقمها لاني ما اعرفه ))
بعد ما عطته الرقم دق مشاري وبعد دقايق جاهم صوت عبدالمجيديقول
(( ايش جابك من بلادك لبلادي ,,,, ايش الي خلاك تسكن في فؤادي ,,, احسشي في مهجتي لك غير عادي كل ما اشوفك يزيد ))
مشاري مو مصدق الي يسمعهالكلمات واضح انها له لان الكلمات تبين ان هو ساكن ببلد وهي ببلد ثاني وبعدين سكنقلبها ؟؟ معقوله هذي مشاعر ريما ناحيته؟؟؟؟ معقوله ريما تحبه؟؟؟ معقوله حلمه في حبريما صار حقيقه بدون مايحس؟؟؟
في هاللحظه دخلت ريما عليهم وانحرجت من وجود مشاري لانها توقعتانه طلع , انحرجت من ملابسها لانها كانت لابسه بجامه
دخلت وهي مستغربه من نظاراتجدتها الي كلها شك ونظرات نجلاء الحاقده بس ماتجرئت تحط عينها بعين مشاري قالت بخوف : (( ايش فيكم جايه اخذ موبايلي !! ))
مشت لما وصلت للمكان الي حاطه فيهموبايلها ومالقته , سمعت صوت نجلاء تقول لها : (( تدوري ع هذا ؟؟ ))
التفتت نجلاء عمشاري وغمزت له , فهم هو انها تبيه يدق وقرر يدق ع شان يسمع تبريرها يمكن يوصله لشي , دق عليها وبعد ثواني طلعت لهم نفس الاغنيه , حست ريما ان مويه حاره انكبت عليهامن الفشيله , فقالت تصرف : (( نجلاء عطيني موبايلي ))
نجلاء : (( اشمعنامشاري تسكن في فؤادي ومدري ايش واحنا لا جن عندك ))
ريما قررت تطلع وفي 60داهيه الموبايل , قبل تطلع التفتت لجدتها لقت نظراتها كله شك وعبوس , كان ودهاتطالع مشاري بس الحياء منعها , راحت تركض باتجاه باب الغرفه بس قبل تطلع التفتت عمشاري ولقته يطالعها بنظره مافهمت معناها الا ان داخلها ابتسامه خفيه , طلعت تركضوقلبها يخفق بقوه , ايش هالفضيحه ؟؟ ايش الي سوته نجلاء
دخلت غرفتها وقفلت الباب , راحت لعند المرايه وهي تتامل شكلها واضح الاحراج عليها مره خدودها حمرا منالفشيله والاحراج ايش راح يقول مشاري عنها؟؟ اكيد انفضحت مشاعرها قدامه ؟؟؟ ايش راحتقول جدتها وايش رده فعل نجلاء؟؟؟
احتارت ايش تسوي ؟؟؟ تروح تبرر موقفها لاروى؟؟؟ والا تترك الامور تمشي ع طبيعتها , لا مستحيل اكيد اروى راح تاخذ فكرت عن اختهامو حلوه , اكيد راح تفكر انها تحاول تسرق مشاري منها؟؟؟
مسكت ريما راسها منهالافكار مو عارفه تستقر ع شي , تروح لاروى والا لا؟؟؟
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلع مشاري من بيت خاله وهو حاس انهيتخبط بمشاعره , الحب واقف ع ابواب قلبه ينتظر الاذن بالدخول , والواجب ناحيه بنتخاله الي تنتظر منه انه يكون قد الكلمه الي اعطاها , بعد الموقف الي صار له مع ريماتوضح له اشياء كثير لهفه ريما عليه لما كانت بالمستشفى وفرحتها لما تكون معاهبالشاليه كانت واضحه للاعمى الا له هو , تغير حالها بعد ماعرفت بخطوبته لاروى يدل عانها تكن له مشاعر مستحيل تكون اخوه , تجاهلها له بعد ماعرفت بموضوع الخطوبه اكيد عشان تقتل المشاعر الي بقلبها ناحيته
وقف مشاري السياره ع جنب , وصار يتاملالسيارات الرايحه والجايه وهو محتار ؟؟ ايش يسوي , يستمر مع اروى ويتجاهل ريما اليبدت تحرك مشاعره؟؟؟ والا يبتعد عن اروى ويكمل مع ريما الي تهمه كثير , بس لو اختاروحده منهم راح يجرح الثانيه , ليش مايبتعد عنهم كلهم ؟؟؟ لا هو مو من طبعه الهروبابد , لازم يواجه مصيره , بس لو جدته ما تسرعت وخطبت اروى كان الحين علاقته مع ريماراح يكون لها طريق ثاني , لو... , طيب معقوله يترك الحب بعد مالقاه ,, خلاص ماعندهخيار لانه عطا خاله وبنت خاله كلمه ومستحيل يرجع مهما كان السبب وحتى ولو كان السببقلبه وبدايه حبه الي راح يموت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فيالصباح
صحت اروى ع صوت المنبه الي دق ينبهها لقرب وقت الدوام , صحت مثلعادتها وتحممت ولبست ملابسها وحجابها ونزلت تفطر وتوجهت لسيارتها وهي ما براسها الاانها تعلم فيصل مكانه وتادبه ولو هالشي خسرها وظيفتها الي تحبها , انطلقت بسيارتهامسرعه لاول مره وهي متجهه للبنك , وفي خلال دقايق كانت واقفه عند البوابه , نزلتوسلمت ع الحارس ودخلت مكتبها لان البنك فاضي , رمت شنطتها وهي معصبه وتفكر بالكلامالي راح تقول له , قطعت مكتبها رايحه جايه , بعد دقايق سمعت احد يمشي برا التفتتبسرعه ع امل انه يكون فيصل , انقهرت لما شافت موظفه تدخل مكتبها , كملت مشيهابالغرفه وهي مره مقهوره وشوي شوي بدو الموظفين يدخلو واحد وراء الثاني , وفيصل مومبين , خلاص ماتقدر تستحمل , طلعت للدور الثاني وراحت ع مكتب ابراهيم سكرتير فيصل : (( صباح الخير ابراهيم ))
فيصل : (( لانه وافق ع انه يكلمك في الموضوع , لو انا يا اروى الي جاني مشاري كان غيرت ملامحوجهه , اروى انتي تبي واحد يعيشك قصه حب مو واحد يعيشك حياه روتينيه ))
طلع من المكتب , واروى محتاره ايش فيه ؟؟؟ جلست ع مكتبها وفتحت ملف وبدتتكتب استقالتها , وقبل تنتهي انفتح باب المكتب ودخل فيصل وهو يبتسم وراه مشارييبتسم : (( السلام عليكم ))
قامت اروى : (( عليكم السلام ))
طالعتاروى مشاري وفيصل وهي محتاره , جلس مشاري ع اقرب كرسي وقال : (( اروى كان هالانسانسوى لك شي فعلميني اذبحه قدامك الحين ))
ابتسم فيصل وقال : (( قولي له انيبرئ ))
اروى : (( انا مو فاهمه شي ؟؟؟ ))
مشاري بجديه قال لفيصل : (( فيصل لو سمحت اتركنا لوحدنا ))
فيصل : (( بس ))
مشاري : (( لو سمحت ))
استسلم فيصل وطلع , اما مشاري التفت ع اروى وقال : (( انا اسف ع الي يصيربس صدقيني يا اروى انا خايف تكوني منحرجه مني ع شان كذا حبيت اكسر الحواجر اليبيننا ))
اروى : (( مشاري انا مو فاهمه اي شي , اي حواجز؟؟ ))
مشاري : (( اروى انتي انسانه ناجحه مشالله بشغلك , خلينا نفرض ان مديرك طلب منك انكتتعاملي مع شركه لمصلحه البنك لاي غرض كان فهالشركه قدموا لك عرض مره حلو ايش راحتسوي ؟؟ ))
استغربت اروى وقالت : (( راح اقبله , بس ايش دخل هذا ؟؟ ))
مشاري : (( جاريني بكلامي وراح تفهمي , طيب اروى لنفرض فيه شركه ثانيهقدمت لك عرض احلى بس انتي دفعتي للشركه الي قبل ايش تسوي؟؟ ))
اروى : (( اكيد استمر مع الشركه الي قبل لاني دفعت ))
مشاري : (( حلو طيب لو الشركهالاولى رجعت لك العربون ايش راح تسوي؟؟ ))
اروى : (( راح اروح للشركه اليعرضت لي عرض احسن , بس مستحيل في شركه بالعالم ممكن ترجع لك العربون ع شان تروحلشركه ثانيه مستحيل ))
مشاري : (( يعني تعتبري هذي فرصه ذهبيه ))
اروى : (( لا راح اعتبر ان صاحب الشركه الاولى مجنون او يبي يخسر شركته ))
مشاري : (( اروى انا العرض الاول وفيصل العرض الثاني , وكلنا نبي نتزوجك , انا غرضي اني ارتبط بانسانه خلوقه دينه وفوق كل هذا تقرب لي , وفيصل يبي يرتبطبالانسانه الي حبها من سنه , والي مايشوف بالدنيا غيرها , انا يا اروى ماقدر اقدملك فلوس لان حالتي الماديه مو مره حلوه , ولا اقدر اقدم لك الحب لاني بصراحه مااعترف بهالشي , كل الي اقدر اقدمه لك الاخلاص والعشره الطيبه والتفاهم , وفيصل عكلامه راح يقدم لك الحب والعشق الي تدوري عليه , اروى انا عارف انك راح تزعلي منيمثل امس , بس وربي يا اروى اني ماسويت هالشي الا لاني ابي مصلحتك , ع شان كذا راحاعتبر الاتفاق الي بينا ملغي , وراح اعطيك الحريه الكامله انك تختاري بيني وبينفيصل , ولو اخترتيني راح اكون اسعد رجل بالدنيا , ولو اخترتي فيصل راح اكون فرحانلاغلى اخت لي , اروى انا مابي تتزوجيني ع شانك عطيتيني كلمه , انا ابيك تتزوجينيوانتي متاكده اني الرجل الوحيد الي يقدر يسعدك , وصدقيني اذا فيصل كان هو اختياركفمن الحين اقول لك الف مبروك ))
اروى : (( مشاري ليش تحسسني اني مافيهبالدنيا الا انت او فيصل , مشاري اذا ماتبيني انا ماراح اموت ))
قام مشاريوقال : (( اروى لو عندك شك واحد بالميه اني ما ابيك الحين اروح احدد الملكه مع خالي , اروى انا ابي سعادتك , ولو كانت مع غيري المهم اشوف اروى تضحك ومبسوطه , اروى انامو اناني , وبعدين انا ماقلت انا اسلمك لفيصل , انا قلت خذي فتره فكري فيها , وبعدها تقرري , بس لو قررتي اننا نستمر مع بعض , فاسمحي لي اكلم خالي بالملكه لانيفهمتك زين وعرفت معدنك وما ابي ادرسك اكثر لاني لو الف الدنيا كلها ما ارح القىمثلك , اروى اتمنى لك التوفيق معاي او مع غيري انتي بنت مافيه منك ثنتين )) ابتسموقال (( اروى وحده وبس ))
احتارت اروى من كلامه واعجبت باسلوبه وتفكيرهالحظاري وقالت : (( مدري ايش اقول لك ))
مشاري : (( لا تقولي شي الحين , اتركي الايام هي الي توجهك للي تبيه , اذا تبيني فانا انتظرك واذا اخترتي فيصلفاسمحي لي اكون شاهد بزواج اختي ))
ابتسمت اروى وقالت : (( كل يوم اكتشف فيكشي احلى , مشاري انت رجال بكل ماتحلمه هالكلمه من معاني ))
ضحكت اروى بسعاده , ماتدري ليش حست بسعاده لان فيه شخصينغالين عليها يدورو رضاها , كانت ريما دايما تعايرها وتقول لها ان محد يبيها , بسالحين ثنين من اغلى الناس عليها يبو رضاها باي شكل
مشاري : (( هاه اروىاتفقنا؟؟ ))
اروى : (( اتفقنا ))
بتهديد مرح قال مشاري : (( بس اسمعييغازلك فيصلوه دقي علي بس وانا اوريه شغله ))
بدت اروىتشكي : (( فضحني قدام كل الموضفين وطلب يدي قدامهم كلهم شلون اقدر اواجههم بعدها ))
مشاري : (( اعذريه وسميه مجنون اروى , طيب خلينا نتفق اتفاق , من اليوملما تقرري وتعطينا رايك خليك هنا , لو اخترتيني غصب عليك راح تستقيلي لان مستحيلاخليك مع واحد يحبك , اما اذا اخترتي فيصل فاجلسي هنا ع شان تراقبيه ))
دخل فيصل عليهم وهو يقول : (( خلاص ترى مصختها انا ما ارضى تجلسعند خطيبتي لوحدك ))
بمزح قال مشاري : (( ايوه ومتى صارت خطيبتك؟؟ ع كيفكالشغله انا ولد عمتها واجي وقت ما ابي انت الغريب الي بينا برا يله ))
التفتفيصل ع اروى وقال : (( كذا يا ريري تخلي ولد عمتك المفترس يهزئني وانتي ساكته ؟؟ ))
ضحكت اروى , وبقرف قال مشاري : (( من ريري لا تكون اروى , وع ياشينها علسانك , شوف الناس الي يعرفوا يدلعوا )) ويلتفت ع اروى ويقول (( انا راجع داوميتامريني بشي يا رؤرؤه ))
فيصل مات ضحك ومعاه اروى وقال : (( لا والله الحينرؤرؤه دلع اروى , ياعمي طير ))
مشاري : (( طير انت اذانك اكبر من اذاني ))
فيصل : (( ايش دخل الاذان ))
مشاري : (( لان اذانك كبرت وانت واقفمن شوي تتصنت علينا ترى شايفك بس مطنش بكيفي ))
انقلب وجه فيصل وقال : (( اصلا ماكنت اسمع الباب مقفل ))
مشاري : (( المهم انك تحاول ))
فيصل : (( يله بس , احنا هنا عندنا شغل مو سوالف يله روح دوامك ))
مشاري : (( اوكيلا تدف ))
ابتسمت اروى لمشاري وهو يطلع , اعجبت اكثر بشخصيته لانه مهتمبرايها ومعطيها الحريه بالاختيار بعكس فيصل الي يحس ان موضوع زواجهم امرمحتوم
قرب فيصل وهو مبتسم ويقول : (( يسعدني يا اروى انك عطيتني المجال اني اقربمنك ))
اروى باصرار قالت : (( ومشاري بعد عنده نفس الفرصه ))
فيصل : (( انا متاكد اني راح اتفوق عليه ))
اروى : (( طيب لما تثبت هالشي ممكن تطلعلاني ماحب اجلس مع واحد ماتربطني به اي صله ))
فيصل باصرار قال : (( حاليابس ))
اروى : (( كل شي بوقته يبين ))
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صحت ريما ع صوت موبايلها يدق , قامت بتكاسل وشافت الرقم كان مكتوب باسم "جوي" ابتسمت وتذكرت صاحبتها الجوهره الي جتها بالمستشفى
ردت بسرعه : (( الو ))
مشاري في المكتب حاط يده عخده ويطالع الثنين الي جنبه وسوالفهم التافهه , وحاس بطفش مو طبيعي من الفراغ , كلهذا بسبب ريما كان بالقسم الاول له هدف ودايما مقالاته تكون جاهزه وافكاره جديده بسبهالقسم مهو فاهم شي ولا هو حابه اصلا , ريما هي سبب حالته الحين ومع كذا يحسبمشاعر قويه ناحيتها , مشاعر تخلي ريما هي هاجسه الوحيد , مشاعر عمره ماحسها
صحىمن افكاره ع صوت التيلفون رد بسرعه لما عرف الاكستينشن حقت ياسر صاحبه : (( هلاياسر ))
مشاري : (( ريما تغيرت يا ياسر , تغيرت مره وهذا الي حببني فيها , ياسر انا كنت اشوف ريماالبنت الجميله الي تسحر كل من يشوفها بس داخلها كنت عارف انها خاليه من المشاعروعارف انها انسانه حقوده وكريهه بس الحين ريما تغيرت والله تغيرت ))
ياسر : (( تغيرت الحين لانها مريضه بس لما تشفى راح ترجع مثل اول , مشاري انت مجنون مالقيتالا ريما ))
مشاري : (( مو بيدي ))
وصلهم الطلب وبدى مشاري ياكل عشان يهرب من نظرات ياسر : (( مشاري مستحيل تكون بعقلك , مشاري انت انسان قوي ومايهزك شي شلون تضعف قدام وحده حقيره مثل ريما ))
مشاري رفع عينه لياسر وقال : (( انا ادري انك تكرهها ع شان الي سوت فيني وانا مقدر هالشي بس مشاعري مقدر اتحكمفيها ياسر انا ماودي احبها هي بالذات لاني خاطب اختها ))
انجن ياسر وقال : (( خاطب اختها؟؟؟؟؟ وبدون ما ادري ؟؟ مشاري ايش صار لك من اول ماتعرفت ع هالعائلهوانت متغير ))
مشاري : (( انا اسف ان ماقلت لك بس وربي صار كل شي بسرعه حتىبدون ما استوعب ))
طالعو بعض بصدمه وخافوا لايكون صار لها شي , راحت تركض نوره ع غرفتها تدورها , اما الجوهره فراحت تدورها بالمجالس ولما وصلتمجلس كان منور , توقعت ان ريما جالسه فيه , دخلت بسرعه لقت تركي بوجهها , انحرجت عشان ملابسها لانها كانت لابسه فستان ناعم وحاطه ميك اب , وقف تركي وقال : (( جيجي؟؟ ))
باحراج قالت الجوهره : (( اهلين تركي ))
تركي : (( ماني مصدقالي اشوفه ))
حاولت الجوهره تصرف وقالت : (( تركي ماشفت رودي ))
تركي : (( اي رودي الي افكر فيها الحين وقدامي الجوهره ))
الجوهره : (( بصراحه احنا كنا جالسين عند نوقا وفجاءه اختفت روديودورناها بكل مكان ومالها اي اثر , ودقينا عليها ماترد احنا خايفين يكون صار لها شي ))
خافت اروى وقالت : (( وين تكون راحت؟؟ ))
الجوهره : (( دورنا بكلمكان بالبيت مو موجوده , المشكله ما معاها سياره لاني انا الي موصلتها معاي ))
اروى : (( الله يستر طيب خليني اقول لبابا يتصرف ))
الجوهره : (( لا بليز اروى راح يتهمونا اننا سوينا لها شي , اروى بليز خلي الموضوع بينا لمانلقاها ))
اروى : (( موضوع كبير مثل هذا ماينسكت عنه اخاف ريما انخطفت ))
الجوهره : (( طيب دقي عليها انتي يمكن ترد عليك ))
اروى : (( اوكي ))
قفلت اروى وبسرعه دقت ع ريما ولا حياه لمن تنادي ماترد , انقلب وجههاوخافت مره ع اختها لايكون نفس الشخص الي سوى لها الي سواه خطفها , ايش تسوي تبلغابوها والا تسكت؟؟ لازم تتصرف الحين , سمعت الجرس وراحت بسرعه اكيد ريما وصلت
اول مافتحت الباب لقت مشاري بوجهها , واول ماشاف ملامحها استغرب : (( اروى فيهشي ))
اروى : (( راحتلبيت وحده من صاحباتها وفجاءه اختفت ولا احد يدري وينها اخاف صار لها شي ))
مشاري يبي يطمن نفسه قبل اروى : (( يمكن راحت مكان قبل ترجع للبيت ))
اروى : (( سيارتها مو معاها رايحه مع صاحبتها ))
مشاري : (( طيبدقي عليها ))
اروى : (( تعبت وانا ادق ماترد ))
مشاري : (( طيب خلينانبلغ الشرطه ))
اروى : (( مشاري ماما لو درت راح تموت ))
مشاري : (( طيب خليني احاول ادق ))
بسرعه دق مشاري ع ريما وهو ميت رعب عليها , ومو قادريفكر حتى ان شي صار لها , دق مره ومرتين ومافيه احد يرد وقبل يقفل سمع اصوات وكانريما ردت : (( الو الو ريما ))
اروى : (( هاه ردت ؟ ))
مشاري : (( انقطع الخط , لحظه راح ادق مره ثانيه )) بسرعه دق وهو يرتعش وبعد مادق ردت ريما وهيتبكي : (( الو مشاري ))
وقف قلبه وهو يقول : (( ريما ايش فيك ؟؟ وينك ؟؟ ))
ريما وهي تبكي بصوت عالي : (( مشاري انا ولا شي , انا حقيره انا واطيه ))
مشاري : (( اهدي الحين وقولي لي وينك فيه ؟؟؟ ريما وينك ))
مافهممنها شي لانه تبكي بقوه , خلاص بدى ينهار ريما تبكي ومو عارف مكانها ولا عارف ايشقاعد يصير لها كان وده يكسر الموبايل من القهر : (( ريما شوي شوي اهدي وقولي ليوينك؟؟؟ ))
ريما : (( مشاري ابي اموت انا مجرمه انا حقيره ))
مشاري : (( ريما قولي لي وين مكانك وراح نتكلم بس قول لي وينك ))
ريما : (( مشاريتعال بسرعه بسرعه ))
طفح الكيل بمشاري وصرخ عليها وقال : (( كيف اجي وانا مااعرف مكانك ؟ ريما خليني اساعدك وينك ؟؟ ))
ريما : (( مشاري تعال لوحدك بليز ))
مشاري : (( اوكي كل الي تبيه راح يصير بس قولي وينك ))
ريما صارتتتلفت تبي تعرف هي وين فقالت : (( مدري انا بشارع ما اعرف اسمه ))
مشاري : (( طيب جنبك احد اي شخص ))
ريما : (( ايه فيه ناس يمرو جنبي ))
مشاري : (( عطيني اكلم اي واحد ))
راحت ريما لواحد كان جالس ع كرسي جنبها وعطتهالموبايل , استغرب في البدايه وبعدين عرف ان ريما ماتعرف هي وين , فقال له ع اسمالشارع , ورجع الموبايل لريما : (( ريما خليك مكانك انا الحين جاي ))
كان نفسمشاري يختصر المسافات الي بينه وبينها , كان ميت خوف عليها مو عارف ايش فيها ؟ وحاسقلبه راح يوقف لو ماشافها الحين , عمره ماحس بخوف مثل الحين , كان وده يفقد الدنياكلها الا ريما , تاكد الحين من حبه لها , بوقت قياسي وصل للشارع فصار يدور ع ريماولمحها من بعيد جالسه في زاويه وتكلمه وتبكي , نزل من السياره بسرعه وراح يركض لها , ريما اول ماشافته من بعيد قامت له وهو كان يركض واول ماوصلها ضمها لصدره بقوه منالشوق والخوف الي كان حاس فيه , كان يبي يخبيها بقلبه ع شان مايضرها اي شخص ولاتكون لوحدها ابد
ريما مع انها كانت منهاره الا انها تفاجاءت من حركه مشاري ابدماتوقعت انه يضمها بدون ماتحس ضمته بقوه وبكت بحضنه وهو يلمس شعرها ويحاول يهديها : (( خلاص ريما ع شان خاطري بس , ريما انا مالي خاطر ))
بعدت عن حظنه وهيتبتسم وتقول : (( ع شانك انا اسوي اي شي ))
الحين الدنيا احلوت بعين مشاري بعد هالكلمهمعقوله قالتها اخيرا , ريما تحبه؟؟؟ قرب منها وضمها ضمه اقوى من الاولى وقال بصوتعالي : (( احبك ياريما يابنت سلطان احبك احبك احبك احبك ))
وقتها حست ريماان عمرها بدا من هاللحظه , خلاص مشاري جنبها ويحبها ايش تبي اكثر ؟؟ رجعت تنزل دموعاكثر من دموعها الاولى وهي تقول : (( عيدها مشاري ما سمعتها ))
صحوا من جوهمالرومنسي ع صوت موبايل مشاري , طالع الرقم اروى , حس بتانيب الضمير يقتله فجاءه , اروى المسكينه ماتعرف شي , تنهد ورد عليها : (( هلا اروى ))
ريما لما سمعتاسم اختها بدت تتراجع وتحس انها تسرعت لما فضحت مشاعرها , ايش ذنب اروى؟؟ ومشاريليش خاطبها اذا هو يحبها هي؟؟؟
مشاري : (( خلاص تطمني هي بخير ومعاي وراحنرجع بعد شوي ))
قفل منها وهو منزل عينه بالارض من الاحساس بتانيب الضميراروى ماتستاهل الي قاعد يسويه فيها , حست فيه ريما وقالت : (( مشاري خلينا نرجعللبيت اروى تحتاجك اكثر مني ))
رفع عينه لها وقال : (( بس انا احتاجك انتي , ريما انا قلبي معاك بس اروى ))
سكت مشاري وراح لجهت سيارته وفتح البابلريما , هي فهمت انه موافق ع الي قالته , راحت معاه وركبت جنبه , انتظرته لما ركبوحرك السياره وهو ساكت ومحتار , بعدها التفت عليها وقال : (( ريما راح اسويالمستحيل ع شان ماتضيعي من يدي ))
التفتت له ريما : (( واروى , تتوقع انيابني سعادتي ع سعاده اختي؟؟ مشاري انا مدري ايش كنت قبل بس الي اعرفه اني الحين ماارضي اي شخص يضر اختي ))
مشاري : (( واذا قلت لك اني انا واروى مابينا اي حب؟ ))
ريما : (( وليش خطبتها اذا ماتحبها؟ ))
مشاري : (( موضوع طويلمو مهم , بس ياريما كل الي ابيك تعرفيه اني مستحيل افرط فيك خاصه بعد ماعرفت مشاعركتجاهي ))
مسكت ريما راسها بقوه من الصداع الي فجاءه حست فيه
وقفالسياره ع جنب وقرب منها وهو يقول : (( حبيبي ايش فيك ريما؟؟؟ ))
ريما : (( والله احسن )) بعدها ابتسمت وقالت (( خايف علي؟؟ ))
مشاري : (( مجنونهانتي ؟؟ انتي روحي شلون ما اخاف عليك , والله الي يعورك يعورني , ريما احبك ))
غمضت عيونها بفرح , مو قادره تصدق انها مع مشاري بالسياره وفاتح لها قلبه , وقف عند صيدليه وقال : (( خليك بالسياره ثواني واجي ))
ابتسمت ريما وقال : (( اوكي))
تاملته وهو يمشي باعجاب , مشاري شاب محظوظه الي راح تفوز به , بسمعقوله تتنافس مع اختها بقلبه؟؟؟ مستحيل اروى تستاهل كل خير , اااه لو ماكانت اختها
التفتت ع سوبر ماركت صغير جنب الصيدليه , نزلت ع شان تجيب لها مويه
دخلتالسوبر ماركت وسمعت صوت الاغاني مرفوع بقوه , راحت ناحيه الثلاجات وقبل تفتح بابالثلاجه ع شان تاخذ مويه سمعت صوت انثوي وراها يقول : (( Can I help you? ))
الترجمه " بايش اقدر اساعدك "
ابتسمت ريما للبنت وقالت : (( Water please ))
استغربت ريما نظرات البنت لها , كانت تطالعها بحقد مره فقالت ريما : (( What is wrong with you ))
الترجمه " ايش فيك؟؟ "
تجاهلت البنتكلام ريما والتفتت ع ورى وقالت : (( come on George , We have guest here ))
الترجمه " جورج تعال فيه ضيفه هنا "
خافت ريما من نظراتها وطالعتفيها مستغربه وبعد ثواني شافت جورج يقرب منهم , كان شاب اشقر نحيف ولابس كت ويدينهكلها اوشام , خافت اكثر ايش ممكن يسوو لها , قرب جورج وقال : (( Waw this is beautiful girl ))
الترجمه " واو ايش هالبنت الجميله ؟ "
زاد خوفريما لما قالت البنت : (( Do you remember the girl to the restaurant manager fired me for her ))
الترجمه " تتذكر البنت الي طردني مدير المطعم الي كنت اشتغلفيه ع شانها , بس لاني قلت لها ان الطاوله محجوزه "
التفت جورج لريماوعيونه كلها شر وقال : (( yes I remember her very well ))
الترجمه " اكيداتذكرها مره زين "
اشرت البنت ع ريما وقالت : (( Start your work ))
الترجمه " شوف شغلك "
ريما خافت وبدت تدافع عن نفسها ولكن جورجمسكها بقوه من يدها وشدها بكل قوته لما وصلت الباب وهي تحاول تقاومه , فتح البابورماها ع الارض بكل قوته وقال : (( We here do not sell to the loiterers ))
الترجمه " احنا هنا مانبيع الحثاله فاهمه "
مشاري وقتها لسى واصلللسياره واستغرب ان ريما مو بالسياره , خافت انها هربت من جديد , التفت لما سمعصراخ جورجولقى ريما مرميه ع الارض , انجن لما شاف هالمنظر شلون يتجرا يمد يده عحبيبته وبنت خاله
راح يركض وهو مايشوف اي شي بالعالم الا جورج وناوي عليه نيهسوداء
دخل عليه السوبر ماركت ومسكت مع كتوفه وعطاه كم بقس وكم كف لما طاح جورج عالارض , وكل ماحاول يقوم يضربه مشاري , لما نزل دم من خشمه
ريما لما شافتهالموقف خافت ع مشاري انه يقتله , حاولت تقوم بس وقفتها يد , التفت ع جهت اليد اليماسكتها وانصدمت لما عرفت ملامح هالشخص , هذا نفس الشخص الي دايما تشوفه لما تتذكريوم الحادث , من هو ؟؟؟ وايش علاقتها فيه
جلس ع الارض لما صار بمستواهاوابتسم ابتسامه كلها خبث وقال : (( does not lie that you are losing the memory, I understand you well ))
الترجمه " اصحي تكذبي وتمثلي علي انك فاقده الذاكره مثلاهلك المغفلين , انا فاهمك زين يا ريما "
التفتت ريما ع مشاري تبيتستنجد به , بس شافته للحين يتطاق مع جورج ومعطيها ظهره ومو منتبه لها , صرخت وقالت : (( مشاري مشاري ))
ابتسم مات وقال : (( He will not hear you because the songs sound in the inside is loud ))
الترجمه " ما راح يسمعك لان صوت الاغانيجوا عالي "
علت ضحكات مات ومشاري مو سامع شي ولاهي بضرب جورج الي تجرا ومديده ع حبيبته
ايش يبي مات من ريما , وايشراح يصيررر؟؟؟؟؟؟
اروى هل راح تكتشف العلاقه الي بين ريما ومشاري , والا ريماراح تنسحب في الوقت المناسب ؟؟
اروى مين راح تختار فيصل والا مشاري؟؟ وهل علاقهريما ومشاري راح تاثر ع قرارها؟؟؟
راح نعرف بالاجزاء الجايه ان شالله
::
::
اسم العميل: وداد
رقم العميل: 001
الحزب: 04
المهمة: اجتياح حصن عمان