[ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 705 - عددالزوار : 88598 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2080 - عددالزوار : 148680 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 79777 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 16584 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 24729 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 13502 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 49608 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 8293 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 13043 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 50357 )           »         
 

سِلسلة فضائحهم الجزء الثاني

 
قديم 23-02-2009   #1
 
الصورة الرمزية الملاك الغريب

بَذرةُ جُنون..!








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 21187
  المستوى : الملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصف
الملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الملاك الغريب غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

سـَ أكونُ هُنا ,,لأكــون ..وأنسى ..أنني لم أكن هُنا :: يوماً :: لأكـــون


 

من مواضيعي

الاوسمة
تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات شهادة تقدير وسام صاحب الفن الراقي وسام صيد الأعضاء الماسي الرد البديع وسام العطاء وسام شرف 
مجموع الاوسمة: 8

Talking سِلسلة فضائحهم الجزء الثاني

 

::
::

مساءٌ مكسوٌ بـِ الغبار..

وبـِ فُتاتِ الصبّار ..

وبـِ أرجلِ الضفادعِ ..

وأعينِ الصِغار..

لكم حُرية التخيل ..

إما التقبلُ ..

أو الانتحار ..!!!



:

استكمالاً لـِ موضوع .." فضائحهم الجزء الأول"


نعودُ مُجدداً لـِ ترونَ ما لم تروه منا ..- من الإدارة الموقرة ..

ولـِ أنشط ذاكراتكم التي ربما صدأت من كثرة الأشغال والأعمال, تتكون الإدارة من :

1) القلم الحزين ( القشّاب العود )- صاحب السلطة العُليا في الحصن

- والذي يهددنا بـِ قطع الرواتب((إلي يقول تطلع بيسة من جيبه )..وخاصة الحزب

النسائي نحن – ساكتاتٌ- صامدات,لكن صبراً صبراً يا آل الحصن موعدكن الجنة ..!

هوايتهُ الثرثرة التي لا تنتهي إن أضَافَ- فقط- رداً , كأننا نقرأ خطبَة أو بحثاً تصيبنا أحياناً بـِ النُعَاس .. حتى أصبحَنا نأخذ الزبدة – ونعطي الباقي طاف..!!

بعضاً من مُسميات مواضيعه في برج الإدارة :

خمسة عشر رجلاً ماتوا من أجل صندوق !1)

نفذوا تسلموا ..2)

3) تجربة عشرة حقول للذبح

4) تجربة الكلمات الدلائلية - أنا أطيب واحد فيكم من زمان

يووووووو قشابيري دشوا هنا ..5)

6) هاتسووووووووووووووووو



:
2) ملاك البطلة..أو " العجوز الشمطاء" – كما يلقبها البعض .. مُهمتها – التطفيش – بـِ درة والبحث عن أي شيء – يفرُ بـِ مخهِا فر - .. تلعب دور التعَيسة في

ظل الإدارة وتعتقِد أنَّ سبب خراب مُخها ( الإدارة الموقرة ) , كُل ما طرحَ موضوعاً

يتعلق بـِ الأكل نراها – تفرفر مِن السَعادة – إلي يقول- لم تأكل شيئاً منذ الزمن الغابر..!

حُب المقالب يسري في عروقها ..وأجن الجُنون هو من اختصاصها, وإن كانت أعقل المجانين وسط الإدارة – الكندوشية- !!

بدأت المَلاكْ تسلك مسلك جديد بعد أن دخلت في دوامة الإدارة وأصيبت ببعض الجنون منهم..حتى ألفت أكبر مُعجم يضم الكلمات المُشتقة من الـ لا أصل ...!!

إليك بعض من كلمات القاموس السحري والذي سمته " مُعجم الصويميعي":

شمبع
بعابيع
مُصمبع
سحسوح
موميو
..الخ

بعضاً من مُسميات مواضيعها هُناك في سجن الإدارة :

مساءٌ كـَ حبات العيش الراقصة..!1)

2) خبز وجبن وبطاطس وديو

مَوموْ..-خَطَرْ ..!3)

شخبطْ شَخابيط ..!4)
كهووون الهبات ..!5)


:
3) البراء .. رئيس العصابة ..وكما لقبته الملاك في يومٍ ما – عناد- " الدادا",

يحاول أن يلعب دور الرجل العاقل- لكن يقول المثل – قص صبعه وما يتوب عن

طبعه- ..يقتضب العَبارات في نفسه خوفاً من لسان القلم- بدأ مرحلة الهذيان بسبِهم ..

سَلكَ مسلكْ الجُنون بـِ تردد..ولكن اليوم هو فخور بهذه الخطوة الجبارة التي خطاها في حياته العريقة ..وأخيراً هو ضحية لسَان المُدير –

لـِ الأسف - !

إليكم بعض من مواضيع البراء :

نـجـمـة X 1) نـجـمـة = بـــلاوي


أجوبة الأعضاء للمسابقة ( مـمنوع التخميس )3)
:
دردر ..سيدة الجالكسي .. طفلة الإدارة الموقرة ..رأسها يابس ..ولكن دائماً

نسعى لـِ تلينه بـِ بعض الصابونات الخاصة التي لا تُباع في الأسوق ..تعاني كثيراً في

فهم " الكلمات العمانية" , لذا أصبحنا نتعمد أن " نُهربت" بالعماني , وهي

" كـَ الأطرش في الزفة ..هي أعقل المجانين من بعدي ..- طبعاً ما وصلتني لأنه الملاك- مرتبة شرف خخخخخخ- !!

دائِماً تهز رأسَها هزاً لـِ أي جُنون يُكتبْ- تمثل خخخ-.. مُستعدة لـِ تفعَل أي شَيء في سَبيلِالحصولِ عَلى لقمة جَالكسي هههههههههها ..

بعض من مُسميات مواضيعها, لا يغركم العنوان, تراه إلي داخل الموضوع دمار *دمار خخخخ :

1) خارج النص

المسابقة الرمضانية .. ( يمنع الرد !!! )2)

اورنت ركضي ..!3)

:
عورنت ..أشبهها بـِ عود الكبريت .. عندما تجدني وتمتص بعضاً من رجاحة عقلي ..أجدها شُعلة من الجنون – المادح نفسه... !!

إدارية جديدة تنضم معنا ..إليكم بعضاً من عناوين مواضيعها في برج الإدارة واحكموا بـِ أنفسكم :


( ممنوع ادخال المأكولات والمشروبات داخل الموضوع )..!1)

إلحق ما تلحق من بيخـــــــــــلص صحنه أول ؟؟!2)

"اجتماع"الي ما يحضر بحذفـ ردوده من موضوع مصرونة عوال ^^3)

عيوش برياني مكبوس قبولي مندي ( كل شي )4)

5) حلويـــــات بالمـــلح والزعـــــــتر..يمي يمي

6) صـــالونة مرق & مرق صـــــالونة

2 7)فلافـــــــــل و3 سمبوسة و1 فيمتو

8) أحـــلام خليجي 19 الاورينتية

الـــزر انقلعـــ ..!9)

اعتبروا من العناوين

أسنق إداري ينضم إلينا .., حولت برج الإدارة إلي مطبخ مُتحرك, أصبحنا نخشى دخول البرج خوفاً من – تقرقيع البطون أثناء مُشاهدة العناوين -^^!!

أهم صفة تمتاز بها بأنها " ملسونة" تأكلنا أكل بلسانها خخخخ

أورنت .. إضافة قيمة مُبطنة بـِ الجُنون والسح

:

أترككم الآن في فضائحهم الجزء الثاني .. والذي سيضم حوار حقيقي ضمّ برج الإدارة

في يومٍ من الأيام ..الموضوع حصري وخالٍ من التعديل !!


...............................

 

الملاك الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-02-2009   #2
 
الصورة الرمزية الملاك الغريب

بَذرةُ جُنون..!








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 21187
  المستوى : الملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصف
الملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الملاك الغريب غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

سـَ أكونُ هُنا ,,لأكــون ..وأنسى ..أنني لم أكن هُنا :: يوماً :: لأكـــون


 

من مواضيعي

الاوسمة
تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات شهادة تقدير وسام صاحب الفن الراقي وسام صيد الأعضاء الماسي الرد البديع وسام العطاء وسام شرف 
مجموع الاوسمة: 8

افتراضي

 

( 1)

في يومٍ من الأيام المُغلفة بـِ جلد الثعابين ..

أقبلت ملاك بـِ موضوعٍ غريبٍ مثلها عنوانه " ديدان تحتلُ حصن عُمان "..


فحواه :


الملاك:

::

هـــلا بـِ الديدان ( عذراً بس مليت مِن الألقاب التقليدية )

:

عموماً شفتكم نايمين وقررت أسوي لكم شوية جنون ..

ولو أني قررت أهاجر عن الجنون , وأجرب كوكب العقَلانية ( ولو أني أعرف مَا شيء فائدة )

عُموماً ..

هنـا سـَنضع أي شيء يتعلق بـِ جَماعة الحصن ..

سواء تقارير أو أفكار أو غيره مِن مشرفي الجَماعات أو نَحن ..

أيضاً أتمنى منكم التواصل الدائِم مع أصحاب اللجان وتحفيزهم ( لين أطش عينهم مِن السعادة – عيارة ههههههها )


:


ودمتم في بهارات مع القابولي *-*


دُرة ترد باستنكار وتعجب:


ديدان


كوكب العقلانية

قبولي

شكرا على الكلمات المحفزة


القلم الحزين استغل الفرصة لـِ يتصرقع:

ما اظن شيء أمل تعقلي راعية الديدان !
تخيلي كشتك على شكل ديدان ..
بس ما يمنع أقولك رأي طيب علشان ارفع معنوياتك ..
استمري في هذا عطاء عن أفنشك ..

الملاك :

أنزين دردر عن تزعلي ..
صراصير محشوة بـِ الأرز !- أكلة صينية 0 !

:

الشيبه ..
على الأقل أنا في كشتي ..
أنت بكبرك دودة !


أحسن أشرد كأني بديت أخرف !- طبيعي من يوم أحلم كوابيس منكم ومن دكتاتورية الشيبه والقمع والحياة الصعيبة بلا رواتب !


أورنت - والعوق في الأكل- :

يوم تهاجري شليني معش .. بنشل معنا وجبات دسمة...

الملاك :

أورنت ..

أطمئني ..الأكل بيكون فوق رأسي

قررت ما أشلك أخاف تخلصي الأكل عني !:

البراء :

الله يعينا

ديدان عــاد

صح أي نوع منالديدان

حلزونية ولا عصوية

عزموني لا تنسو

أورنت تتخيل :

ياخي نفسي ف ديدان مال الصين وتكون مشوية ومحترقة

الملاك داخله عرض :


بنسوي إنقلاب ضدكم يا الشيوبه ..
الملاك رجعت هيه هيه ..
كنت أحوط في سكة المطوع سمحان ..
كنت أدور على حرز حالكم عشان تعقلوا
ولو أنه ما شيء فائدة !

يوعانة
ما عرفت حل من اتشكى


أورنت تصرخ :

ملاك اليوم مسويين كبش محترق ..

عادي تتفضلي عندنا ..

خاصة عندنامناسبة

البراء :

حد قالك ما تأكلي يا الدبه ملاكـ

مو مشكلة خلي درة عليها الجالكسي
وأورنت عليها العوال

ما ألومك دبة ما يكفيك شئ بتقولي ما يكفيني

لا تخبروا حد دوم أكل جالكسي مع اللبن

أورنت :

البراء طلعت ملباري ف الحلقة الأخيرة ونحن وما نعرف ..

درة – كـ عادتها تُعاني من الكلمات العمانية:

عذرا شو تعني ؟!؟
ترا اذا ما فهمها بيقولك ما عمانية !

ما عليك منه بيطلع دب ومخطف ع الاخضر واليابس خخخخ

البراء
لو تسمح لما تاكل الجلكسي رسل حالي
بس ما اريد معه لبن لو عصير توت يكون افضل

ولكن ..!!

أورنت تأتي بـِ الرد الصاعق:

اسهل تفسير لكمة ملباري = ما عماني

وينهي القلم الحزين بـِ ردٍ ليس له علاقة بِما كُتب سابقاً..:

تحيدوها الملاك ما تقدر تاكل كبش ولا جلاكسي ، طايحات ضروسها بس سوولها عصيدة ولا كستر ..

...

قررت الملاك أن تسكت وتأجل موضوع القشبة إلي أجل غير مُسمى !!

....

:

لابُدّ أن أقفُ عند هذا الحَد !

أخشى أن يتم طردي من برج الإدارة ههههههههها !!

:

هذه لمحة بسيطة من حياتنا الإدارية والتي ضمت مجموعة إدارية مُتميزة سأظل أفتخر بهم

دامت حياتكم بـِ لا فضائح ..كـَ فضائحهم

 

الملاك الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-02-2009   #3
 
الصورة الرمزية همس القلم

إنـــ(ــ(ــ(ــــا ن








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 12387
  المستوى : همس القلم عبقريتك فاقت الوصفهمس القلم عبقريتك فاقت الوصفهمس القلم عبقريتك فاقت الوصفهمس القلم عبقريتك فاقت الوصف
همس القلم عبقريتك فاقت الوصفهمس القلم عبقريتك فاقت الوصفهمس القلم عبقريتك فاقت الوصفهمس القلم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :همس القلم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ابتسم .. فمن يدري قد لا يكون هناك غدا


 

من مواضيعي

الاوسمة
بوح المسابقة الأدبية مسابقة برج الحاسوب - المركز الأول مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب الحروف الذهبية وسام الخيال الأدبي وسام العطاء 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي

 

بصراحة قتلتني من الضحك

اذا هذه سوالفكم

ابوي طلعي اكثر وما خفي كان اعظم

 

ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

×الليل الدفين سابقا×
همس القلم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-02-2009   #4
 
الصورة الرمزية نبــ المشاعر ــض

ملاك وعيونها هلاك








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1340
  المستوى : نبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهول
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نبــ المشاعر ــض غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ليس الاعجاز أن نصنع ألف صديق في السنة ... ولكن الاعجاز أن نصنع صديق لألف سنة...


 

من مواضيعي

افتراضي

 

يسلموووووو الملاك الغريب
ع السلسله الاكثر من رائعه

 

نبــ المشاعر ــض غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-02-2009   #5
 
الصورة الرمزية القلم الحزين







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22253
  المستوى : القلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصف
القلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :القلم الحزين غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

أَحْبَبْتُكَ حَتْىْ أَنْتَحَرَتْ حُرُوَفْ عِشْقِيْ عَلىْ أَعْتَابْ الْبَوْحْ .. !


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

قالت سلسلة !!
ولا يهمك ملاكوه بنعلقك بسلسلة على باب الحصن عبرة لمن يعتبر !
حد يسرب أسرار الادارة واجتماعاتها ذات السرية المطلقة لأهم المخططات للحصن ؟!!
ويحك يا إمرأة سيكون صفاري العيش مأواك ونوزعك هريس !

 

القلم الحزين غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-02-2009   #6
 
الصورة الرمزية الفتاة الغامضة

ღاَلْمَلاَكْ اَلْغَاْمِض








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17745
  المستوى : الفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصف
الفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الفتاة الغامضة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

سبحــان اللهـ وبحمــده $ سبــحان اللهـ العظيـــــم


 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير البرونزي الماسي وسام الخيال الأدبي وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي

 

هههههههههههههههههههه
والله تموتو ضحك

اقرأ مـ لحق أسكت لين ارد مره اضحك
هع
فضايح حماااااس
صرقعه وجنون_^

يسلموووو الملاك
على ج2 من السلسه ##

 

الفتاة الغامضة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-02-2009   #7
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

ملاكو بيسوك هريس يا سلالالالالالالالالالالالالالالام

انا علي الطبخ


لحظة تو بطبخج انتيه

لالالا ما يصير

كله ولا زعيمة الحزب

نبى ثيران من المزرعة شيبتنا


وبعد زودونا بالداغوص والسمن العماني

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-02-2009   #8
 
الصورة الرمزية بنت بلادي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 9582
  المستوى : بنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةبنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةبنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
بنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةبنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةبنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةبنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةبنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةبنت بلادي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بنت بلادي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

يا رب: إذا أسأت إلى الناس أعطيني شجاعة الإعتذار, وإذا أساء الناس إليَ أعطيني شجاعة العفو والغفران.


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

ههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههه
هههههههه
ههههه
ههه
هه
آآآآآآآآآآه بطني
هذا سولفك يالإدارة الموقرة

 

بنت بلادي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-02-2009   #9







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : خلف الستار 4 بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :خلف الستار 4 غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

ذكرتوني بمصرقعية بو فتوح الله يرحمه

قالت : سلسلة فضائح ( عــادي )
جيبي غيرهـا يمكن نسرتسل عليك بكوب ماي على دماغك المصرقع

ملاك حمراء مصرقعه
وقلم حزين كأنه بو هباش يوم يتكلم
وبراء الله الستار شو يخفي ( دب كبير )
ودرة ( لا تعليق ) عن تقشب عضويتي بمفتاح سلاسل مصنوع من الجالكسي
وأورنت ( تبي صرور أحمر على أكلاتها )

أقول صدق بجد يعني ما أمزح تره ليش لونكم أحمـر ؟! ( علامة إستفهام قبل ولا التعجب )

يايايايايايا ( ضحكه جديدة في عالم النت إستبدلت حديثا ً بـ هاهاهاها و خخخخخخ )

 

خلف الستار 4 غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 24-02-2009   #10
 
الصورة الرمزية gulf mermaid

فـــريق شـــSho0oــــو








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 11206
  المستوى : gulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصف
gulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصفgulf mermaid عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :gulf mermaid غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا لــ الغشــــاشــــــــات


 

من مواضيعي

الاوسمة
الفضي المشرف المتميز مشارك في مطبخ الحصن مسابقة برج الحاسوب - المركز الثالث إعداد وتقديم الدورة المتقدمة في برنامج الفوتوشوب أفضل تقرير سياحي - المركز الأول شهادة تقدير المصمم المبدع المعلم المبدع وسام العطاء مسابقة أجمل تصميم 
مجموع الاوسمة: 11

افتراضي

 

حاسة نفسي ف عالم من السنوقية .. غرقتونا معكم ..

ادارة مصرقعة ..

 

،,

أتحدث بصمت ..
gulf mermaid غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 24-02-2009   #11
 
الصورة الرمزية درة الإيمان







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22069
  المستوى : درة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصف
درة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :درة الإيمان غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لـــ روحي الدفء والسلام ..


 

من مواضيعي

الاوسمة
تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات بوح المسابقة الأدبية شهادة تقدير المشرف المتميز وسام أفضل تقرير باللغة الإنجليزية وسام العطاء وسام شرف وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 8

افتراضي

 

لا تصدقوا الملاك ..!
دوم ظالمتني !

حاولت اعطيهم دورة ف العقلانية لكن للأسف ما قدرت ..!

اخر مرة اشارك معكم ف البرج ..!

شكرا دوبة

 


قصوري قصوري فاعذروني
درة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 27-02-2009   #12
 
الصورة الرمزية بيسان

{ .. قَلبْ يتدفّقْ طفُولَه ..}








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 18737
  المستوى : بيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصف
بيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بيسان غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

علمتني الحياة أن الصدق والأمانة هما أرقى الصفات التي يتمتع بها الإنسان.


 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام صيد الأعضاء المعلم المبدع وسام العطاء مسابقة البرج الإسلامي وسام الطب الشعبي - المركز الأول مسابقة أجمل تصميم وسام عمان عبر التاريخ وسام مبدع الوسائط تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

الإداريين كلهم فيهم دودة خخخ

ماحد عاقل .. الحمدلله والشكر لووووووووووول

شلة شيوبة

الله يعينج درة اخاف ينقلوا لج العدوى خخ

 

بيسان غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-03-2009   #13
 
الصورة الرمزية hamdez

ساكن وسط القمر









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 210
  المستوى : hamdez خطواتك حثيثة إلى التميزhamdez خطواتك حثيثة إلى التميزhamdez خطواتك حثيثة إلى التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :hamdez غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

أبي أنساك مع أني أحبك بس أبي أنســــــــــاك


 

من مواضيعي

افتراضي

 

هههههههههههههههههههههههه

عاد ما حركات

 

乂 乂
[واحــــد]
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد
乂 乂
hamdez غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبة أفلام 2008 ،،، متجددة باستمرار ... رواحي سيما برج مقاطع الفيديو والفضائيات والأنيمي 25 12-04-2009 04:34 PM
دليل انظمة الاختبارات .. COMANDER أبحاث التربية والإدارة المدرسية 0 27-10-2008 07:08 PM
العناصر الغذائية... COMANDER أبحاث طبية 0 09-10-2008 08:16 AM
جميع حلقات مسلسل مطبات الجزء الاول و الثاني القلب الحنون برج مقاطع الفيديو والفضائيات والأنيمي 4 14-01-2008 09:59 AM


الساعة الآن 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w