سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67705 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127527 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69476 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10429 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16406 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9941 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42098 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3336 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8270 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39601 )           »         
 

ّّكيف تتعامل مع هؤلاء !!! ّّّ

 
قديم 31-12-2010   #1
مراقبة الأبراج التربوية
 
الصورة الرمزية ملاك الشرق







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 26790
  المستوى : ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ملاك الشرق غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي ّّكيف تتعامل مع هؤلاء !!! ّّّ

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي لدينا عدد من الشخصيات لا بد أن نكون قادرين على كيفية التعامل معهم :

1- العدواني المستعد للتشاجر:
- عكر المزاج دائما متحفز لوجود نقطة ضعف لدى المتكلم لينطلق منها.

- يتحدى بسعادة ويقف باستمرار معاد للحقيقة.

- يجد متعة عندما يشعر أن المتكلم فشل في نقطة ما.

- يحاول دائما توجيه المناقشة إلى الموضوعات التي يتخصص فيها والتي غالبا ما يتقبلها جيدا.


كيف تتصرف حيال هذا النوع من البشر:
- حاول دائما أن يكون حديثك معه مختصرا بقدر الإمكان وتجنب الدخول معه في المناقشات الحادة.

- لا تتطرق إلى الأمور التي قد تثير حفيظته.

- استمع إليه جيدا وحاول التوضيح له أنك تسمع له جيدا عن طريق إيماءة الرأس دون الحديث لكي تثبت له أنك مهتم به.

- استخدم دائما التعبيرات التي تدل على موافقتك التامة على ما يقول مثل:
نعم … نعم، هذا الكلام سليم، إنني أفهمك جيدا … إلخ.

- حاول إبعاده عن مجال تخصصه واضرب له الأمثلة التي تبعده عن تخصصه كذلك.



2- المتحذلق:
- لا يصدق أي شيء غير مكتوب.

- يقسم مكتبه إلى عدة أقسام: للقلم مكانه، والتلفون مكانه، وهكذا وبطريقة معقدة وروتينية، وإذا حدث أي تغيير ولو خفيف أقام الدنيا وأقعدها.

كيف تتعامل معه؟
- تحدث معه حول القوانين والأنظمة والتعليمات حيث يتقن هذا النوع ويحفظها عن ظهر قلب.

- تتعامل معه بالمادة المكتوبة.

- ادخل إليه من جانب الدقة.



3- الشخص الذي يدعي المعرفة دائما في كل شيء:
- لديه الإجابة على كل سؤال.

- يضع كل شيء موضع تساؤل.

- يحاول دائما أن يضع نفسه في المقدمة.

- يستطيع أن يخرج نفسه من أي مأزق وبطريقة لبقة.

- يرغب في فرض رأيه على كل شخص.

كيف تتصرف معه؟
- استخدم الأسئلة المغلقة معه والتي جوابها نعم أو لا.

- حاول أن تكون مناقشتك معه قصيرة جدا.

- تجنب الدخول معه في موضوعات جانبية لأنه سيحاول أن يثبت لك أن لديه معلومات أكثر منك بل وأكثر من المجتمعين.

- عزز قناعة المجموعة هذه، وذلك برفض السماح بمشاركته المخادعة.



4- الثرثار:
- يتحدث عن كل شيء وفي كل شيء ويعتقد أنه مهم جدا.

- يمكن ملاحظة رغبته الدائمة في التعالي ولكنه أضعف مما نتوقع.

- يتكلم في كل شيء باستثناء الموضوع وبطريقة غير مضنية.

كيف نتعامل معه؟
- قاطعه في منتصف تنفسه، وعندما يحاول استعادة أنفاسه: يا سيد ألسنا بعيدين بعض الشيء عن الموضوع؟ وإذا لم ينفعك هذا … انظر إلى ساعتك بانفعال.


5- الخجول:
- غير واثق من نفسه ومن السهولة إرباكه.

- متحفظ ويحمر وجهه لأقل مؤثر.

- يتصف سلوكه بصفة عامة بالفشل في حياته اليومية العملية وكذلك حياته الخاصة.

- خائف من أن يتكلم مع أن لديه الكثير ويحاول الاختباء خلف المجموعة.

كيف نتعامل معه؟
- وجه إليه الأسئلة لتقديم رأيه.

- حاول أن تعمل على زيادة ثقته بنفسه وذلك بوضعه في مواقف مضمون نجاحها.

- لا تقدم إليه البدائل ولكن حاول إعطائه موقف واحد ليثبت عليه.

- تحفيزه عن طريق إظهار أن الإنسان يحترم لخبراته ومعلوماته وإظهارها لاستفادة الآخرين منها.


6- العنيد:
- يتجاهل وجهة نظرك ولا يرغب في الاستماع.

كيف نتعامل معه؟
- اجعل المجموعة موحدة الرأي أمام وجهة نظره.

- أخبره أنك ستكون بعيدا لدراسة مشكلته فيما بعد.

- اطلب منه أن يقبل وجهة نظر المجموعة لمدة قصيرة.



7- النائم:
- لا يهتم بشيء.

- لا يشارك.

- لديه الميل للنوم.

كيف نتعامل معه؟
- وجه إليه الأسئلة.

- اجعله يشارك.

- اطرد عنه النوم بأي وسيلة.


8- الأرستقراطي (المتعالي):
- يعتقد أن مكانه داخل المجموعة لا يمثل المكانة التي يستحقها وأن ذلك يمثل مستوى أقل بكثير مما يستحق.

- يحاول أن يتصيد سلبيات المتكلم ويحاول أن يوصله إلى المواقف الحرجة.

- يعامل المجموعة بتعال لاعتقاده أنه فوق كل شخص.


كيف نتعامل معه؟
- استخدم معه طريقة نعم … ولكن …… مثال: إنك فعلا على حق ولكن …… طبعا طبعا ولكن لو فكرت معي في ………

- لا تحاول استخدام الأسئلة المفتوحة معه لأنه دائما ينتظر ذلك ليحول أن يثبت لك أن المعلومات المتخصصة لديه حول هذا الموضوع تفوق بكثير ما لديك أنت من معلومات بل وتفوق ما عند البشر جميعا.

- إنه يشعر عند توجيه الأسئلة المفتوحة إليه أنه هو حلال المشاكل وأن رأيك لا يمثل أية قيمة بالنسبة له.


9- الباحث عن الأخطاء:
يحضر للمناقشة ومعه مجموعة متكاملة من الأسئلة ليواجهك بها عند بداية المناقشة مستخدما بذلك المثل القائل (الهجوم خير وسيلة للدفاع).


كيف نتعامل معه؟
- لا تفقد السيطرة على أعصابك معه وفي نفس الوقت لا تفتح له الباب بالكامل ليقول كل ما عنده.

- اسمعه جيدا.

- أفهمه من خلال توجيه الكلام للمجموعة أن لكل إنسان حدود يجب أن يلتزم بها.

- لا تجعله يسيطر على المجموعة


أتمنى لكم الإستفادة

مما راق لي ^_^

 

ملاك الشرق


&&&لا مستحيل عند أهل العزيمة&&&
ملاك الشرق غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-01-2011   #2
 
الصورة الرمزية قلبي منهار

يــــاآآآآآهـــــــــيـــه !!!







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 29034
  المستوى : قلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميز
قلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :قلبي منهار غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

آإههُ ييَ مقسسىْ , !. . . . . . . ( آلنصيبٌ


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


5- الخجول:
- غير واثق من نفسه ومن السهولة إرباكه.

- متحفظ ويحمر وجهه لأقل مؤثر.

- يتصف سلوكه بصفة عامة بالفشل في حياته اليومية العملية وكذلك حياته الخاصة.

- خائف من أن يتكلم مع أن لديه الكثير ويحاول الاختباء خلف المجموعة.

كيف نتعامل معه؟
- وجه إليه الأسئلة لتقديم رأيه.

- حاول أن تعمل على زيادة ثقته بنفسه وذلك بوضعه في مواقف مضمون نجاحها.

- لا تقدم إليه البدائل ولكن حاول إعطائه موقف واحد ليثبت عليه.

- تحفيزه عن طريق إظهار أن الإنسان يحترم لخبراته ومعلوماته وإظهارها لاستفادة الآخرين منها.




جميل ماااراق لكي الله يعطيج العاافيه دوومج مبدعه في طرحج باارك الله فيج على الاستفاده الطيبه ..

 

قلبي منهار غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-01-2011   #3
مراقبة الأبراج التربوية
 
الصورة الرمزية ملاك الشرق







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 26790
  المستوى : ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ملاك الشرق غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي منهار مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


5- الخجول:
- غير واثق من نفسه ومن السهولة إرباكه.

- متحفظ ويحمر وجهه لأقل مؤثر.

- يتصف سلوكه بصفة عامة بالفشل في حياته اليومية العملية وكذلك حياته الخاصة.

- خائف من أن يتكلم مع أن لديه الكثير ويحاول الاختباء خلف المجموعة.

كيف نتعامل معه؟
- وجه إليه الأسئلة لتقديم رأيه.

- حاول أن تعمل على زيادة ثقته بنفسه وذلك بوضعه في مواقف مضمون نجاحها.

- لا تقدم إليه البدائل ولكن حاول إعطائه موقف واحد ليثبت عليه.

- تحفيزه عن طريق إظهار أن الإنسان يحترم لخبراته ومعلوماته وإظهارها لاستفادة الآخرين منها.




جميل ماااراق لكي الله يعطيج العاافيه دوومج مبدعه في طرحج باارك الله فيج على الاستفاده الطيبه ..


الأجمل هو مرورك الرائع غاليتي ..
الله يعافيك حبوبة ..
دمتِ بحفظ الرحمن

 

ملاك الشرق


&&&لا مستحيل عند أهل العزيمة&&&
ملاك الشرق غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-01-2011   #4
 
الصورة الرمزية ميشو الإتحادية

♥Jeddah in my heart









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37654
  المستوى : ميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصف
ميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميشو الإتحادية غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إذآ صعبـﮧ أحڷآمڪ ,, ڷآ ٺقۉڷ مڛٺحيڷ ..!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

أستمتعت بالقراءة .. شكراً ^^

 


ميشو الإتحادية غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-01-2011   #5
مراقبة الأبراج التربوية
 
الصورة الرمزية ملاك الشرق







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 26790
  المستوى : ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ملاك الشرق غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو الإتحادية مشاهدة المشاركة
أستمتعت بالقراءة .. شكراً ^^

دوم إن شاء الله الأستمتاع بالقراءة غاليتي ...
شكراً لمروركِ الجميل حبوبة ..
ربي يحفظك ويرعاك.

 

ملاك الشرق


&&&لا مستحيل عند أهل العزيمة&&&
ملاك الشرق غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-01-2011   #6
مراقبة أبراج حواء
 
الصورة الرمزية جروحه

عســـــوولة المنتــدى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 24247
  المستوى : جروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصف
جروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصفجروحه عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جروحه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ولدت ولم أختر أمي وأبي .. ومع ذلك أحببتهم .. فكيف يكون حبي للذين إخترتهم ... |!!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا ع الموضوع الرائع

 

جروحه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-01-2011   #7
مراقبة الأبراج التربوية
 
الصورة الرمزية ملاك الشرق







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 26790
  المستوى : ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ملاك الشرق غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروحه مشاهدة المشاركة
شكرا ع الموضوع الرائع


عفواً حبوبة ..
شكراً على المرور الجميل

 

ملاك الشرق


&&&لا مستحيل عند أهل العزيمة&&&
ملاك الشرق غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-01-2011   #8
مشرفة برج السفر والسياحة
 
الصورة الرمزية رgح مجنـgنه

مَـِثلَيـِـےُ قَليِلَ «•








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37285
  المستوى : رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
رgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصفرgح مجنـgنه عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :رgح مجنـgنه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

" آنآ آنثى‘ لآ تنحنيْ...{ لـتلتقطٌ شـيُئآً ×سٍــقٍـطُ× منُ "عُـينهاآْ "...~ "


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

يسسًـلمؤ ع الطرح الغآوي


كُنت هُنآ

 

رgح مجنـgنه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-01-2011   #9
مراقبة الأبراج التربوية
 
الصورة الرمزية ملاك الشرق







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 26790
  المستوى : ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ملاك الشرق غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رgح مجنـgنه مشاهدة المشاركة
يسسًـلمؤ ع الطرح الغآوي


كُنت هُنآ


شكراً لمروركِ الجميل حبوبة

دمتِ بود غاليتي

 

ملاك الشرق


&&&لا مستحيل عند أهل العزيمة&&&
ملاك الشرق غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-01-2011   #10
 
الصورة الرمزية life light







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 6542
  المستوى : life light قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةlife light قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
life light قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةlife light قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةlife light قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةlife light قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةlife light قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةlife light قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :life light غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

كثيرا في الحياة ما نواجة من مختلف الشخصيات
وهناك من يصعب فهم طباعهم عن قرب
ومن الجميل ان نتعلم كيف نتعامل معهم

شكرا على الموضوع

 

استـــــــــــــــــــــــغفر الله العظيم من كــــــــل ذنب حجب عني رضى الرحـــــــمن
life light غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-01-2011   #11
مراقبة الأبراج التربوية
 
الصورة الرمزية ملاك الشرق







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 26790
  المستوى : ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
ملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصفملاك الشرق عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ملاك الشرق غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life light مشاهدة المشاركة
كثيرا في الحياة ما نواجة من مختلف الشخصيات
وهناك من يصعب فهم طباعهم عن قرب
ومن الجميل ان نتعلم كيف نتعامل معهم

شكرا على الموضوع

عفواً حبوبه
وشكراً لمرورك الجميل ..
دمتِ بحفظ الرحمن

 

ملاك الشرق


&&&لا مستحيل عند أهل العزيمة&&&
ملاك الشرق غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هؤلاء هم الأعضاء الرائعون الراجي برج المواضيع العامة 16 22-04-2010 05:00 PM
هؤلاء اتشرف بمفارقتهم بنوتة شقية برج المواضيع العامة 9 14-08-2008 11:18 PM
كيف تتعامل مع اصناف البشر؟؟ كلي ذوووق برج المواضيع العامة 3 25-12-2007 02:29 AM
للموظفين الجدد....كيف تتعامل مع مديرك...بحث بيسان أبحاث الدراسات التجارية والصناعية 0 17-12-2007 10:58 PM
حضارة دلمون بيسان الدراسات الاجتماعية 0 26-11-2007 10:29 PM


الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w